فن

إيمان العاصى أحدث المنضمين لمسلسل “موسى”

0
(0)

كتبت/ بسمة أبوبكر

إيمان العاصى تنضم لأسرة مسلسل “موسى”

تعاقدت الفنانة إيمان العاصى على بطولة مسلسل “موسى” للفنان محمد رمضان، الذي من المقرر عرضه فى رمضان القادم 2021، من انتاج شركة سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة

إقرأ أيضاً:

وتعاقدت شركة سينرجى بإعتبارها الجهه المنتجة للعمل مؤخرا مع عدد كبير من النجوم للانضمام للعمل منهم:”سمية الخشاب”، “رياض الخولى”، “سيد رجب”، “صبري فواز”، “إيمان العاصى” وجارى التعاقد مع عدد آخر من النجوم لانهاء كافة التعاقدات لتحديد موعد نهائى للتصوير.

إيمان العاصى

تفاصيل  مسلسل “موسى “

يعكف المؤلف ناصر عبدالرحمن على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل لتسليمها إلى شركة «سينرجي»، استعدادًا لبدء تصوير العمل، المقرر في منتصف نوفمبر المقبل، حيث تجرى شركة سينرجى إبرام باقى التعاقدات حاليا.

ويجرى الفنان محمد رمضان جلسات عمل مع المخرج محمد سلامة والمؤلف ناصر عبدالرحمن، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل وترشيح الأبطال.

وأوشك المخرج محمد سلامة على الانتهاء من معاينة أماكن التصوير، ويرغب «رمضان» في الانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان بوقت كاف.

إيمان العاصى

إيمان العاصى بطلة مسلسل بموسم الشتاء الجارى

وبمتابعة راديو نجومنا تعاقدت الفنانة إيمان العاصى على بطولة مسلسل جديد ويشاركها في بطولته الفنان أحمد صلاح حسني، والمسلسل يتكون من 45 حلقة وتدور أحداثه في إطار  تشويقي وهذه المرة الثانية في البطولة الدرامية المطلقة لأحمد صلاح حسني .

حيث يُواصل المؤلف محمد عبد المعطى كتابه الحلقات ليستعد بعد ذلك لتحديد مواعيد تصوير مشاهد المسلسل ومن جانب أخر يحدد المخرج أحمد سمير أماكن التصوير ويقوم بتجهيزها وإختيار باقي فريق العمل ، ومن المقرر بدء  تصوير مشاهد العمل منتصف نوفمبر الجارى لعرض في رأس السنة 2021 في موسم الشتاء الدرامى

أخر أعمال الفنانة إيمان العاصى الدرامية 

شاركت الفنانة إيمان العاصى في العديد من المسلسلات الدرامية أبرزهم مسلسل “بخط الأيد” الذى تم عرضه رمضان الماضي وشارك في بطولته أحمد رزق وسوسن بدر وميرنا نور الدين ومحمد حاتم وخالد كمال ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامى تشويقي حول زوج طبيب الذي يعمل عدداً لا نهائياً من الساعات ليكفي احتياجات أسرته، حيث انتحرت زوجته فجأة تاركة له ثلاثة أبناء في أعمار مختلف، ليكتشف بعد موتها أنها كانت مصابة بالسرطان في مراحل متقدمة.

 بالإضافة إلى بعض القصص الجانبية أبطالها أزواج وزوجات يعانون مشاكل مختلفة، وكيف يتعامل كل منهم مع هذه المشاكل، يفاجأ الزوج المكلوم برسائل مكتوبة بخط اليد ترسل له في مناسبات مختلفة، مرسلة من زوجته الراحلة، يحكي المسلسل كيف يتعامل الزوج مع مشاكله الحياتيه الجديدة بعد رحيل زوجته ويحاول فك لغز الرسائل التي يجدها باستمرار.

أحدث الأعمال الفنية التي شاركت بها إيمان العاصى

وشاركت إيمان العاصى مؤخرا في فيلم من أضخم الأفلام السينمائية المصرية “حرب كرموز” يشاركها في بطولته كل من أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومحمود حميدة ومصطفي خاطر وبيومى فؤاد ومن تأليف محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي

وتدور أحداثه خلال فترة اﻷربعينات، حول فتاة تتعرض  للاغتصاب على يد مجموعة من الجنود اﻹنجليز، فيثأر لها ثلاث شباب مصريين، يموت أحدهم، ويحتجز الجندي الانجليزي الحي في قسم شرطة كرموز الذي يرأسه الجنرال يوسف المصري، ويطالب الجنرال آدمز بتسليمه إليه، لكن يوسف يرفض، ويحرك الجنرال جنود لمحاصرة قسم الشرطة وتتوالى بعدها الأحداث.

إيمان العاصي

بدايات الفنانة إيمان العاصى

ولدت إيمان العاصي عام 1985 بالقاهرة، تلقّت علومها الابتدائية والثانوية فيها والتحقت بكلية إدارة الأعمال قبل أن تدخل المجال الفني بطريق الصدفة ويصبح مجالها المهني حتى الأن.

بدأت الفنان إيمان العاصي مشوارها الفنى عندما شاهدها المخرج “خالد بهجت” على غلاف إحدى المجلات ورشحها للمشاركة في مسلسل “أمس لا يموت” وبعد ذلك رشحها المخرج هيثم حقي لمسلسل ” أحلام في البوابة ” بعد ذلك قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية بشكل مكثف في التلفزيون والسينما 

وفي عام 2010 تزوّجت الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال المصري “نبيل زانوسي” وجائتها مولودتها الوحيدة “ريتاج” في يناير 2011، وقد تعرّض هذا الزواج لكثير من المطبّات والمشاكل وكان أشهرها هو ادعاء إيمان العاصي على زوجها في أحد أقسام الشرطة بتهمة أنه يمنعها من الخروج وممارسة حياتها الطبيعية، وفي نهاية عام 2011 انتهى هذا الزواج بالطلاق.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت