فن

ريهام عبد الغفور تدخل معسكر مغلق

5
(1)
كتبت / ندى جمال الدوبي 

الفنانة ريهام عبد الغفور تنتهي من تصوير عملها الجديد

تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير أحداث مشاهد حكاية “ربع قيراط” التي تخوض بطولتها من حكايات مسلسل “إلا أنا” والمقرر انطلاق أولى حلقاتها يوم السبت المقبل علي شاشة DMC، عقب الانتهاء من عرض حكاية ” لازم أعيش “،  حيث انتهت الفنانة ريهام من تصوير نصف حلقات العمل.

ريهام عبد الغفور تدخل معسكر مغلق 

و بمتابعة راديو نجومنا دخلت ريهام عبد الغفور وكل فريق العمل في معسكر مغلق حيث كثف المخرج أحمد حسن ساعات التصوير والتي تصل إلى 16 ساعة بشكل شبه يومي،
للانتهاء منه قبل موعد عرضه حيث يقوم بمونتاج الحلقات أول بأول لتسليمها لشبكة قنوات “DMC”، خاصة وانهم بدءوا  مؤخرًا بعدما قررت الجهة المنتجة أضافه حكاية جديدة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.
والحكاية تناقش قضية تخص السيدات، حيث تجسد ريهام عبد الغفور دور امرأة متزوجة تضطر للطلاق من زوجها، وبعد طلاقها تظهر معاناتها في المجتمع كامرأة مطلقة، كالنفقة ونظرة المجتمع وغيرها من المواضيع، وتواجه العديد من الأزمات ما بين بيتها وعملها.

أقرا أيضاً : 

أبطال حكاية ” ربع قيراط”

و يشارك في بطولة حكاية “ربع قيراط “عدد كبير من النجوم، منهم ريهام عبد الغفور، إنعام سالوسة، وإبراهيم السمان، وأحمد درويش، و عدد أخر من الفنانين الشباب، قصة الكاتب يسري الفخراني، و تأليف أمين جمال، و إخراج أحمد حسن.
ريهام عبد الغفور
تفاصيل حكايات مسلسل ” إلا انا ” 
وتعد حكاية ربع قيراط هي الحكاية السابعة من مسلسل “إلا أنا”، الذي عُرض منه 6 حكايات حتي الان، هى “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، صبري فواز كمال ابو رية، رشاد، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، وأحمد صفوت، وطارق عبد العزيز، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع،  وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونور محمود، ونانسي صلاح، وشاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام.
و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و ميدو عادل ونهال عنبر وإيهاب فهمي ونور إيهاب ومعتز هشام وجمال عبدالناصر، وهي من إنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار عمر عبد الحليم،
و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، محمد علاء- جامايكا، ومحمد شاهين وأحمد عبدالله محمود، وزينب غريب، وشريف خير الله، وياسمين موافي، وإنتاج سينرجي- تامر مرسي- بشراكة مع شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضى.إخراج أحمد حسن، وسيناريو وحوار عبير سليمان.
بينما الحكاية السادسة ” لازم أعيش”، وهي بطولة جميلة عوض، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي، بطولة جميلة عوض ونجلاء بدر وأحمد خالد صالح وخالد أنور وسلمى أبو ضيف.
إلا أنا” قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية.
ريهام عبد الغفور
عودة ريهام عبد الغفور للدراما مجدداً

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل”زي الشمس”، وعُرض في رمضان 2019، بطولة الفنانة دينا الشربيني، و الفنانة سوسن، و أحمد داوود، و أحمد  السعدني، و جمال سليمان، وملك حسن، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا، ويعد هذا العمل الدرامي الجديد ” ربع قيراط” سبب في عودة الفنانة ريهام مرة اخري للأعمال الدرامية بعد غيابها من الموسم الرمضاني الماضي.

ريهام عبد الغفور

أما فيما يخص موسم رمضان المقبل 2021، لم تستقر الفنانة ريهام عبد الغفور بعد على العمل الذي ستشارك به الموسم الرمضاني ، أنها بصدد قراءة العديد من النصوص حالياً، ومازلت في مرحلة التفكير.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت