فن

لقاء وفاء عامر ونجلها مع لميس الحديدي بمهرجان الجونة 2020

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

وفاء عامر ونجلها مع لميس الحديدي

وفاء عامر في لقاء مع لميس الحديدي من مهرجان الجونة

إلتقت الفنانة وفاء عامرمع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي التى تعمل لدى قناة ON  وخلال هذا اللقاء كشفت وفاء عامر، عن سبب اصطحابها نجلها عمر  محمد فوزى في مهرجان الجونة السينمائى حيث قالت:”بحس بأمان.. وكمان بحب أطمن عليه حتى ساعة التصوير بطمن عليه مبيسبوش من وهو صغير”

وتابعت وفاء:”كنت عاملة أوضتي كأنها  بيت كامل فيها التلاجة والملايات والسجاد عشان هو يقعد قدامي ويذاكر.. وأنا أذاكر قدام الكاميرا وأعمل مشهد حلو مكنتش بسيبه.. لأنى كنت عاوزه طول الوقت أوريه أنا بتعب قد إيه، وأن التمثيل حب وثقافة واختيارات وحب للمهنة وإيمان بما أقوم به”.

إقرأ أيضاً:

وفار عامر

وفاء عامر تكشف عن أحدث أعمالها الدرامية

وبمتابعة راديو نجومنا صرحت وفاء عامر، خلال لقائها مع لميس الحديدي، أنها على قرب من خوض تجربة درامية جديدة بعنوان “هي”خلال الفترة المقبلة، من إخراج المخرج محمد النقلي وإنتاج محمد شاهين.

حيث تابعت كلامها : “بنتكلم في المسلسل عن قضية الثانوية العامة وما وراءها وعن قضايا الفتاة في عمر معين واحتضان الآباء والأمهات لأبنائهم وهل العقوق عقوق أبناء أم عقوق والدين؟ وعلاج لكل مشكلة.. وأعتقد أن أضواءه لن تنتهي”.

وفاء عامر وشقيقتها

وأكملت: “أنا وأيتن مع بعض ومنة فضالي، وأيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وأيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائماً في أيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة”.

تفاصيل مسلسل “هي”

 المسلسل من نوعية أعمال ال60 حلقة ومن المقرر عرضه فى ديسمبر المقبل ويشارك في بطولته وفاء عامر وأيتن عامر ودينا ومنة فضالى وحجاج عبدالعظيم وعايدة رياض وهاجر الشرنوبي وهايدي رفعت وأحمد عصام، وتأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى

ويعتبر المسلسل التعاون الخامس بين الشقيقتين وفاء وأيتن عامر، بعد “الدالى 2″ و”الطوفان” وفيلم “الليلة الكبيرة” وفيلم “يا تهدى يا تعدى”

 ورغم أن وفاء وأيتن أشقاء إلا أن وفاء تظهر فى أحداث المسلسل بدور الأم وأيتن تجسد دور الابنة وذلك فى إطار اجتماعى حول قصة الطالبات المغتربات وما يواجهونه من متاعب الحياة. 

نجل وفاء عامر يطلق مفاجأة لجمهور والدته

وصرح عمر محمد فوزي نجل الفنانة وفاء عامر والمنتج محمد فوزى، إنها المرة الأولى التي يحضر فيها مهرجانات، حيث قال: “عمل والداي في المجال الفني، مش بيعملى إزعاج، بالعكس مصدر سعادة ليا وبنبسط جداً وأنا بشوف نجاحهم”.

وتابع:” مش عاوز أخوض تجربة الإنتاج  الفني زى والدى، لأن الصراحة أنا عندي ميول أكتر للتمثيل”.

وفاء عامر ونجلها

وأعقبت وفاء على كلام نجلها قائلة: “عاوزة أشتكيلك يا لميس من عمر مش بيرضى يشاركني في أي عمل رغم اختيار المخرجين له وبتبقى أدوار حلوة وبيقلي آسف يا ماما مش هينفع”.

ورد ابنها قائلاً: “أنا حابب أكمل دراستي الأول، وبعدين أتعب وأدخل ورش فنية في مجال التمثيل مش حابب أدخل المهنة بسبب أسرتي أو عائلتي”.

لقاء وفاء عامر ونجلها مع لميس الحديدي بمهرجان الجونة 2020 1

مالا تعرفه عن الفنانة “وفاء عامر”

ولدت الفنانة وفاء عامر في مدينة الاسكندرية عام 1968، وهي شقيقة الفنانة أيتن عامر، بدأت مسيرتها الفنية  على مسرح الجامعة

قبل أن تشارك في أول أعمالها الدرامية وهو مسلسل “السرايا ” عام 1987، وفي نفس العام شاركت في أول أعمالها السينمائية وهو فيلم “بصمات الوهم”

وكان من أبرز أعاملها الفنية خلال فترة التسعينات شاركت في العديد من الأعمال منها: فيلم “الوحش والطيب والشرس”، مسلسل “رأفت الهجان الجزء الثاني”، فيلم “لعبة الانتقام”، فيلم “جواز عرفي”، فيلم “الأبطال الثلاثة “.

وفيلم “أحوال شخصية”، فيلم “الشجعان”، مسلسل “بيوت في المدينة”، فيلم “نوع آخر من الجنون”، مسلسل “شارع المواردي”، مسرحية “المونولوجست”، فيلم “تعالب أرانب”، مسلسل “سر الغائب”، فيلم “كشف المستور”، فيلم” ديسكو … ديسكو”.

وفيلم “انغام الغريب”، فيلم “مصيدة الذئاب”، فيلم “يا تحب يا تقب”، مسلسل “شقة الحرية”، فيلم “الجراج”، مسرحية “نشنت يا ناصح”، فيلم “تار بايت”، فيلم “وزير في الجبس”، فيلم “صمت الخرفان”، مسلسل “الحفار”، فوازير “الحلو مايكملش”، مسلسل “زواج بدون ازعاج”،وفيلم “الواد محروس بتاع الوزير”.

أما عن أبرز أعمالها في الألفينات شاركت في فيلم “تحت الربع بجنيه وربع”، مسلسل “جسر الخطر”، مسرحية “العصمة في إيد حماتي”، فيلم “لا مؤاخذة يا دعبس”، مسرحية “حلو وكداب”، مسلسل “دموع الرجال”، فيلم “رحلة مشبوهة”، مسلسل “أميرة في عابدين”، مسلسل “فارس بلا جواد”، مسلسل “الإمام محمد عبده”.

مسلسل ” الحرافيش”، فيلم “علمني الحب”، مسلسل “رجل وإمراتان”، مسلسل “عفريت القرش”، مسلسل “الملك فاروق”، فيلم “حين ميسرة”، مسلسل “شط اسكندرية”، مسلسل “الدالي2″، مسلسل “ابن الأرندلي”، مسلسل “دموع في نهر الحب” ومسلسل “الإعصار قادم” ومسلسل”نسر الصعيد”.

عام 2011 شاركت في مسلسل “الدالى 2” وفيلم “كف القمر”، وعام 2012 قامت ببطولة مسلسل “كاريوكا” حيث قدمت شخصية الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وعام 2014 شاركت وفاء عامر في مسلسل “أبو هيبة في جبل الحلال” ومسلسل “ابن حلال” الذان عرضا في شهر رمضان.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت