فن

محمد الشرنوبى ندمان علي زواجه من راندا رياض

5
(1)

كتبت / ندى جمال الدوبي 

محمد الشرنوبى ندمان علي  زواجه من راندا ” اتجوزت ليه ؟”

قام الفنان محمد الشرنوبى خلال استضافته فى برنامج من” لايف الدوبلكس ” مساء يوم الخميس، التى تقدمه أبلة فاهيتا ويذاع على قناة أون، بغناء أغنيته ” قلبي ارتاح ” مع تغير بعض كلماتها حسب رغبة أبلة فاهيتا التي تسخر فيها من فكرة الزواج،

ومن مقتطفات الأغنية “أكبر قرار ندمان عليه غلطة كبيرة أتجوزت ليه “، الأمر الذى جعل زوجته التى كانت تجلس ضمن الجمهور كتابة رسالة علي ورق تطلب من أبلة فاهيتا ألا توقع بينهما لأنهم مازالوا عرسان جداد، وغنى أيضا أغنية ” حيوا أبو الفصاد ” بلحن جديد من ألحانه، و أغنية ” الأستوك ده ” . 

شرنوبى يتألق في الغناء مع أبلة فاهيتا 

كما قام الفنان محمد الشرنوبى بتقديم أغنية عن فيروس كورونا بلهجة صعيدية وكانت مطلعها عبارة عن ” لا كورونا تأني إيه موجه تانية بس ليه ده أحنا يادوب بدأنا ننزل لا دى سنة باتون باليه “، وفى ختام البرنامج قام محمد الشرنوبى بتقديم أيضا أغنية باسم 2020 بمناسبة الهالوين وكانت على ألحان أغنية على رمش عيونها .

شرنوبي يعبر عن سعاده مع زوجته راندا

و بمتابعة راديو نجومنا قال الفنان محمد الشرنوبى، إنه بعد أن تزوج منذ فترة قصيرة اكتشف أن الزواج حلو وليس كما يدعى الكثيرون وأنه سعيد جدا بحياته الجديدة مع زوجته راندا رياض،

كما أكد أنه قام بالتمثيل والغناء ومؤخرا قام بالتلحين فالتلحين هو أمر متوارث فى عائلته، وقام بتلحين العديد من الأغانى ولكن لم يظهر للنور سوى أغنيتين فقط وهم أغنية ” قلبى إرتاح ” التى غناها فى فرحه ولاقت نجاحا كبيرا، وأغنية “مين فينا”.

محمد شرنوبى

أقرا أيضاً : 

أخر الأعمال الغنائية للفنان محمد شرنوبى

و يذكر  ان طرح الفنان محمد شرنوبي مؤخرًا أغنية “قلبي ارتاح” أهداها لزوجته راندا رياض، وتعتمد فكرة كليب الأغنية على المشاهد الحقيقية من حفل زفافهما الذي أقيم في شهر يونيو الماضي،

وتجاوزت حاجز المليون مشاهدة بعد مرور 4 أيام فقط على طرحها على قناته الرسمية على “يوتيوب”، وذلك قبل حذفها بسبب خلافه مع ” سارة الطباخ ” خطيبته السابقة، وهي من كلمات محمد يسري وألحان محمد الشرنوبى وتوزيع مصطفى الحلواني، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

محمد شرنوبى

أخر الأعمال الفنية للفنان شرنوبي 
يذكر أن آخر أعمال الشرنوبى الفنية مسلسلي ” ليه لا “بطولة محمد شرنوبي و الفنانة هالة صدقي و الفنانة أمينة خليل، ومسلسل “كإنه أمبارح” في دور بطولة أمام الفنانة رانيا يوسف وأحمد توفيق، وإخراج حاتم على، كما أنه شارك في مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، من خلال حكاية “ما تيجى يا مليجى” و تألق في أداء دورين لأخوين أحدهم شاب من ذوى ألاحتياجات الخاصة.
الشرنوبى يحضر الآن للمشاركة في فيلم “ريتسا” وهو من نوعية الأفلام الرومانسية ويشاركه البطولة الفنان محمود حميدة ومايان السيد، ونجلاء بدر ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد عبد الله صالح.

و يذكر  ان روجت “فاهيتا”، للحلقة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، من خلال نشر صورة تجمعها بـ الشرنوبي وعلقت: “الحب كله، الليلة دي الساعة ١١ لايف من الدوبلكس على ON”.

محمد شرنوبى

احدث  اعمال أبلة فاهيتا

من ناحية أخرى، تستعد “أبلة فاهيتا”، لتقديم مسلسلها الجديد “دراما كوين”، في النصف الأول من 2021 المقبل عبر منصة “NETFLIX” العالمية؛ مسلسل “دراما كوين”، بطولة الفنان باسم سمرة ودنيا ماهر .

يعرف  ان محمد الشرنوبي مواليد (4 يناير 1995) ممثل ومغني مصري.

بدأ العمل في المسلسلات التليفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، وايضا في مسلسل “في يد أمينة” بطولة الفنانة يسرا حيث كان يجسد شخصية أسامة ابن اختها (چيهان فاضل) في المسلسل، أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم (السفاح)، لكنه ركز أكثر في الدراما التليفزيونية منذ ذلك الحين، ومن هذه المسلسلات: (قصة حب، الشوارع الخلفية، زي الورد، الداعية، لا تطفئ الشمس).

قام الممثل بعمل فيلم “H I V” يعد أول بطولة مطلقة له، ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيدز والحالة النفسية التي تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير. وأضاف الشرنوبى في حواره مع جريدة “اليوم السابع” أنه يجسد شخصية “يوسف” خلال أحداث الفيلم وهو شاب يصاب بمرض الإيدز، وتبدأ رحلته مع المرض وكيف يواجه أسرته والمجتمع، وعلاقته بحبيته التي تبتعد عنه بعد علمها بأنه مريض بالإيدز.

شارك(محمد الشرنوبي) في الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين” الذي تم عرضه في شهر مارس 2015 حيث يجسد دور “الأمير توفيق” وقد قامت الفنانه الشابه “مروة جمال” بمشاركته في مسلسل “سرايا عابدين” كخادمة يقع في حبها “الخديوي توفيق”.

قام الفنان (محمـد الشـرنوبي) بالمشاركة في مسلسلات في رمضان 2015، حيث قام بدور (أبي) في مسلسل “العهد (الكلام المباح)” بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وكنده علوش، ومجموعة كبيرة من النجوم.

وكان من أبطال مسلسل (بين السرايات) حيث قام بدور (وليد)، تدور أحداثه حول منطقة بين السرايات وعلاقتها بجامعة القاهرة، وذلك من خلال المكتبات والمحاضرات والسكن والمقاهى، والمسلسل من بطولة الفنان باسم سمرة والفنانة روجينا والفنانة سيمون والفنانة نجلاء بدر والفنان صبرى فواز والفنانة الشابة نسرين أمين والفنان عمرو عابد والفنان سيد رجب والفنانة آيتن عامر.

وشارك في مسلسل “أبو عمر المصري” مع الفنان أحمد عز بدور ابن خالته التي يعيش معهم “أبو عمر” عام 2018.

وشارك الفنان محمد الشرنوبي في بطولة مسلسل كأنه امبارح، حيث كان يجسد دور حسن الذي قام بانتحال شخصية علي ابن رانيا يوسف الذي تم خطفه منذ ان كان صغيرا وعاد بعد 20 عاماً، مسلسل كأنه امبارح عرض على قناة OSN خلال شهر رمضان 2018، وتم عرضه على قنوات CBC بعد رمضان في 27 أكتوبر 2018 وحقق نجاحاً كبيراً.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت