فن

شاهد .. لماذا تجري الفنانة مايا دياب مسحة كورونا

تجري الفنانة مايا دياب مسحة كورونا

5
(1)

كتبت / ندى جمال

الفنانة مايا دياب تجري مسحة كورنا

أجرت الفنانة اللبنانية مايا دياب مسحه pcr للاطمئنان على صحتها، ووثقت الفنانة مايا دياب لحظة خضوعها لإجراء فحص فيروس كورونا مع ابنتها ” كاي “، للاطمئنان والتأكد انهما بصحة جيدة، حيث نشرت  مقطع فيديو داخل إحدى المستشفيات، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي  “إنستجرام” وهي تجري المسحة.

مايا دياب توجه رسالة توعية لجمهورها

و بمتابعة  راديو نجومنا وجهت الفنانة مايا دياب رسالة لجمهورها عبر خاصية أستوري علي موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام “، حيث طالبتهم من خلاله باتباع جميع  الإجراءات الاحترازية حرصًا على عدم الإصابة بكورونا، مؤكدة أنها تقوم بالفحص بشكل دوري بسبب طبيعة عملها التي تجعلها على تواصل مع عدد كبير من الناس، مع ضرورة خلع الكمامة، مما يجعلها معرضة للعدوي، مؤكدة على ضرورة تعقيم اليدين والوجه والأغراض التي نمسكها بيدينا وخاصة الموبايل.

أقرا أيضاً : 

مايا دياب

خلاف الفنانة مايا دياب مع ابنة الفنانة الكبيرة ” فيروز “

وعلي جانب أخر كانت هاجمت الفنانة مايا دياب المخرجة “ريما رحبانى”، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، المغنية اللبنانية، مايا دياب، وذلك من خلال ما نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى،

حيث تحدثت ريما فى العديد من الموضوعات المتعلقة بالمطربين الذين غنوا لفيروز، وأيضا الأوضاع فى لبنان بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، القصة بدأت حينما ظهرت مايا دياب وهى تغنى مجموعة من الأغاني القديمة للفنانة الكبير فيروز، بأحد القنوات اللبنانية، ويبدو أن هذا الأمر لم يلق اعجاب ريما ابنة فيروز، وهو ما دفعها لمهاجمتها فى “بوست” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حيث قالت ريما: “وتكتمل اللوحة التاريخيّة فجأة وبحجّة إنفجار الپور ما عاد نعرف منين بدا تجي الضربة.. ضربة بكل معنى الكلمة! ضربة مضروبة بقوّة وحجم وهَوْل الإنفجار … من هاروت لعبير لمايا لغايا لآيا حفلة رايحة حفلة غايا .. يا مين يزايد”.

وتابعت: ” ايش ده.. كل كبت الفنانين من كورونا والزربة بلا شغل فلتت علينا إلنا بفرد ضرب وعلى أغاني فيروز! .. يا ربّي تنغّينا!”

وأضافت: إنتو والإخت اللي بصراحة بصراحة لوما قالولى إسما كذا ما عرفتا .. يا شيخة اعتمديلك شكل تنعرفك فيه .. والله ما عرفتك.. ساعة بتنفخّي ساعة بتنفسّى.. ايش ده.. على إش دي .. على أسود وأبيض.. رعب العادي.. يعني بصراحة صُعقت.. وما عارفة منين بلّش من الحكي والا من الغِنِي”

وأختتمت ريما: “يا عيب الشوم حقيقي ع كل اللي صار وعم بيصير.. بس بطمّنكن ما رح تقطع ع خير ابداً .. هيدا الإرهاب الفنّى صار بدّو مكافحة أكبر من مكافحة الفساد ..وصار بدو عقوبات كمان .. وِجَع!”.

مايا دياب

اخر الأعمال الفنية للفنانة مايا دياب 

يُذكر أن آخر أعمال اللبنانية مايا دياب أغنية “يابا يابا”، والتي طرحتها على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات مؤمن راجح، ألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.

ما لا تعرفه عن مايا دياب 

تعرف مايا دياب (من مواليد 12 نوفمبر 1980) هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم،

ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

السيرة الموسيقية
  • نبقى سوا ديو مع رامي عياش
  • شكلك ما بتعرف
  • نيالي فيك
  • أيوة (أصل البنات شربات)
  • قاطفين
  • ألبوم MyMaya#
  • حبيبي
  • طول بالك
  • ابن اليوزباشي

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت