فن

أزمة “كاملة أبو زكري” مع أبطال مسلسل “بـ 100 وش”

1
(1)

كتبت / بسمة أبو بكر

كاملة أبو زكري تهاجم أبطال مسلسل “بـ 100وش”

أعربت المخرجة كاملة أبو زكري عن زعلها الشديد من بعض أبطال مسلسل “ب100 وش” واتهمتهم بالغرور بعد نجاح العمل، ونصحتهم بالتراجع عن هذه الصفة.

وذلك عبر حسابها الشخصي على  موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتبت :”عرفت وًسمعت وتأكدت، أن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع للمسلسل شافوا نفسهم”

وتابعت :”والغرور سيطر على تصرفاتهم، عايزة أقولكم خسارة، الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين”.

وأضافت كاملة:”ده انتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية، وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه، انتم مين أصلًا، كلنا مين أصلًا، دكتور مجدي يعقوب متواضع، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي”.

اقرأ أيضاً:

كاملة أبو زكري

كاملة أبو زكري تحذف حسابها على “فيس بوك”

وبمتابعة راديو نجومنا حذفت المخرجة كاملة أبو زكرى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد أن هاجمهت أبطال ب 100 وش .

وبعد هذا المنشور بدأ الجمهور يحدد الشخصية التي تقصدها كاملة  عن طريق مراقبة سلوك هؤلاء الفنانين، فما كان من بعض هؤلاء الفنانين إلا أن دافعوا عن نفسهم.

زينب غريب تعلق على كلام كاملة أبو زكري

ردت الفنانة زينب غريب على منشور كاملة  في لتعليقات :”الفرصة اللي حضرتك اديتهالنا ومكناش نحلم بيها، متمناش أشوف حد مننا بيستغلها غلط”

زينب

وتابعت :”ومع حضرتك أن الغرور هو اللي بيقتل الممثل فنيا، ويكون مجرد شكل ملهوش معنى وأتمنى تفضل الناس بسيطة وعلى طبيعتها، ونكون العيلة اللي نفتخر بيها طول العمر”.

 

زينب غريب

فيما نشرت الفنانة زينب غريب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعها بمصطفي درويس وإسلام إبراهيم و كامله ابو زكري.

وكتبت زينب على الصورة موجهه كلامها لكاملة :”للجميلة  اللى بالنسبالى طول العمر “مثل أعلى لكل حاجة وأكثرهم الإنسانية .. ولو في سبب أني اكون بمثل بعد ربنا فهو استاذة كاملة ..ربنا ميحرمنيش منك ابدا”

مصطفي درويش يرد على كلام كاملة أبو زكري

كتب مصطفى درويش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”غرور ليه إحنا مين أصلا؟..إحنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصية، نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فبلاش نخسرهم”

أزمة "كاملة أبو زكري" مع أبطال مسلسل "بـ 100 وش" 1

وأضاف:”والله والله أنا ما عارف الأستاذة كاملة بتتكلم عن مين بالظبط، بس لو كنت انا منهم ومعتقدش ده خالص فأنا أسف جدا”.

بعد وقوعها في الإتهام بالغرور  دنيا ماهر تمزح مع كاملة أبو زكري

ردت الفنانة دنيا ماهر، على الهجوم الذي أقامته كاملة أبو ذكري، على عدد من أبطال مسلسل ب100 وش، وكتبت دنيا  عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”موجهه حديثها  لكاملة: “طيب قولي مين.. كلنا كدة قيد الاتهام يا أستاذة”

إسلام إبراهيم  يبرء نفسه من إتهامات كاملة أبو زكري

حاول الفنان إسلام إبراهيم  تبرئة نفسه من اتهامات كاملة بالغرور، حيث نشر فيديو له خلال لقاء له بالمهرجان وكان يؤكد علي أهمية عدم الشعور بالغرور بعد النجاح الكبير للمسلسل، معلقا :” ربنا يكفينا شر الغرور وكبر النفس ..والله العظيم مش انا”.

وكانت كاملة أبو زكري قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات صورة تجمع إسلام إبراهيم بالفنانة دنيا ماهر من مهرجان الجونة وعلقت عليها كاملة وكتبت :”ياختي على حلاوتكم”

اسلام

وأعاد إسلام إبراهيم نشر تلك المنشور مرة أخرى على “فيس بوك” والتعليق عليها :”أنا ودنيا براءة”

100 وش

تفاصيل مسلسل “ب100 وش”

مسلسل “ب100 وش ” من بطولة نيللي كريم وأسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ودنيا ماهر وزينب غريب ومصطفي درويش وحسن أبو الروس وشريف دسوقي ومن تأليف أحمد وائل وإخراج كاملة أبو زكري

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة كوميدية تعمل فى صالون نسائي، و تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير “خاص بها وتدور الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية.

ويعد المسلسل تعاون كاملة أبو ذكرى مع نيللى كريم مرة أخرى بعد 3 سنوات من الغياب، حيث قدما آخر عمل جمعهما وهو فيلم “يوم للستات” تأليف هناء عطية، وعرض الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى وقتها

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 1 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت