فن

تعرف على نتيجة تحليل فيروس كورونا للفنانة بشرى

5
(1)

كتبت / ندى جمال الدوبي

بشرى تخضع لتحليل فيروس كورونا

كشفت الفنانة بشرى عن نتيجة التحاليل الخاصة بها بفيروس كورونا والذي خضعت له مؤخرا عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائية ( 23 – 31 أكتوبر)، والذي تعرض فيه عدد كبير من الفنانين للإصابة بالفيروس.

بشرى تعلن عن نتيجة تحليل فيروس كورونا

وبمتابعة راديو نجومنا  نشرت الفنانة بشرى صورة من نتيجة تحليل فيروس كورونا التي ظهرت سلبية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمدلله نتيجة تحليل الـ pcr الخاص بى negative أى سلبية رغم حضورى جميع الفعاليات الرسمية للمهرجان الالتزام بالكمامة هو السر، ربنا يحفظ الجميع وشكرا لكل من اتصل للاطمئنان عليا من الشائعات”.

بشرى

أقرا أيضاً : 

إصابة فنانيين من مهرجان الجونة السينمائي

وكان عدد من الفنانين ممن شاركوا في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي انتهت منذ أيام، قد أعلنوا عن إصابتهم بفيروس كورونا عقب عودتهم مباشرة، بينهم بسمة، نشوي مصطفي، زينب غريب، سارة عبدالرحمن، الاستايلست ريم العدل، مغني الراب ويجز، والناقد مجدي الطيب واَخرون.

خطوبة الفنانة بشرى في مهرجان الجونة السينائي

ومن جانب آخر، كشفت الفنانة بشرى إلي احد المصادر عن كواليس إعلان خطبتها في ختام الدورة الرابعة من المهرجان التي انتهى منذ أيام، وقالت إنها فوجئت، بزميلها الفنان خالد الصاوي يطالبها بخلع كمامة الوجه قبل أن يمسك يدها ويقتادها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائها الفنانين، ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع، مضيفة: “حصل زي ما شفتم في الفيديو”.

وعن سبب بكائها لحظة ركوع رجل الأعمال سالم هيكل، على ركبة واحدة حاملا خاتم زواج، ليطلب خطبتها، (هي العادة المتعارف عليها لدى الغرب في طلب الزواج)، قالت بشرى: “الموقف كان مفاجئ ومهيب وغير متوقع وكنت في مود الشغل وفاكرة إن في حد وقع وإحساس المسؤولية هو سيد الموقف وفجأة لقيت الحال غير الحال زي ما ظهر في الفيديو”.

و ردها على سؤالها للعريس أثناء بُكائها بطريقة فكاهية عن ثمن الخاتم الذي قدمه لها، قالت: “دي روح المنتج اللي جوايا مع بعض الكوميديا”.

و سبق أن تزوجت الفنانة بشرى من قبل ولديها ولدان وهما “ليلى وإسماعيل”.

بشرى

الفنانة بشرى عن ” مهرجان الجونة “

وكانت الفنانة بشرى قالت، إن منصة الجونة السينمائية هى عبارة عن عمل لخلق مهرجان آخر داخل مهرجان الجونة بشكل أكبر وأوسع، وهى من أهم النقاط التى تم التركيز عليها الفترة الماضية، إلى جانب التطوير فى التنظيم والأفلام والدورات التدريبية والندوات.

وأضافت الفنانة بشرى، خلال لقاء ببرنامج “صباحك مصرى”، المذاع على قناة  “أم بى سى مصر 2″، أن “العام القادم مختلف لمهرجان الجونة، ونتمنى الآن المرور من هذا الظرف الاستثنائى لفيروس كورونا”.
وأشارت إلى أن سعيد طغماوى، نجم عالمى، حصل على جائزة عمرو الشريف بالمهرجان هذا العالم، عندما سئل فى الندوة الخاصة بمشواره الفنى وتجربته مع عمر الشريف، أجاب بأنه كممثل اضطر أن يلجأ إلى “البيزنس”، ويكون صاحب بعد أكبر من الفن والتمثيل فقط لأنه أجبر على ذلك، منوهة إلى أنها كذلك نفس الشيء لأنها كانت غير راضية عن المناخ الفنى والسينمائى فى مصر.
وتابعت: “مهرجان الجونة يدعم الشركات الناشئة، والمشاريع المبتدئة”، منوهة إلى أن العام القادم سيكون هناك تركيز أكثر على منصة الجونة السينمائية.

و الجدير بالذكر أن بشرى هي الشريك المؤسس ومدير العمليات بمهرجان الجونة السنيمائي ، الذي يعد أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ن و يهدف مهرجان الجونة إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لمجموعة من الجمهور ، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما، كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين .

بشرى

أخر اعمال الفنانة بشرى

يذكر أن مسلسل “القمر آخر الدنيا” آخر أعمال الفنانة بشرى، وشاركت فيه مع عمرو عابد، ومؤمن نور، ومادلين طبر وغيرهم، ومن إخراج تامر حمزة.

تدور اﻷحداث حول عائلة دلال، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت