فن

رانيا يوسف تبدأ تصوير مسلسل “الأنسة فرح 3”

0
(0)

كتبت / بسمة أبوبكر 

رانيا يوسف تبدأ تصوير “الأنسة فرح 3”

قررت الفنانة رانيا يوسف بدء تصوير مشاهدها في الموسم الثالث من مسلسل “الأنسة فرح ” خلال الأيام القليلة المقبلة ، وكشفت رانيا إلى أنها تقرر عرض “الأنسة فرح 2” في منتصف نوفمبر الجاري.

حيث تستعد شبكة قنوات MAC ومنصة SHAHID لعرض الموسم الثاني من مسلسل الأنسة فرح في نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل “الأنسة فرح”

ومسلسل “الأنسة فرح” مقتبس من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” ومن المقرر عرضه في 4 أجزاء وقد حقق حصل “الأنسة فرح 1” نسبة مشاهدة عالية، وأكتسب شهرة واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا،وحصل على إشادات كثيرة من النقاد والجمهور.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الأنسة فرح ” حول انفصال “شادي”و”فرح”بعد أن يعلما أن الطفل الذى أنجبته فرح ليس ابن شادي ، وتتوالى أحداث الأنسة فرح، وبعد مرور بعض الحلقات، يعرض شادي على فرح الزواج مرة أخرى، وتكوين أسرة جديدة، لكن نادين لم تتركهما وتبدأ في التخطيط لإفساد حياتهما الزوجية.

فريق عمل مسلسل “الأنسة فرح “

والأنسة فرح من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، وتامر فرج وأحمد خالد صالح ونبيل نور الدين مريم الخشت ومحمد عمروسي وتأليف محمود عزت وإخراج أحمد الجندى

الأنسة فرح

حقيقة إصابة رانيا يوسف بفيروس كورونا 

وبشأن الشائعات عن إصابتها بفيروس كورونا ف علم راديو نجومنا أن رانيا يوسف تتمتع بصحة جيدة ولم تخضع لإجراء أي مسحة طبية كما تم تداوله بين رواد السوشيال ميديا.

وأشارت رانيا إلى حرصها على التواجد في فعاليات جميع المهرجانات السينمائية التي تتلقى دعوة للمشاركة فيها، لدورها البارز في تبادل الخبرات وتقريب الثقافات وتوسيع آفاق ورؤى صناع الأفلام والمشاركين.

الأنسة فرح

أحدث الأعمال الدرامية والسينمائية التى شاركت بها الفنانة “رانيا يوسف”

ويذكر أن اخر الأعمال الدرامية التى قدمتها الفنانة رانيا يوسف مسلسل “الحرامى” من بطولة رانيا يوسف ورنا رئيس وبيومى فؤاد وأحمد داش وكارولين عزمى ومن تأليف أحمد فوزى صالح وإخراج محمد سلامة.

وتدور احداث الفيلم حول عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، ليجدوا شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة وضع نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

أما عن أخر الأعمال السينمائية فقد شاركت الفنانة رانيا في فيلم:”صندوق الدنيا” من بطولة خالد الصاوى وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد كمال وعلاء مرسي، ويدور أحداثه في إطار درامي حول منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة.

رانيا يوسف

مالا تعرفه عن الفنانة رانيا يوسف 

صرحت الفنانة رانيا يوسف في أحد البرامج التلفزيونية المصرية  عن دهشتها كونها تريند باستمرار وقالت:”أنا بصحي من النوم بلاقي إنى تريند..صورة عادية من سنتين بقت تريند..فستان عادي وأنا مجيتش جمبكوا أهو ..أنا مش فاهمه إيه معايير التريند..بس لطيف ان الناس حبانى وحابة تتابعني”

وأكدت :”أنا مبحاولش أكون تريند ,,اللى ماسكة السوشيال ميديا بتنقي الصورة وتعمل الإيديت وتنزلها مبترجعليش..وانا مش متابعة لإنى مبحبش التليفون”، وتابعت:”يمكن من كتر مانا واقفة قدام الإضاءة والكاميرات والأنوار في عيني طول الوقت مبحتش أحبه مقدرش أتابع كدا كتير… فأنا مش مركزة في السوشيال ميديا زى ما الناس مفكرة كدا خالص”

كشفت رانيا يوسف عن حبها للجيم حين قالت:”طول ما معنديش شغل بروح الجيم لكن لو عندى شغل خلاص هو الجين بتاعي واقفة أكتر من 20 ساعة على رجلى…ف صعب إنى أروح الجيم”

وأكدت:”من زمان وانا بحب الرياضة طول عمرى بحب التنس والعجلة بتاعتي جداا، بروح الجيم وبحب أجرى وطول عمرى بحب الرياضة”

وكشفت رانيا يوسف أيضاً عن سر رشاقتها، وقالت:”نا بصوم اتنين وخميس دائما، ده لازم، وده مش عشان الجانب الديني بس، لكن الجانب الصحي كمان”.

وأضافت: “الجسم لما بيفهم نظام الأكل إزاي بيبتدي يتخن لمجرد أنه فهم نظامك في الأكل حتى لو كميات الأكل قليلة، لازم نلخبط مواعيد الأكل وعشان كده بصوم اتنين وخميس، وبشرب ميه بليمون كتير جدا، بالإضافة للرياضة والمشي”.

بدأت الفنانة رانيا يوسف مشوارها الفن من خلال الأدوار الصغيرة، وظهرت رانيا لأول مرة في مسلسل “العقاب” ثم فيلم “الناجون من النار”، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وحصلت على مركز الوصيفة الأولى بعدها قدمت فيلم “دمى ودموعى وإبتسامتى”، ثم “القلب يخطئ أحياناً”، ” خلف الأبواب المغلقة “، ” النيل”، ” الكاشي ماشي”، “النساء قادمون”.

ولكن ظهر نجاحها الحقيقي في مسلسل “عائبة الحاج متولى”حيث شاركت فيه بدور عميق، و تمكنت من خلال دورها بالمسلسل أن تضع قدمها على سلم النجومية؛ بالتالى ساهم الكثير في انتشار إسمها، فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل “العطار والسبع بنات” ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون والسيت كوم

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت