فن

شاهد .. هنا الزاهد تغار على أحمد فهمي من كلبة

5
(1)

كتبت / ندى جمال الدوبي

تصدر الفنان أحمد فهمي  تريند ” تويتر ”

تصدر النجم أحمد فهمي، قوائم بحث موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تزامناً مع عرضه حلقته مع “أبلة فاهيتا”، حيث حلّ الفنان أحمد فهمي ضيفا  ثاني حلقات الموسم الجديد من البرنامج الشهير “لايف من الدوبليكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، الذي يعرض علي قناة ON”.

يكشف أحمد فهمي معلومات عن نفسه مع الأبله فاهيتا  

و بمتابعة راديو نجومنا ظهر الفنان أحمد فهمي في بداية الحلقة مع “كارو”، عرف نفسه قائلا ” اسمي بالكامل أحمد محمد فهمى عبد الوهاب، وتشابه اسمه باسم الفنان أحمد فهمى ساعده على الشهرة لأنه كان قد حقق نجومية من قبله”.

و روي أيضاً معلومات شخصية عن نفسه قائلاً  أن تاريخ ميلاده 6 /11 وسيتم 40 عاما، ومقاس حذائه 42، وأنه كبر  فى منطقة الهرم، وأكد فهمى خلال اللقاء، أن أخيه كريم طيلة عمره وهو مدلل من كل الذين يحيطون به ويعتقد أن ذلك بسبب أنه أجمل منه.

وأضاف فهمى قائلاً : “فى صغرى ألتحقت بمدرسة وتم رفدى كثيرا منها بسبب كثرة هزارى، مؤكدا أنه منذ صغره وهو يحب أغانى نيلى ومازال يتذكرها إلى الآن”.

وقال عن علاقته بالجنس الآخر منذ صغره ” ان كريم أخى كان “سالك” فى هذا الموضوع أما أنا فكان شكلي ليس جميلا ولبسى كان عاديا لذلك أعوض ذلك الموضوع بعد الشهرة”.

وتابع:”عندما كنت صغير كنت أريد أن أكون طبيب بيطرى أو مصور جرافيك للحيوانات” ، وأضاف: “أول كلب فى حياتى كان يدعى روى، وكان أبى هو من أهدانى به وأطلق عليه هذا الاسم بسبب حبه فى صلاح سليم، وأنا أعتقد أن الكلاب تأخذ من صفات أصحابها فمثلا كلب آسر ياسين أعتقد أنه يتحدث الإنجليزية، وكلاب أحمد السقا جدعان جدا، مضيفا أنه يحب حسن شحاتة جدا وحازم إمام”.

أبلة فاهيتا - إجابات (فهمى) على اسئلة (كارو) المحرجة .. وإجابة رهيبة غير متوقعة على آخر سؤال 😲 🤣

أحمد فهمي يشبه هنا الزاهد بـ ” علي ربيع “

و رد أحمد فهمي على العديد من الأسئلة حول علاقتها بزوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث وصفها بأنها “زنانة” بشكل غير عادي، وأنه سجّل رقمها على هاتفه باسم “كتكت”، نظرا لخشونة شعرها، الذي يشبه شعر علي ربيع.

هنا الزاهد تغار علي أحمد فهمي من كلبة

و قال الفنان أحمد فهمي موضحا أن هنا الزاهد تغار عليه من الكلبة “زيزي” التي يربيها في المنزل، قائلا: “في مرة دخلت الأوضة لقيها بتعيط بجد.. بقولها مالك.. قالتي أنت طول الوقت قاعد مع زيزي وده مضايقني وبتاع وقعدت تعيط.. طبعا أنا خوفت على نفسي وقتها وقولت دي مضطربة نفسيا”.

أقرا أيضاً : 
أحمد  فهمي :” أبويا متجوز واحدة اصغر من هنا ..” 

أوضح فهمي أن والده أكثر “شقاوة” منه، وعلاقاته النسائية كثيرة، قائلا: “أبويا متجوز واحدة أصغر من هنا مراتي.. سمر دي صاحبة هنا جدا.. أنا اللي كنت بداري عليه في شقاواته النسائية”.

تابع أن جده لأمه كان كذلك أيضا، وبعد وفاة جدته تزوج نحو 17 مرة، مضيفا: “جدتي ماتت وهو انطلق.. فبقيت أما اروح أي واحدة ألاقيها معاه أسلم وخلاص وأنا مش عارف دي مين فيهم ولا امتى”.

أبلة فاهيتا - لأول مرة ... (أحمد فهمى) وماماته مع فاهيتا ... وقصة جده اللى أتجوز 17 مرة 😂😂

و بسؤاله “كان نفسك تتجوز مين”، رد أحمد فهمي ضاحكا: “معز مسعود”، وعن أغلى هدية أهداه بها والدته، قال: “كانت سيارة”، واوضح أهم ثلاث صفات يستمتع بها الفنان أحمد فهمي هى “صريح جدا وذكى وجدع”.

أحمد فهمي
أخر اعمال الفنان أحمد فهمي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي مسلسل “رجالة البيت”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2020، من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن “ويزو”.

أحدث  أعمال الفنان أحمد فهمي

كما ينشغل أحمد فهمي حاليا في تصوير فيلم جديد يحمل اسم مبدئي هو “دماغ عالية” مع الفنانة روبي وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت ومن إخراج الجندي، وتأليفه مع الجندي وإيهاب بليبل.

ويذكر  أن روج الفنان أحمد فهمي لحلقته مع برنامج “أبلة فاهيتا”، ونشر صورة له وهو يقبل الدمية الشهيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook “، وعلق عليها قائلاً : “إنتظروني مع الأرملة اللي تفوقت على الشيطان”.

أحمد فهمي

وقعت خناقة  بين الفنان أحمد فهمى ومحمود عبد الرازق الشهير بـ”شيكابالا“، لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطني، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أثناء حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، والذي أقيم بأحدي الفنادق الكبرى بالقاهرة.

نجومنا نيوز | خناقة شيكابالا و احمد فهمى

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت