فن

تفاصيل دور “أنوشكا” في مسلسل “نجيب زاهي زركش”

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

أنوشكا سعيدة بمشاركتها في “نجيب زاهي زركش”

أعربت الفنانة القديرة أنوشكا، عن سعادتها بالمشاركة مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني القادم 2021.

وأشارت أنوشكا إلى أن هذا المسلسل هو التعاون الثاني لها مع الفنان يحيي  الفخراني بعد مسلسل “المرسي والبحار”، من تأليف جلال عبدالقوي، وأخرجه أحمد صقر.

اقرأ أيضاً:

أنوشكا

أنوشكا تروي تفاصيل دورها في “نجيب زاهي زركش”

وبمتابعة راديو نجومنا صرحت الفنانة أنوشكا: “العمل مش أدبي ولا تاريخي ولا اجتماعي، هو عمل مختلف في كل حاجة ومختلف عن الأدوار التي قدمتها قبل كدا، ومختلف بشكل كبير”.

وأضافت:”بدأنا التصوير مع المخرج شادي الفخراني من أسابيع وهو بيتعامل معانا علي أن العمل هيتعرض بكرة، بالإضافة إلى الانضباط المسيطر على لوكيشن التصوير وهو مواعيده ملتزمة جدًا”.

أنوشكا

فريق عمل مسلسل “نجيب زاهي زركش”

و”نجيب زاهى زركش” من بطولة المسلسل بجانب الفنان يحيي الفخراني والفنان أنوشكا كل من كريم عفيفي وسامح سليم، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، ورنا رئيس وفتوح أحمد وعبدالرحيم حسن وعصام توفيق ومحمد الصاوي وتميم عبده وآخرون، وتدور أحداث العمل فى أطار اجتماعي عائلي.

أنوشكا

ما لا تعرفه عن الفنانة “أنوشكا”

ولدت انوشكا عام 1960 في  مصر الجديدة بالقاهرة، لأب مصري وأم أرمينية، بدات مسيرتها المهنية كموظفة بشركة استثمار أجنبية، ثم في شركة طارق نور للإعلانات كمطربة إعلانات.

بدأت انوشكا مشوارها الغنائي من خلال الأغنية الفرنسية في مسابقة عالمية نظمتها منظمة “الفيدوف العالمية” مع بعض الشباب  المصريين وفازت بالمركز الأول.

وكان من شروط المهرجان ان من ينجح في المهرجان تعتمده الإذاعة والتليفزيون، وبناء عليه سجلت انوشكا أولى أغانيها للتليفزيون لبرنامج لتعليم اللغة العربية من إخراج فهمى عبد الحميد.

بدأت انوشكا في الاشتراك في المهرجانات العالمية للغناء، في عام 1987 و عام 1988 في مهرجانات “فنلندية” و”تشيكوسلوفاكية” و”بلغارية” و”تركية” و”أمريكا اللاتينية”

وحصلت أنوشكا على الجائزة الثالثة في مهرجان تركيا لأغنية “حبيتك”، وفازت بالجائزة الأولى بمهرجان الفرانكفونية بفرنسا عن أغنية”ياحبيبى” من ألحانها، واغنية”ياليل” من الحان مدحت الخولي والأغنتين باللغة الفرنسية كشرط من شروط هذا المهرجان.

أصدرت أنوشكا عدة ألبومات وأغاني منها:”حبيتك 1988″، ” ناداني 1989″، ” تيجي نغني 1990″، ” أبين زين 1992″، “كذاب 1994″، ” نفسي أكون 2001″.

بالإضافة إلى إحيائها حفل افتتاح كأس العالم تحت ال 17 عام لكرة القدم عام 1997، وحفل ختام كأس العالم لكرة اليد، وحفل افتتاح كأس العالم للألواح الشراعية وندسورف عام 2000.

خاضت أنوشكا تجربة التمثيل أيضا، حين رشحها المخرج الراحل صلاح أبو سيف لفيلم “السيد كاف”، كما شاركت في فيلم “من أطلق هذه الرصاصة” ومسلسل”الطاووس”، وقامت ببطولة اوبريت “الورد وفصوله” في عيد الطفولة، وشاركت في المسلسل الرمضاني “قانون المراغي” عام 2009، والمسلسل الرمضاني “فرقة ناجي عطا الله”عام 2012، ومسلسل “حلاوة الدنيا” عام 2017.

اختارها المخرج صلاح أبو سيف للاشتراك في فيلم (السيد كاف) – كما شاركت في فيلم (من أطلق هذه الرصاصة) ومسلسل (الطاووس) – كما قامت ببطولة اوبريت (الورد وفصوله) في عيد الطفولة ؛

كما شاركت في كثير من الحفلات القومية في المناسبات العامة، كما شاركت في المسلسل الرمضاني لعام2009 قانون المراغي مع الفنان خالد الصاوي, كما شاركت في المسلسل الرمضاني لعام 2012 مع الفنان القدير عادل امام وقد جسدت شخصية سيدة دبلوماسية بهيئة الأمم المتحدة،

تتقابل مع عادل إمام الذي يجسد دور ملحق إداري في السفارة المصرية بتل أبيب وعميد متقاعد من الجيش المصري، ويتعرض لعملية نهب من أحد البنوك الإسرائيلية، فيقرر العودة إلى مصر ليكون فرقته الخاصة لاستعادة أمواله المنهوبة، ويتم تناول الموضوع بشكل سياسي كوميدي.

كما أنها احيت حفل افتتاح كأس العالم تحت 17 سنة لكرة القدم عام 1997 – وحفل ختام كأس العالم لكرة اليد – وحفل افتتاح كأس العالم للألواح الشراعية وندسورف عام 2000. وتم تكريمها من وزارة السياحة التي تنظم مهرجان الأغنية لمجهوداتها في توصيل الأغنية العربية للساحات العالمية.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت