فن

سطو مسلح على نجوم الفن بمهرجان الجونة السينمائى

0
(0)

كتب / محمد المصري

سطو مسلح على نجوم الفن بمهرجان الجونة السينمائى

يبحث نجوم دراما  ب 100 وش وكما يسمون العصابة عن عملية سطو جديدة فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي وتسطو العصابة على الريد كاربت الخاص بحفل الختام وعقب الانتهاء من السطو مرتدين الزي الرسمي لهم سيحتفلون على رقصتهم الشهيرة مليونير مليونير.

سطو مسلح على نجوم الفن بمهرجان الجونة السينمائى 1

 

تعرف على أفراد عصابة ب 100 وش

وبمتابعة راديو نجومنا نجد أن عصابة ب 100 وش تتكون من النجم آسر ياسين والنجمة نيللى كريم والفنان مصطفى درويش وإسلام إبراهيم وزينب غريب وعلا رشدي وشريف الدسوقى حيث تميزت العصابة بإضفاء جو من البهجة والسرور على جميع المشاهدين  فى رمضان الماضي وحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

عصابة مسلسل ب 100 وش

أقرا أيضا

 

تحويل الجزء الثاني من ب 100 وش لفيلم سينمائي

وقد قررت الشركة المنتجة عدم تصوير جزء ثان للمسلسل وقررت تحويل الجزء الثاني لفيلم سينمائي بنفس أبطال العمل ومن إخراج كاملة أبو ذكرى وستبدأ أحداث الفيلم من نهاية أحداث الجزء الأول من دراما مسلسل ب 100 وش.

عصابة مسلسل ب 100 وش

عصابة ب 100 وش تسطو على مسرح منى الشاذلي 

وفى حلقة من برنامج معكم للإعلامية المتميزة منى الشاذلي استضافت نجوم مسلسل ب 100 وش  فى حلقة اتسمت بالكوميديا والمرح وفى إحدى فقرات البرنامج تم تقسيم العصابة إلى فريقين وسط جو من المرح والمسابقات ورقصتهم الشهيرة على أنغام أغنية مليونير.

عصابة مسلسل ب 100 وش

السبت حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

ويقام السبت القادم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي مساء السبت القادم ويصادف السبت القادم احتفالات عيد الهالوين وسيشهد الريد كاربت إطلالات مميزة من نجوم الفن بمناسبة احتفالات الهالوين وستصعد عصابة ب 100 وش بأطلاله مميزة وسبق أن ارتدى أفراد العصابة زى ارتدوه من قبل ضمن أحداث مسلسل ب 100 وش.

عصابة مسلسل ب 100 وش

العصابة تبدأ تصوير الفيلم قريبا

وأكد النجم مصطفى درويش أنه سيبدأ قريبا فى تصوير مشاهدة ضمن أحداث فيلم ب 100 وش مؤكدا أن الأحداث ستبدأ بالبحث عن فتحي حتى الإيقاع به ويتوقع مصطفى درويش أن يحقق الفيلم نجاح أكبر من نجاح المسلسل وسيحقق أعلى الايرادات فى السينما.

عصابة مسلسل ب 100 وش

عصابة ب 100 وش تسيطر على الأضواء بمهرجان الجونة

وشهد  الريد كاربت لمهرجان الجونة حضورا مميزا من أبطال عصابة ب 100 وش واستطاعوا خطف الأنظار على مدار فعاليات المهرجان ويتفاعل معهم جمهور السوشيال ميديا بتعليقاتهم الكوميدية قائلين شكلها فى عملية جديدة فى الجونة.

عصابة مسلسل ب 100 وش

تعرف على أفراد تشكيل عصابة ب 100 وش المتواجدة بالجونة

وحضر النجم آسر ياسين بصحبة زوجته وولديه فى حدث نادر خلال حفلات افتتاح وختام المهرجانات أن يحضر نجم أطفاله معه على السجادة الحمراء وحضر حفل أيضا الفنان إسلام إبراهيم ودنيا ماهر ؛

حيث ظهرا سويا على السجادة الحمراء بشكل مختلف وكذلك الفنانين مصطفى درويش و حسن أبو الروس وزينب غريب وعلا رشدي هذا بالإضافة إلى مخرجة العمل كاملة أبو ذكرى ولكن  فى نفس الوقت لم تحضر زعيمة العصابة نيللى كريم وكذلك الفنان شريف دسوقى مجسد شخصية عم سباعي سبعبع.

عصابة مسلسل ب 100 وش

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت