فن

هنادى مهنا تحسم الجدل بين والدها و بيكا و شاكوش وعمر كمال و ” تتحدى والدها “

5
(1)

كتبت/ ندى جمال الدوبي

هنادي مهنا تضع والداها في موقف محرج

وضعت الفنانة هنادى مهنا والدها فى موقف محرج بعد دعوتها لمطربى المهرجانات إلى فرحها دون علمه، وهو ما جعل نقابة الموسيقيين تصدر بيان عتاب لاستعانة الموسيقار هانى مهنى بهم، رغم رأى النقابة فيهم، وهو ما دفعه للتصريح بعدم دعوتهم للحفل، إلا أن هنادى أعلنت أنها هى من قامت بدعوتهم، وهو ما وضعه أمام الأمر الواقع ودفعها للدفاع عنهم.

هنادي مهنا تحسم الجدل بين والدها و مطربي المهرجانات 

 و بمتابعة راديو نجومنا كشفت الفنانة هنادى مهنا، خلال خاصية ستورى عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، عن أنها قامت بدعوة مطربى المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال على حفل زفافها، وقالت هنادى: “لقيت حاجات غريبة أوي على السوشيال ميديا اليومين دول، فكنت عايزة أوضح إنى أنا اللي عزمت عمر كمال، وكلمت حسن شاكوش وحمو بيكا ومردوش فعمر قالى إنه هيعزمهم وهييجوا مفاجأة للحضور”.

وتابعت قائلة : ” هما محبوبين والناس بتتبسط لما بتشتغل أغانيهم، وأنا مبسوطة إنهم جم الفرح وشرفونا ونورونا وفرحونا، وأنا من أشد المعجبين بأغانيهم، بابا مكنش يعرف إنهم جايين، وفكرة إنى بنت هانى مهنا وبسمع الأغانى دى متخصش أي حد وهما ناجحين جدًا ومبسوطة أنكم حضرتوا وأنا اللى كلمتهم بنفسى وعزمتهم وكفاية لأن الموضوع خد أكبر من حجمه”.

هنادى مهنا

رد حسن شاكوش علي الفنانة هنادى مهنا

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الفنانة هنادى مهنا بعد الفيديو الذي نشرته وقالت فيه إنها هي من دعتهم لحضور حفل زفافها، وكتب شاكوش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلاً: “ربنا يسعدك ياهنادى انتى وأحمد يارب واحنا مش زعلانين وألف مبروك واحنا أتشرفنا أننا جينالك”.

أقرا أيضاً : 

“المهن الموسيقية” تستنكر حضور حمو بيكا حفل زفاف هنادى مهنا

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا صحفيا، تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنى بمؤدي المهرجانات حمو بيكا، في فرح ابنته الفنانة هنادي مهني على الفنان أحمد خالد صالح.

وشددت النقابة على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدي مجلس النقابة اندهاشه من استعانة المايسترو هاني مهني بحمو بيكا في فرح ابنته، وأثار الأمر غضب عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء، ثم قرار المحكمة بسجنه.

ورصدت إدارة الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين ما قام به “حمو بيكا”، بعدما سب النقابة والعاملين بها، وهدد بحرق النقابة وضرب الأعضاء بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل بمحافظة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل، وقدمت كل الأدلة الخاصة بالتجاوز في حق النقابة وخرق القانون للنيابة والمحكمة قبل صدور الحكم.

وتهيب نقابة المهن الموسيقية بجميع الجهات والأفراد الالتزام بتنفيذ القانون ومنع غير الأعضاء من العمل.

الموسيقار هاني مهنا يستنكر استعانته بمطربي المهرجانات 

و كشف أيضاً الموسيقار هانى مهنا حقيقة استعانته بالمطربين حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش وقال ” أنا لم أدع ولا حمو بيكا ولا حسن شاكوش ولا عمر كمال، وتفاجأت بوجودهم في حفل الزفاف ولا أعرف شكلهم في الأساس“.

وتابع قائلاً :”وشكر كل من تواجد في الحفل من مطربين وفنانين منهم حكيم وتامر حسنى ومدحت صالح وبوسى والليثى وغيرهم”.

رد المطربين حمو بيكا وعمر كمال علي الموسيقار هاني مهنا
وبعدما أنكر هاني مهنا دعوته لفنانى المهرجانات للغناء فى الحفل خرج حمو بيكا وكشف أنه تم دعوتهم من قبل ابنة الفنان هانى مهنى، أما الفنان عمر كمال فرفض تصريحات مهنى نافيا ان يكونوا تسللوا الحفل دون علمه .

و علق المطرب الشعبى حمو بيكا على بيان نقابة المهن الموسيقية الذى استنكرت فيه استعانة الموسيقار هانى مهنى بمؤدى المهرجانات حمو بيكا فى فرح ابنته الفنانة هنادى مهنى على الفنان أحمد خالد صالح، وقال: “أنا تعبت والله، أنا إنسان متواضع وأبسط خلق الله وتعبت كتير، هنادى دعتنى للفرح ومتأخرتش ورحت”.

وتابع حمو بيكا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم” مع الإعلامى سيد على، قائلاً: “والدها معرفهوش شخصيا، وإزاى أطلع من الإسكندرية من بلدى لبلد تانية لفرح مش معزوم فيه، مش كل حاجة بالفلوس والتعليم، كل يوم بيتعملى محاضر وأنا لسه متجوز من شهر و10 أيام، وليه اتحبس ومشوفش ابنى، ومراتى حامل”.

وتابع حمو بيكا: “والله مبقولشى أى كلام خارج، نفسى حد يوقف معايا ويساعدنى أنا كل الناس بتهاجمنى، ربنا معايا وبعتذر للنقابة، وأنا معملتش كل ده عشان أخد حكم”.

https://streamable.com/46i3lq

كشف المطرب عمر كمال حقيقة عدم دعوته وحسن شاكوش وحمو بيكا لفرح هنادى مهنا وأحمد خالد صالح، وذلك رداً على تصريحات الموسيقار هاني مهنا.

قال المطرب عمر كمال، إن حضورهم حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح في أحد الفنادق الكبرى، جاء بعد دعوة شخصية تم توجيهها لهم، سواء هو أو حمو بيكا أو شاكوش.

وأضاف عمر كمال ، أن الدعوة التي وجهت لهم جاءت من الفنانة هنادي مهنا، مشيرًا إلى أنه لا يرى أي أزمة في حضورهم حفل زفاف تمت دعوتهم فيه.

واوضح قال المطرب الشعبى عمر كمال: “يوم الفرح أنا وحمو كان عندنا أغنية هنصورها كليب، وحمو جه من إسكندرية مخصوص، الفنانة هنادى مهنا كلمته ومردش، وشاكوش مردش برضو واستأذنتنى إنى أعزمهم”، مردفا: “احنا جاتلنا دعوة ولبينا الدعوة بكل احترام”.

واستكمل عمر كمال: “من بعد أغنية بنت الجيران مفيش ألفاظ خارجة وماشيين كويس تحت مظلة النقابة، وعاوزين نشتغل شوية مش أكتر من كدة”.

هنادى مهنا

قصة حب الفنانة هنادى مهنا والفنان أحمد خالد صالح 

يذكر أن حفل الزفاف أقيم بإحدي الفنادق الكبري بالقاهرة، وقام بإحيائه المطرب تامر حسني والنجم حكيم وعمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا وبوسي وعدد من المطربين، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والنجوم.

وظهرت بوادر قصة حب بين هنادى مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا فى أكثر من مناسبة سويًا، قبل إعلان خطبتهما، مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجى”، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت“.

واجتمع الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنى لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل “الفتوة” الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت