فن

غادة عبد الرازق تستعد للموسم الرمضاني المقبل 2021

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

غادة عبد الرازق تستعد لرمضان 2021

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق التحضيرات اللازمة لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد، والذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل2021، بعد تعاقد المخرج محمد أسامة منذ أيام على تولى مهتمة إخراجه.

اقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق

تفاصيل تصوير أحدث مسلسلات غادة عبد الرازق 

وبمتابعة راديو نجومنا تقوم الفنانة غادة بعمل جلسات مكثفة مع جه إنتاج العمل للاتفاق على خطة زمنية ومكانية لتصوير مشاهد العمل وموعد بدء التصوير،

واتفق فريق العمل على أن يبدأ التصوير منتصف شهر نوفمبر المقبل، في شوارع بيروت والتي تشهد جميع أحداث المسلسل، والمسلسل يصور في بيروت بالكامل.

غادة عبد الرازق

أحدث الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة “غادة عبد الرازق”

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “سلطانة المعز” الذي شارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغني ودينا ومحمود البزاوى ومحمد شاهين ومي الغيطي، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير.

تدور  أحداث المسلسل حول الحياة المصرية في القري وخاصة الصعيد وبعض العادات والتقاليد الخاطئة والجواز بالإجبار والختان وحول الفتاة ودورها في محاربة الفساد والعادات الخاطئة وما يحاربها المجتمع وأحداث مثيرة عن هذا الحرب

أبرز أعمال الفنانة غادة عبد الرازق السينمائية 

ويذكر أن من أحدث الأفلام التى قدمتها الفنانة غادة فيلم “حرب كرموز” الذي شاركها بطولته أمير كرارة ومحمود حميدة ومصطفي خاطر وبيومي فؤاد وفؤاد شرف الدين ومن تأليف محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي 

وتدور أحداثه خلال فترة اﻷربعينات، حول فتاة تتعرض  للاغتصاب على يد مجموعة من الجنود اﻹنجليز، فيثأر لها ثلاث شباب مصريين، يموت أحدهم، ويحتجز الجندي الانجليزي الحي في قسم شرطة كرموز الذي يرأسه الجنرال يوسف المصري، ويطالب الجنرال آدمز بتسليمه إليه، لكن يوسف يرفض، ويحرك الجنرال جنود لمحاصرة قسم الشرطة وتتوالى بعدها الأحداث.

غادة

مالا تعرفه عن الفنانة “غادة عبد الرازق”

ولدت غادة بالشرقية وأقامت فترة طفولتها بالقاهرة بمحافظة الجيزة، ظهرت في العديد من الإعلانات المتعددة حتى دخولها في المجال الفني التي أصبحت في نجمة متألقة حتى الشهرة .

ظهرت لأول مرة في فيلم ” أجدع ناس” عام 1993م، حصلت على دور أكبر قليلا في مسلسل “اللص الذي أحبه”، “هالة أخت البطل”، ثم شاركت في دور البطولة النسائية بمسرحية “حودة كرامة”، وقدمت العديد من الأعمال المتتالية في شكل أدوار صغيرة حتى عام 2000م ، عندما عملت في دور أساسي بمسلسل “يا رجال العالم أتحدوا”، بدأ الجمهور يتعرف عليها كممثلة لها مستقبل فني عام 2001م .

ومن اشهر أعمالها التي كانت بداية انطلاقها في عالم الشهرة والنجومية مسلسل “سوق العصر” و مسلسل “الحاج متولي”، حصلت علي العديد من الجوائز  أهمها:”جائزة دور ثاني في مهرجان القومى المصري عن دورها في فيلم العشق والهوى”.

نجحت غادة مع نجاح تلك الأعمال، وبدأت تتغير ملامحها وطريقة أختيارها لأدوارها، حتى حصلت على أول دور بطولة تلفزيونية في عام 2004م بمسلسل “بطة وأخواتها”، ودور البطولة الثانية في فيلم “عن العشق والهوى”، وفيلم “زي الهوا”، ومسلسل “محمود المصري”، فقد كانت تلك الأعمال في جعلها نجمة تلفزيونية ، وسينمائية أيضا .

بدأت غادة العمل مع مخرجين مثيرين للجدل،”إيناس الدغيدي” و”خالد يوسف”، وبدأت أعمالها السينمائية تصبح مثيرة للجدل، والنقد، حيث تحتوى على الكثير من التحرر والأحداث المثيرة، مثل دورها كضيفه في فيلم “حين ميسرة”، وفيلم “الريس عمر حرب”، و”خلطة فوزي” و “كلمني شكراً”، أما عن أشهر أعمالها التلفزيونية، فقد اشتهرت غادة بعملين، يُعدوا من أهم أعمالها التلفزيونية حتى الآن، مسلسل “عائلة الحاج متولي”، و مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” عام 2010م .

ومن ثم أصبحت غادة أحد أهم لفنانات المصريات على الساحة حتى الآن، وينتظرها جمهورها ومتابعيها كل رمضان بمسلسل جديد، وكل صيف بعمل جديد لها، فهي من الفنانات التي تحب تقديم عمل جديد بشكل مختلف وملفت.

وفي عام 2018م قدمت فيه ثلاث أعمال متتالية، الأول فيلم “كارما، ثم عادت لتقدم المسلسل الرمضاني “ضد مجهول”، وفي عيد 2018م شاركت في الفيلم الحركي المثير للجدل “حرب كرموز “

تزوجت الفنانة غادة اكثر من مرة أولهم من رجل الأعمال السعودي “عادل قزاق” بعمر ال 17 عاماً، وانجبت ابنتها الوحيدة روتانا القزاز وانتهي الزواج بالطلاق بعد مرور سبع سنوات، والثانية من رجل أعمال من بورسعيد وانتهى الزوج سريعا لفرق السن الكبير بينهما وعدم التوافق في الطباع.

تزوجت بعد ذلك “حلمي سرحان” وتم الانفصال ليتم زواجها من المنتج “وليد التابعي” وأخيرا تزوجت بالصحفي المشهور “محمد فودة” بعد زواج ابنتها بأسبوعين، وفي 2012 م أعلنت بانها تم الانفصال منه بعد زواج دام 8 شهور دون أسباب شخصية وبكل هدوء

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت