فن

أصالة “أنا رقم واحد وبس قفلت الدنيا”

5
(1)

كتبت / ندى جمال الدوبي

الفنانة أصالة نصري ” انا رقم واحد “

اختتم برنامج “قعدة رجالة” موسمه الثالث بحلقة نارية مع النجمة أصالة نصري، والتي حرصت علي الدفاع عن المرأة، عن موضوع “الخيانة”، وقالت أن مصطلحات الخيانة قد تغيّرت في الفترة الأخيرة،

وأصبح للرجال علاقات متعددة مع النساء تحت مسميات أخرى، وتابعت قائلة أنها قد وصلت إلى معادلتها النهائية وهي: “أنا رقم واحد وبس قفلت الدنيا”، وأضافت أن الخيانة من وجهة نظرها تتلخص في ثلاث كلمات هما : ” بشعة، صعبة، مميتة”.

مقدمين برنامج ” قعدة رجالة ” يجادلون الفنانة أصالة

و بمتابعة راديو نجومنا من جهة أخرى حاول مقدمو البرنامج نيكولا معوض و خالد سليم وقيس الشيخ مجادلتها في دوافع الرجل التي قد تجعله يدخل في علاقة نسائية أخرى،

حيث عبّر قيس الشيخ بأنها قد تكون صداقة، لا يقصد بها الرجل الخيانة، ولكن قد يفضل أن يحكي لها بعض الأشياء، بينما اتخذ نيكولا معوض اتجاهًا آخر وقال إن الرجل قد يدخل في علاقة حب تقدير، أن يدخل الرجل في علاقة أخرى كي يعرف ويقدّر قيمة زوجته.

أصالة

أقرا أيضاً :

أصالة نصري ترفض الزواج مرة أخري 

وفي سياق أخر تناولت المطربة السورية أصالة نصري عن فكرة زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، موضحة خلال لقائها مع زهرة الخليج، أثناء تواجدها في الجونة، :”قرار نهائي لا رجعة فيه لن أتزوج مرة أخرى.. عندي 4 ولاد وعندي أصحاب وشغل كتير عندي اللي بيلهيني لأخر العمر، والظاهر أن هذا المشروع ما فلحت فيه”.

وأضافت أصالة: “لم أفقد الثقة في الرجل، ليس لدي مشكلة مع الرجل، فأغلب أصدقائي من الرجال وأحترمهم، وأكثر شخص يستأثر بحبي واحترامي رجل وهو أبي، وبحب الرجل صديق وأخ ويمكن أقرب من الست”.

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت طلاقها من المخرج طارق العريان، في يناير الماضي، وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، ولديهما توأما هما “علي” و”آدم”.

أصالة

أحدث  اعمال الفنانة “أصالة”

ويذكر أن أصالة قد طرحت مؤخراً ألبومها الجديد يحمل عنوان “لا تستسلم” ويضم الألبوم  كل من  “رفقا” من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، “يا مثبت” من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، “ما اعرف انطق”، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت.

وضم ٢٠ أغنية هي “سوي، وش كنت تقول، نظرتي، يوم لي، يلطف بحالي، أنا معاك، والله وتفارقنا، رفقا، أنا عمري، نعم أشتاق، بيان، غيمتك هلت، يا مثبت، كالمعتاد، المحك، غمض عيونك، ما عرفت أنطق، إشتقتلك، دروب الأماني، لا تستسلم”.

بالإضافة إلى أغنية “والله وتفارقنا” من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، “وش كنت أقول” من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، “الطف بحالى” من كلمات العالية، ألحان سهم، و”دروب الأماني” من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

أصالة

تفاصيل برنامج “قعدة رجالة 3”

ويذكر أن برنامج “قعدة رجالة” هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ قناة osn، و قد حقق في أولى أجزائه مشاهدات كثيرة تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة.

وقد أطلق الموسم الثالث من برنامج “قعدة رجالة” مع 3 مقدمين جدد هم “خالد سليم”،”نيكولا معوض”،”قيس الشيخ نجيب”، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي “Sproductions”.

حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة نجمة من ألمع نجمات في الصف الأول، ويستعرضون خلال الحركة وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة بأسلوب درامي وأحيانًا مشاغب، للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت