فن

شاهد .. خطوبة بشري فى مهرجان الجونة 2020

خطوبة بشري

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

خطوبة بشري

خطوبة بشري فى مهرجان الجونة 2020

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه الفنانة الشابة بشرى تبكى من شدة فرحها من مفاجأة خطيبها لها بخاتم الخطوبة، وظهر خطيبها وهو ينحنى على قدميه ليقدم الخاتم، وكان ذلك  فى ختام مهرجان الجونة السينمائي.
شاهد .. خطوبة بشري فى مهرجان الجونة 2020 1

تصريحات بشري 

وصرحت النجمة بشرى لـ راديو نجومنا، إنها تفاجأت بخطوبتها بعد حفل توزيع ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي. وأضافت أنها لم تكن تعلم بالأمر وأن العريس تآمر مع خالد الصاوي وعدد من أصدقائها ليفاجئوها بالأمر.
خطوبة بشري
خطوبة بشري

واحتفلت الفنانة بشرى بخطوبتها على سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر، على هامش فعاليات حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

نجومنا | شاهد خطوبة بشري فى ختام مهرجان الجونة 2020

وعلم راديو نجومنا أن خطيب بشرى هو سالم هيكل ويعمل مدير مبيعات بأحدي شركات السيارات الكبري وهو صديق طفولتها وتم عمل خطوبة منذ فترة في حضور الأهل والأصدقاء، الثنائي قرر أن يكون زواجهما من خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي، يذكر أن بشرى سبق وتزوجت من قبل ولديها أبناء وهما ليلى وإسماعيل”.

شاهد .. خطوبة بشري فى مهرجان الجونة 2020 2

كما أن سالم هيكل درس في المرحلة الثانوية بمدرسة “lycee” بمنطقة الزمالك، أما عن المرحلة الجامعية فدرس بجامعة القاهرة، وهو من مواليد 27 أغسطس عام 1982، بالإضافة إلى كونه عضو اللجنة الفنية الرئيسيّة للاتحاد المصري للسباحة.

فاعليات ختام مهرجان الجونة 2020

وشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين يحرصون على التواجد على سجادته الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز 
شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، منح جائزة أفضل ممثلة للفنانة ياسنا دوريسيتش أفضل ممثلة عن فيلم “إلى أين تذهبين يا عايدة”، فيما فاز الفنان الفلسطينى على سليمان بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم 200 متر الفلسطينى.
وكان مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة منح جائزة سينما من آجل الإنسانية إلي فيلم 200 متر الفلسطيني للمخرج أمين نايفة، كما فاز أيضا بجائزة فيبريسي وهي جائزة النقاد، وأهدي أمين نايفة الجائزة إلي روح جدته التي حرم منها بسبب الجدار العازل في فلسطين، فيما فاز بجائزة أفضل فيلم أسيوي من نصيب فيلم “احتضار”.
وبدأ حفل مهرجان الجونة السينمائي بأغنية لايف للمطربة التونسية آمال مثلوثي بعنوان الحلم وموسيقي مصطفي الحلواني، وظهرت مقدمة الحفل ناردين فرج التي رحبت بجمهور المهرجان، واصفة الدورة بأنها دورة صعبة، موجهة التحية لإدارة المهرجان.
شهدت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ 4 حضور عدد كبير من النجوم والنجمات حيث حرصت النجمة رانيا يوسف علي الحضور بفستان قصير، وفاجأت الحضور بإحضار ابنتها التى ارتدت فستان والدتها التى ظهرت به فى مهرجان القاهرة وآثارت الجدل وقتها بسبب عدم وجود بطانة.
نجومنا | شاهد خطوبة بشري فى ختام مهرجان الجونة 2020

وشهدت السجادة الحمراء أيضا حضور عدد من النجوم منهم هانى رمزي، الهندي على فازال وخطيبته النجمة الهندريشا تشادا ويسرا وليلي علوي وعبير صبري، تامر حبيب، صبرى فواز، أشرف زادة، ريم سامي، هدى الأتربي، هبة السيسي، هبة مجدى وزوجها محمد محسن، طارق عبد العزيز، هانى عادل، ناردين فرج، فراس سعيد، محمد العدل، عمرو كمال مدير عام إنتاج البرامج بشركة سينرجى وزوجته الفنانة الشابة نورهان منصور.
كما حرص على التواجد منذ اللحظات الأولى كل من، المهندس نجيب ساويرس والمهندس سميح ساويرس والإعلامية لميس الحديدي، المخرج امير رمسيس، بشري، انتشال التميمي، آسر ياسين، عمرو منسي، المخرجة ماريان خوري، عمرو الحمامصي، سارة حناشي، رانيا منصور، جورجينا طواف.
ويشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين يحرصون على التواجد على سجادته الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز.
وكانت ليلة الافتتاح شهدت عرض فيلم “الرجل الذى باع ظهره” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذى عرض لأول مرة عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق، حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهاينى بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهى جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعى.
وحرص المهرجان على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا (كوفيد-19)، قام المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسئولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان.
شاهد .. خطوبة بشري فى مهرجان الجونة 2020 3

 

تعرف بشرى أنها من مواليد  (5 أكتوبر 1982 -)، ممثلة ومغنية مصرية ؛ كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين،

وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير “يوسف شاهين” وذلك من خلال فيلم “إسكندرية نيويورك” وقد حققت نجاحا كبيرا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير ؛

حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت ايضًا مع شركة “نيو سينشيري برودكشن”، كما قدمت الغناء ومن ألبوماتها “مكانك” “إحكي” وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب «كوبرا» التي انتقدت من خلاله الممثل محمد رمضان.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت