فن

الفنان يوسف الشريف يستعد للموسم الرمضاني المقبل 2021

5
(1)

كتبت / بسمة أبو بكر

الفنان يوسف الشريف يعود للموسم الرمضاني

تراجع الفنان يوسف الشريف  عن قراره بالخروج من السباق الرمضاني المقبل 2021، حيث اتفق مع المخرج أحمد نادر جلال على تعاونهما في تقديم عمل درامي فى الموسم الرمضاني 2021

اقرأ أيضاً:

الفنان يوسف الشريف يؤجل “النهاية 2”

وبمتابعة راديو نجومنا لم يستقر الفنان يوسف الشريف على فكرة معينة لتقديمها على الشاشة، وأنه ما زال يختار من بين أكثر من فكرة، حيث أنه قرر تقديم فكرة جديدة، بعد أن تم تأجيل “النهاية 2 ” نظرا لضخامة إنتاجه واستغراقه وقتا كبيرا في التحضير لتصويره.

الفنان يوسف الشريف

أحدث الأعمال الدرامية للفنان يوسف الشريف 

ويذكر أن الفنان يوسف الشريف حقق نجاحا كبيرا من خلال مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي 2020 بمسلسل “النهاية” من بطولة ناهد السباعي وعمرو عبدالجليل وياسمين علي ؛

وسهر الصايغ و محمد الكيلاني وأحمد وفيق ومحمد لطفي ومحمود الليثي وسوسن بدر وسارة عادل وإياد نصار ومحمود عبد الغني وباسل الزارو ونهال نور ومحمد جمعة ومحمد على رزق وعبد الرحيم حسن وحسام داغر وحمدي هيكل وداليا شوقي وانجي علاء، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج محمد سامي.

الفنان يوسف الشريف

تفاصيل أحداث مسلسل “النهاية”

تدور أحداث المسلسل في العام 2120 حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل “بزوال إسرائيل  بعد تفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل ، بعد أقل من 100 عام على قيامها

بالإضافة إلى هروب معظم اليهود من إسرائيل، وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد. ويتحدث المسلسل عن انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير العالم.

وانتهت أحداث المسلسل بإطلاق صاروخ سبب موجات كهرومغناطيسية أدت إلى تدمير كافة أشكال التكنولوجيا على الأرض، والعودة إلى الحياة البدائية. وبعد مرور خمسة وعشرين عاما، يظهر المهندس “زين” الذي كان قد تم تجميده، لينتهي المسلسل وسط توقعات بوجود جزء ثانى له.

يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغيرت العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي (EC)

الفنان يوسف الشريف

لمحات من حياة الفنان يوسف الشريف

ولد الفنان يوسف الشريف في القاهرة عام 1978م، حلم بالتمثيل ولكنه لم يكن في مخيلته أنه سيصبح واحد من أهم الممثلين بمصر، وأثناء دراسته بدأ البحث عن عمل يقدم فيه موهبته المكبوتة لكنه لم يبدأ بالتمثيل إلا بعدما أنهى دراسته بالجامعة .

بدء يوسف مسيرته الفنية عام 2002 من خلال فيلم “سبع ورقات كوتشينة” ليكون أول عمل له مع الفنانة روبي وكان أول عمل لهما الاثنين وأول بطولة، ثم قدم بطولة فيلم “فتح عنيك “عام 2005م، ثم ظهر في دور شرفي بفيلم “حليم”، ليبدأ بعدها في تقديم الأفلام السينمائية بطولة مطلقة في “آخر الدنيا”

وسرعان ما أصبح أحد نجوم السينما رغم قلة أعماله السينمائية، فمثلا قدم فيلم “هي فوضى” في دور ضابط شرطة وكان واحد من أهم الأفلام بالسينما وقتها، حيث يتناول موضوع الفساد في مصر، وتجاوزات الشرطة المصرية وهو فيلم للكبار فقط لما يحتويه من مشاهد عنف، الفيلم من كتابة ناصر عبد الرحمن ومن إخراج يوسف شاهين وخالد يوسف .

ويوسف الشريف هو ممثل تلفزيوني أكثر، حيث تجمع حياته الفنية حاليا أكثر من 20 مسلسل من بطولته، أولهم “العميل 1001″وكان مسلسل سياسي، ثم ظهر في “على نار هادئة”.

ومثل دور” السندريلا،” ومسعد في “ليالي”، وظهر في دور شرف بمسلسل “عايزة أتجوز” و”اللص والكتاب”، وكانت أول بطولة مطلقة له في مسلسل “المواطن X”، ثم لعب دور علي في” زي الورد”رمضان 2012، و”رقم مجهول”

ابتعد يوسف  عن الدراما الرمضانية  لمدة سنتين، إنتظاراً للسيناريو المناسب الذي يخرج به للجمهور بقوة مثل باقي أعماله بل أكثر، ليقدم مسلسل “النهاية” في رمضان 2020 ، هذا العمل يدور في إطار تشويقي ممتع مثل باقي أعماله.

تزوج يوسف الشريف من الكاتبة إنجي علاء ولديهما 3 أولاد وبنت، قد تعرف على إنجي علاء أثناء إجرائها حوار معه، ووقع في حبها، وتزوجها، إنجي علاء عملت مع زوجها كستايلست في عدد من الأعمال .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت