فن

موعد عرض الموسم الثاني من ” مسلسل الآنسة فرح “

5
(1)

كتبت/ ندى جمال الدوبي

موعد عرض الموسم الثاني لمسلسل الآنسة فرح

قررت الجهة المنتجة للمسلسل الكوميدي “الآنسة فرح” تأجيل عرض المسلسل، لتنطلق أولى حلقات الموسم الثاني، الذي تخوض بطولته الفنانة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر،حيث كان مفترض أن يعرض بداية الشهر، على منصة ” شاهد ” .

ترويج منصة ” شاهد” عن موعد عرض مسلسل الآنسة فرح

و بمتابعة راديو نجومنا نشر الحساب الرسمي لمنصة “شاهد” عبر موقعالتواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة بوستر المسلسل مع تنويه عن موعد عرض المسلسل، وكتب: “حكاية الآنسة فرح لسه لها بقية، الموسم الثاني ابتداءً من 15 نوفمبر على Shahid vip”.
مسلسل الآنسة فرح

أقرا أيضاً :

تفاصيل أحداث مسلسل الآنسة فرح

وتدور أحداث المسلسل حول فرح التي تعمل جرسونة في أحد الفنادق بجانب دراستها،وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، حيث تصبح حاملًا وتضطر إلى ترك خطيبها محمد كيلانى، والزواج من والد الجنين الذ يجسد دوره الفنان أحمد مجدى، ولكن تجد الكثير في الصعوبات خلال علاقتها الجديدة، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه منه.
موعد عرض الموسم الثاني من " مسلسل الآنسة فرح " 1
الآنسة فرح مأخوذ من المسلسل الأمريكى Jane the virgin، ومقرر عرضه فى 4 أجزاء، كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلانى، هبة عبدالعزيز، عارفة عبدالرسول، جيلان علاء، مريم الخشت،  تامر فرج، هدي مجدي، جيلان علاء، محمد العمروسي، وإخراج أحمد الجندي و وائل فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت.
البطولة الاولي للفنانة أسماء أبو اليزيد
مسلسل الآنسة فرح يسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بعد تقديمها العديد من الأدوار الهامة فى الدراما والسينما خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت بداية ظهورها على الساحة الفنية من خلال مسلسل “هذا المساء” مع المخرج تامر محسن وانطلقت بعد ذلك فى العديد من الأعمال.
مسلسل الآنسة فرح
أخر اعمال الفنانة أسماء ابو اليزيد
ويذكر أن أخر أعمال الفنانة “أسماء أبو اليزيد” مسلسل “لعبة النسيان “الذي تم طرحه رمضان الماضي من بطولة دينا الشربينى،أحمد داود، رجاء الجداوي ،أحمد صفوت ، و من إخراج أحمد شفيق.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت