فن

صبري فواز أحدث المنضمين لمسلسل “موسى”

0
(0)

كتبت / بسمة أبوبكر

صبري فواز يعلن انضمامه لمسلسل “موسى”

صرح الفنان صبري فواز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن مشاركته في مسلسل “موسى”

وقال فواز: “بسم الله نبدأ موسى، إنتاج سينيرجى، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة”، ويقوم ببطولة المسلسل الفنان محمد رمضان، ومن المقررعرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2021.

إقرأ أيضاً:

صبري فواز

أحدث أعمال الفنان “صبري فواز” الدرامية

وبمتابعة راديو نجومنا يعرض حاليا للفنان صبرى فواز مسلسل “اسود فاتح” الذى شارك فى بطولته كل من هيفاء وهبى وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، إنتاج شركة “الصباح إخوان”،وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي تم تصوير مشاهده في مصر ولبنان 

صبري فواز

تفاصيل أحداث مسلسل “اسود فاتح

يتناول المسلسل عدد من القضايا التي تظهر مأساة التي تعيشها هيفاء وهبي، حيث تتعرض للخيانة في الحلقات الأولى من المسلسل، من كافة معارفها والمقربين منها، رغم أن الحلقة الأولي أظهرت مشاهد الرومانسية والحب بين هيفاء وزوجها الفنان معتصم النهار، حيث يهديها يخت بمناسبة عيد ميلادها.

ولكن تتوالى أحداث المسلسل بعد اكتشافها خيانته لها وتُستكمل بالقبض عليها، بعد اتهامها بجريمة قتل تدخل بسببها السجن وتقضي فيه فترة قصيرة، وبعد خروجها تكتشف مقتل الكثيرين من أقاربها، بعدها  تتبني هيفاء طفلين وتحاول الانتقام من صديقتها الخائنة، وهو ما تنجح فى تحقيقه بنهاية الحلقة الأخيرة.

صبري فواز

المشوار الفني للفنان “صبري فواز”

ولد صبري فواز في 22 نوفمبر عام 1968 في قرية الحمراء التابعة لمحافظة كفر الشيخ،وبدأ مسيرته الفنية من خلال مسلسل “الوسية”عام 1990، كان يتناول قصص وروايات حقيقية لفلاح مصري يعانى من الظلم والقهر في عهد الباشاوات.

وفي عام 1992 مسلسل “ليالي الحلمية 4″، وفي عام 1994 شارك في مسلسل “العائلة”، وقدم أيضاً مسلسل “خالتي صفية والدير” عام 1996.

وفي عام 1998 كانت أول مشاركاته السينمائية من خلال فيلم “مبروك وبلبل”، كما شارك في مسلسل “امرأة في زمن الحب” ومسلسل “أوراق مصرية” في نفس العام.

وفي عام 1999شارك في الفيلم القصير “البراءة” و”تهديد”، ومسلسل “الشهاب” و”نسر الشرق” و “ام كلثوم” وقدم من خلاله شخصية الملحن والمغني المصري “بليغ حمدي” وعندها نال شهرة وجماهيرية كبيرة بسبب إتقانه للشخصية.

أما عام 2000 شارك صبري فواز مسلسل “نسر الشرق 2” ومسلسل “وجع البعاد”. وقدم مسلسل “نجوم في سماء الحضارة الإسلامية” ومسلسل “البر الغربي” وفيلم”أيام السادات” عام 2001.

وفي 2002 شارك في مسلسل “أورق مصرية 2 ” ومسلسل “الأصدقاء” ومسلسل “أحلام وسنابل”. وفي العام التالي شارك في مسلسل”مسألة مبدأ” كضيف شرف، وفي عام 2004 شارك في الفيلم القصير “قطار إلى المرج” ومسلسل”امرأة من نار”.

و2005 شارك في مسلسل “المنادي” وفيلم “دم الغزال”، والعام التالي أعاد تجسيد شخصية بليغ حمدي من خلال فيلم “حليم” الذي تناول السيرة الذاتية للمطرب عبد الحليم حافظ، كما شارك في مسلسل “حدائق الشيطان”.

وكان عام 2007  بمثابة بشري خير عل صبري فواز حيث شارك في خمسة مسلسلات هي “المصراوية: (الفجر في بشنين)” ، و”لحظات حرجة” و”الفريسة والصياد” و”من أطلق الرصاص على هند علام” و”حمد الله على السلامة”، كما تواجد في الفيلم الكوميدي”عصابة الدكتور عمر”.

وفي عام 2008 شارك في مسلسل “ثورة وحكاية” والفيلم الكوميدي”الداده دودي”، وعام 2009 شارك في “المصراوية: في الريف والبنادر” وفيلم”إبراهيم الأبيض” وفيلم “صياد اليمام” وفيلم”دكان شحاتة”.

وشهدت 2010 مشاركة صبري في مسلسل “أبو خليل القباني” وفيلم “كلمني شكراً” الذي حقق له نجاحاً كبيراً، أما عام 2011 شارك في مسلسل “سمارة” وفيلم “كف القمر”، وعام 2012 شارك في مسلسل ” العهد” وفيلم “ركلام”، كما و5 مسلسلات هى “سر علني”و”بنات x بنات”و”ابن ليل”و”الهروب”و”أشجار النار”.

وعام 2013 شارك صبري  في مسلسل “فرعون” ومسلسل “نيران صديقة” وفيلم”قلب الأسد”، وعام 2014 شارك في ثلاثة مسلسلات “السبع وصايا” و”صديق العمر” و”كيكا على العالي”. وعام 2015 شارك في مسلسلين “العهد (الكلام المباح)” و”بين السرايات” وفيلمين “الليلة الكبيرة” و”من ضهر راجل”.

و 2016 قام ببطولة فيلم “علي معزة وإبراهيم”، ومسلسل “الميزان”و”أفراح القبة” والعام التالى  شارك في مسلسل “الحصان الأسود” ومسلسل “رمضان كريم”، وقدم ثلاثة أفلام “فوتوكوبي” و”مولانا” و”جواب واعتقال”.

و عام 2018 شهد مشاركته في مسلسل “سك على اخواتك”، ومسلسل “رحيم”، ومسلسل “أبو عمر المصراوي” بدور الشيخ الذي حقق له جماهيرية وشهرة كبيرة، كما قدم فيلمين “علي بابا” و”سوق الجمعة”، وفي عام 2019 شارك في مسلسل “قيد عائلي، وفيلم السينمائي “استدعاء ولي عمرو”

أما في نهاية يناير عام 2020 ظهر صبري فواز في مسلسل “مملكة إبليس”، ومسلسل “إسود فاتح” زحاليا يستكمل تصوير مشاهده في 3 مسلسلات “ما لا يعرفه الرجال” و”دهب عيرة” و”ملاك”

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت