فن

شاهد .. أصاله تصرح “الرجال مافيهم عقل”

5
(1)

كتبت /بسمة أبو بكر

أصاله تفاجئ مقدمي برنامج “قعدة رجالة 3”

فاجأت الفنانة أصالة  الفنان خالد سليم وقيس الشيخ ونيكولا معوض مقدمي برنامج قعدة رجالة  الموسم الثالث ، بهجومها القاسي على الرجال في بداية الحلقة.

حيث قالت أصاله في البداية :”الرجالة ما فيهم عقل”، ترى ما التجارب التي مرّت بها أصالة جعلتها تقول ذلك، وتفتح قلبها للتحدث عن مواضيع مختلفة واجهتها بعد الانفصال والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن، وهذا ما كشفته الحلقة

اقرأ أيضاً:

أصاله

أصاله تتمسك برأيها في الرجال

وبمتابعة راديو نجومنا ظلت أصاله متمسكة برأيها حتي النهاية بعدما حاول مقدمي البرنامج الدفاع عن أنفسهم، وخاضوا محاولات عديدة للإثبات لأصالة  أن ليس كل الرجال كما تظن ، وأن قلب الرجل أكثر مرونة وبإمكانه تقبّل الكثير من الاحتمالات، أما أصالة، ترى من سينتصر أصالة أم الرجال؟

قعدة رجالة 3

تفاصيل برنامج “قعدة رجالة 3”

ويذكر أن برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ قناة osn، ، وحقق أولى أجزائه مشاهدات كثيرة تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة.

وقد أطلق الموسم الثالث من برنامج “قعدة رجالة” مع 3 مقدمين جدد هم “خالد سليم”،”نيكولا معوض”،”قيس الشيخ نجيب”، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي “Sproductions”.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجمة من ألمع نجمات في الصف الأول، ويستعرضون خلال الحركة وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة بأسلوب درامي وأحيانًا مشاغب، للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

أصاله

أحدث ألبومات الفنانة “أصاله”

ويذكر أن أصالة قد طرحت مؤخراً أحدث ألبوماتها باللهجة الخليجية يحمل عنوان “لا تستسلم” ويضم الألبوم كل من  “رفقا” من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، “يا مثبت” من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، “ما اعرف انطق”، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت.

بالإضافة إلى أغنية “والله وتفارقنا” من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، “وش كنت أقول” من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، “الطف بحالى” من كلمات العالية، ألحان سهم، و”دروب الأماني” من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، 

أصالة

مالا تعرفه عن الفنانة أصاله

وُلدت أصاله في دمشق عام 1969، والدها الفنان والملحن مصطفى نصري، وبدأت الفنانة أصالة مشوارها الغنائي حين كانت في الرابعة من عمرها من خلال غناء بعض أغاني والدها.

ومن أشهر أعمال أصاله في طفولتها تتر المقدمة والنهاية للمسلسل الكرتوني “حكايات عالمية”، فضلا عن غنائها للأطفال في العديد من المناسبات الوطنية السورية بتشجيع من والدها الذي كان له بالغ الأثر على حياتها الفنية.

أطلقت أصالة العديد من الألبومات الغنائية من أبرزها ألبوم “لو تعرفوا”، و”قلبي بيرتحلك”، و”يا مجنون”، بالإضافة إلى “يمين الله”، و”قد الحروف”، والكثير من الألبومات الغنائية الطربية المتنوعة، وأصدرت آخر ألبوماتها في عام 2016 وكان بعنوان “أعلق الدنيا”.

غنّت أصالة بلهجات عربية متنوعة وبرعت في الغناء باللهجة الخليجية واكتسبت قلوب العديد من الجماهير في دول الخليج العربي ومن أشهر أعمالها التي غنّتها باللهجة الخليجيّة “روح وروح”، “متى أشوفك”، “يسعد صباحك”، “الغيرة”،”لاتستسلم”.

حصدت أصالة مجموعة كبيرة من الجوائز وشهادات التقدير تمييزاً لفنّها وغنائها، ومن هذه الجوائز منها :”جائزة أفضل فنانة لعام 1994في دبي”،”جائزة الغناء العربي الأول لأفضل أغنية باللغة العربية الفصحى في 1996 في أبو ظبي”،”جائزة مهرجان القاهرة الدولي الثاني للأغنية في عام 1996″.

و”جائزة استفتاء دار البيان الذي أجرته مجلة الأسرة والرياضة والشباب وMBC كأفضل مطربة في عام 2000″،” جائزة أفضل فنانة عربية حسب الاستفتاء الخاص بمجلة “زهرة الخليج” في عام 2001″،”

بدأت أصالة منذ عام 2011 تقديم برنامج “صولا” وهو برنامج تلفزيوني حواري غنائي ستضيف أصالة في منزلها في القاهرة فنانين وموسيقيين، ويتم عرض هذا البرنامج على عدة قنوات وصدر منه عدة مواسم.

اكتسبت أصالة شهرتها في الوطن العربي بعد صدور أغنيتها “أسمع صدى صوتك”عام 1991، وأصدرت بعدها ألبوماً يحمل إسم “لو تعرفوا” والذي كان ذات طابع شرقي طربي مثل “سامحتك كتير”، “ياصبره”، وقد حقق هذا الألبوم نجاحاً في ذلك الوقت

كما أنها حازت أصالة العديد من الجوائز الأخرى من عدة دول عربية، وإذاعات ومحطات تلفزيونية، كما أنها حصلت على جائزتين مهداتين من عمدة مدينة لاس فيغاس، وحاكم ولاية نيوجيرسي الأمريكيتين.

تزوجت أصالة لأولمن رجل يُدعي “أيمن الذهبي”، الذي أنجبت منه ابنتها “شام” في عام 1992، وابنها “خالد” في عام 1998، وفي عام 2005 انفصلت أصالة عن زوجها أيمن. ثم عام 2006 تزوجت من المنتج الفلسطيني الأمريكي “طارق العريان”، وأنجبت منه توأم هما “آدم” و”علي” في عام 2011. وانفصلت عنه في منتصف العام الجاري بعد زواج دام  10 سنوات

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت