فن

“أحمد أمين” يتحدث عن مسلسل “ما وراء الطبيعة”

0
(0)

كتبت / بسمة أبوبكر

اليوم عرض أولى حلقات مسلسل “ما وراء الطبيعة”

طرحت شبكة “تفلكس” صباح الخميس 5 نوفمبر الجاري مسلسل ماوراء الطبيعة، الذي يعتبر أول عمل مصري تنتجه الشبكة العالمية بطولة الفنان أحمد أمين ورزان جمال وآية سماحة وإخراج عمرو سلامة.

أحمد أمين يتحدث عن مسلسل “ما وراء الطبيعة”

وعن رأى الفنان أحمد أمين عن مسلسل “ما وراء الطبيعة، فقد صرح وقال:”عندما تحدث معي المخرج عمرو سلامة ليرشحني لبطولة المسلسل تفاجأت بشدة وكان رد فعلي عليه هو أن هناك ممثلين آخرين في مصر أحق بهذه الفرصة ولكنه أصر عليّ وهذا ما أعطاني ثقة كبيرة وجعلني متحمسًا للمشروع بشدة”.

إقرأ أيضاً:

وأضاف: “بطولة مسلسل ما وراء الطبيعة فرصة كبيرة جدًا لا تعوض، خاصة أنني من محبي السلسلة والدكتور رفعت إسماعيل، وبالتالي شعرت بأن هذا العمل يستحق التعب والمجهود والتحضير الجيد وجلسنا مع بعض كثيرًا في التحضيرات نفهم النص أكتر ونحول حبنا للشخصيات لرسمها في السيناريو، وأتمنى أن يحقق المسلسل النجاح المطلوب لأنه مسئولية كبيرة كونه أول عمل مصري تنتجه نتفلكس”.

أحمد أمينط

أحمد أمين ينتظر ردود أفعال الجمهور حول مسلسل “ما وراء الطبيعة”

وتابع أحمد أمين خلال تصريحاته:”أنتظر بفارغ الصبر ردود فعل الجمهور والحقيقة مرعوب جدًا من رد فعل الجمهور خاصة محبي وجمهور سلسة ما وراء الطبيعة ومحبي دكتور أحمد خالد توفيق، كما أن فكرة المسلسل جديدة ومختلفة على الوطن العربي لم يتم تقديم مسلسل رعب بهذا الشكل من قبل، بالإضافة إلى أن المسلسل مصري مائة بالمائة وعلى منصة عالمية”.

 ماوراء الطبيعة

وعن التحضيرات للشخصية قال  أحمد أمين: “أخذت مني عام كامل وقمت بعمل خريطة ذهنية مثل الذي يستخدمها دكتور رفعت إسماعيل في تحليل العالم، وقمت بوضع دكتور رفعت في الوسط وحوله العناصر الخاص به فمثلًا أول شيء هو طبيب جامعي فذهبت إلى كلية الطب وراقبت عن قرب أساتذة طب الدم عن قرب”.

ما وراء الطبيعه

مواعيد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

وبمتابعة راديو نجومنا أعلنت شبكة نيتفلكس عن عمواعيد عرض المسلسل حيث يتم عرضه في : 9.00 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 10.00 صباحاً بتوقيت مصر وسوريا والسودان وليبيا وفلسطين، 11.00 مساء بتوقيت لبنان والكويت والبحرين واليمن وقطر والسعودية والعراق والأردن، 12.00 مساء بتوقيت عمان والإمارات

“ما وراء الطبيعة” رؤية وإشراف إبداعي: عمرو سلامة، إخراج: عمرو سلامة وماجد الأنصاري، المنتج التنفيذي: عمرو سلامة ومحمد حفظي، منتج منفذ مشارك: هند رضوان وأميرة شريف، الكاتب الرئيسي: عمرو سلامة – فريق الكتابة: محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد، مدير التصوير أحمد بشاري، مصمم الإنتاج: علي حسام علي، مصممة الملابس: دينا نديم، مصمم المعارك ومنسق دوبليرات: آندرو ماكنزي، مكياج ومؤثرات خاصة: دنيا صدقي وإسلام اليكس، مونتاج: أحمد حافظ وأحمد يسري، إشراف عام على الجرافيكس: تامر مرتضى، أعمال الجرافيكس والمونتاج والتلوين: شركة AROMA، موسيقى: خالد الكمار.

ما وراء الطبيعه

تفاصيل مسلسل “ما وراء الطبيعة”

ويذكر أن مسلسل “ما وراء الطبيعة ” مترجم ل أكثر من 32 لغة في 190 دولة  وسيتم دبلجته للإنجليزية والتركية و7 لغات  أخرين، والعمل المصري الأول الذي يضمن الوصف النصي لضعاف السمع  والوصف الصوتي لضعاف البصر والمكفوفين. 

و راديو نجومنا يرصد لكم بعض تفاصيل المسلسل كما يلي:

الحلقة الأولى “أسطورة البيت”:تبدأ القصّة في أواخر ستينيات القرن الماضي حين دخل “رفعت إسماعيل” سن الأربعين، فتعود  ماجي التى كان يحبها رفعت سابقا من “أسكتلندا”، فيدعوها إلى عيد ميلاده الأربعين، رغم حضور خطيبته. ويتضاعف التوتر بحضور  ضيف آخر ظهر من الماضي.

الحلقة الثانية “أسطورة لعنة الفرعون”: تُغطي سماء “القاهرة” سحابة سوداء، بعد استدعاء “رفعت” لتشريح مومياء يُقال أنها ملعونة ويرفض عقل “رفعت “ربط هذان الحدثين حتى يقترب من أحد المقربين.

الحلقة الثالثة “أسطورة حارس الكهف”: يذهب “رفعت” مع “ماجي” وزميلها السابق إلى عمق صحراء ليبيا بحثًا عن علاج، بعد فشل محاولات عديدة لكن عليهم أولًا تخطي وحش أسطوري.

الحلقة الرابعة “أسطورة النداهة”: بعد قراءة طالع “رفعت” بأخبار لا تبشر بالخير، يستعديه شئ ضروري إلى بلده، وسرعان ما يذهب للنجدة، فيأسره صوت يدخله في حالة من الهذيان.

الحلقة الخامسة “أسطورة الجاثوم”: يتملك “رفعت” حزن عميق يؤدى إلى تدهور حالته الصحية، بعد أن بات مقتنعًا بأن “شيراز” هي سبب جميع المصائب، والحل الوحيد هو أن يتوه وسط أحلامه المسكونة ليبحث عنها.

الحلقة السادسة “أسطورة العودة للبيت”: يرفض “رفعت” أن يستسلم، فيوظف عقله لحل اللغز وراء موت “شيراز” “الجثة الملعونة”، ويعود إلى حيث بدأ كل شيء… وتظهر ورقة التاروت الثالثة والأخيرة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت