فن

شاهد .. الاعتداء على مني زكي فى منزلها

الاعتداء على مني زكي

5
(3)

كتبت / ندي جمال

الاعتداء على مني زكي

لصان يعتديان علي مني زكي في منزلها

تقوم الفنانة مني زكي بدورًا ملفتًا وغير معتاد في السينما المصرية من خلال شخصية تدعي “ياسمين”، وهي امرأة حامل  قد انقلب يوم عيد ميلادها لكابوس مرعب بعد تعرضها لهجوم مسلح من لصوص وتورطها في مطاردات عنيفة معهم،

لتجد نفسها بمفردها في مواجهة عنيفة مع الاثنين من اللصوص بعد اقتحامهما لمنزلها بهدف سرقة شئ مهم، وذلك ضمن أحداث فيلم الإثارة والتشويق “الصندوق الأسود” والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب أربع سنوات، ويشاركها في بطولته كل من محمد فرّاج ومصطفى خاطر.

طبيعة أحداث فيلم ” الصندوق الأسود”

بملاحظة  راديو نجومنا عادةً ما تتناول أفلام الإثارة والتشويق صراعًا بين طرفين، وفي الغالب يكون الطرفان رجلًا وآخر أو رجلًا وامرأة، خاصةً في تلك النوعية من الأفلام ذات البطولات النسائية والتي شهدت السينما المصرية الكثير منها على مدار تاريخها،

لكن الملفت في الصندوق الأسود أن الدور النسائي به ذو طابع خاص يضفي عليه المزيد من الإثارة، وهو كون البطلة حاملًا تخوض وحدها تجربة مخيفة ضد رجلين وليس واحدًا، وتتورط من خلالها في مطاردات عنيفة بين كرٍ وفر، ما يعرضها هي وجنينها للخطر.

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك من خلالها مني زكي في فيلم إثارة ملئ بالمطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت هذه التجربة ولكن في أطر مختلفة ومتنوعة، من بينها فيلم ” ولاد العم” مع كريم عبد العزيز وشريف منير، و “أسوار القمر” مع آسر ياسين وعمرو سعد،

والذي خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدي شاركت منى زكي كريم عبد العزيز في مطاردات مثيرة في فيلم “أبو علي”.

أقرا أيضاً :

فيلم “الصندوق الأسود” من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة وأسماء جلال،و من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولي مهام تسويقه شركة MAD Solutions، ومن المقرر طرحه يوم 28 أكتوبر في دور العرض.

مني زكي

أخر الأعمال السينمائية للفنانة مني زكي 

ويذكر  ان غابت الفنانة مني زكي عن السينما منذ 4 سنوات بعد  اخر عمل سينمائي لها وهو  فيلم ” من 30 سنة “، الذي قامت فيه بدور ” حنان ” ، بطولة كلاً من : ” أحمد السقا، ميرفت امين، شريف منير، رجاء الجداوي، نور، صلاح عبدالله، جميلة عوض ” .

مني زكي

أخر الأعمال الدرامية للفنانة مني زكي 

ويذكر  ان أخر عمل درامي للفنانة مني زكي مسلسل ” ونحب تاني ليه “، الذي عرض في رمضان الماضي عام 2020م، حيث ظهرت فيه كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل، بدور نادين خطيبة عبدالله الروبي، والمسلسل من بطولة كلاً من :” ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير ” .

 

تعرف منى علي محمد زكي من مواليد (18 نوفمبر 1976؛القاهرة، مصر–) هي ممثلة مصرية. قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها طبيبًا ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

حتى أنها شاركت الفنان نايف الزعبي في فيديو كليب أغنية «ابن الأصول» عام 1997، وكانت أيضًا تظهر في إعلانات التلفزيون فبدأت مع «صابون لوكس» و«سيارات الشيفروليه» مع زوجها الفنان أحمد حلمي و«شامبو بانتين»، وأيضا شاركت الفنان أحمد السقا في إعلان «رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري».

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت