فن

شاهد .. سمية الخشاب في بطولة نسائية امام محمد رمضان

5
(3)
كتبت /  ندى جمال الدوبي

تعاقد الفنانة سمية الخشاب علي عمل درامي جديد

رشَّحت شركة «سينرجي»، المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد «موسى» للنجم محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل2021 ، الفنانة سمية الخشاب للمشاركة في البطولة النسائية للمسلسل.

وبمتابعة راديو نجومنا وافقت الفنانة سمية وتعاقدت علي القيام بالبطولة النسائية للمسلسل، بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2021، من انتاج شركة سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، حيث تعد المشاركة الأولى لسمية مع الفنان محمد رمضان فى الدراما الدراما التليفزيونية.

رد سمية الخشاب علي مشاركتها في العمل الجديد

و علّقت الفنانة سمية الخشاب على مشاركتها في مسلسل “موسى”، حيث كتبت على حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” : ” سعيده جدا جمهوري الحبيب اني حكون معاكم في رمضان 2021 ومتفائله جدا بـ (موسى ) اخراج محمد سلامه وتأليف ناصر عبد الرحمن ومشاركتي مع النجم ​محمد رمضان​ ثقه في الله نجاح دعواتكم لنا بالتوفيق وربنا يكرمنا جميعا ونقدر نسعدكم يا احلى وأجدع جمهور في العالم”.

سمية الخشاب

تفاصيل عن مسلسل ” موسي “

ويعكف المؤلف ناصر عبدالرحمن على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل لتسليمها إلى شركة «سينرجي»، استعدادًا لبدء تصوير العمل، المقرر في منتصف نوفمبر المقبل، حيث تجرى شركة سينرجى إبرام باقى التعاقدات حاليا.

ويجرى الفنان محمد رمضان جلسات عمل مع المخرج محمد سلامة والمؤلف ناصر عبدالرحمن، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل وترشيح الأبطال.

وأوشك المخرج محمد سلامة على الانتهاء من معاينة أماكن التصوير، ويرغب «رمضان» في الانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان بوقت كاف.

أقرا أيضاً : 

سمية الخشاب
عودة الفنانة سمية الخساب للدراما بعد غياب سنوات
وفي سياق أخر تعود سمية الخشاب للدراما بعد غياب ٣ سنوات، منذ أن قدمت مسلسل الحلال، مع بيومى فؤاد، يسرا اللوزى، دينا فؤاد، مها أحمد، وآخرون، تأليف سماح الحريرى، إخراج أحمد شفيق. 
والجدير  بالذكر  أن الفنانة سمية الخشاب نشرت مؤخرا مقطع فيديو لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام “، يظهر رقصها على أغنية “الجمال عدى الكلام” للفنان المغربي سعد لمجرد، احتفالا بعيد ميلادها.
سمية الخشاب
دور الفنان محمد رمضان في مسلسل ” موسي “
ويذكر ان سيجسد الفنان محمد رمضان  في أحداث مسلسل “موسى” شخصية السفاح “خط الصعيد” ، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين ، حيث يعتمد المسلسل علي الإثارة والتشويق.
يذكر أن اخر الاعمال الدرامية للفنان محمد رمضان مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في رمضان الماضي ، حيث حقق نجاحا كبيراً ، والذي تدور أحداثه حول عائلة “البرنس”، “رضوان البرنس” الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش، و”رأفت” أحمد فهيم زوج أخته.من بطولة كلا من “أحمد زاهر ونور ومحمد علاء وريم سامي وروجينا وعدد آخر من النجوم و” ، و تأليف وإخراج محمد سامي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت