فن

حقيقة إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان .. و رد طليقها علي ذلك الخبر

5
(2)

كتبت / ندى جمال الدوبي

إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان 

كشف مصدر مقرب من الفنانة عبلة كامل عن تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها منذ فترة بسرطان الثدي وانتشار المرض اللعين في أجزاء مختلفة من جسدها.

وأكد المصدر أن عبلة كامل تتلقى العلاج الكيماوي منذ فترة وهو سبب تغيبها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية.

وأضاف أن الفنانة الكبيرة تواجه المرض بكل شجاعة وتتابع كل التفاصيل والمستجدات حول حالتها الصحية، إضافة إلى التزامها بتعليمات الأطباء.

وطالب المصدر جمهور عبلة كامل بالدعاء لها، خاصة وأنها تستعين على المرض بالصبر والصلاة والدعاء.

رد الفنان احمد كمال علي هذا الخبر 

وبمتابعة راديو نجومنا نفي الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، ما تداولته السوشيال ميديا حول خبر إصابتها بالسرطان، وكتب من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، قائلاً : “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة”.

وأضاف أحمد كمال في تصريحات ، انه فوجئ بهذه الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا مثل باقى الناس، وهو ما جعل هاتفه لا يتوقف عن المكالمات الهاتفية للإطمئنان على والدة ابنتيه.
وتابع أحمد كمال، أن الفنانة عبلة كامل ستعود للوسط الفنى قريبا، ولكنها تنتظر فقط السيناريو الجيد، مضيفاً:”حسبى الله ونعم الوكيل فيما يطلقون حولها الشائعات الكاذبة”.
عبلة كامل
رد الفنان ايهاب فهمي علي خبر أصابة عبلة كامل

قال الفنان أيهاب فهمي في تصريحات حول ما تداولته السوشيال ميديا عن خبر أصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان ، “معنديش معلومة بالكلام ده واللي مطلعين الخبر ده لو جامدين أوي كده يقولولنا المصدر إيه لإن إحنا معندناش فكرة خالص الصراحة”.

و كتب أيهاب فهمي بعدها بقليل عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الست عبلة كامل بخير ونرجو عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة وزي الفل وبصحة جيدة والحمد لله”.

عبلة كامل

أقرا أيضاً : 

رد الفنان أشرف زكي علي خبر إصابة عبله كامل بالسرطان
و اوضح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، في تصريحات، عن خبر اصابة الفنانة عبله كامل، حيث قال إن النقابة لا تعلم أي شيء عن الفنانة عبلة كامل وما نشر من أخبار تفيد إصابتها بمرض السرطان. 
وقال أشرف زكى إن النقابة فقدت طريقة التواصل معها منذ فترة طويلة جدا لافتا إلى أن حتى وسيلة التواصل بمديرة أعمالها غير متاحة.
 و عقب وقت قليل أكد الدكتور اشرف زكي أن الفنانة عبلة كامل بخير حيث تواصل مع الفنان أحمد كمال الذى وصف تلك الأنباء “بالرخيصة”. 
يذكر أن الفنانة عبله كامل قد أبلغت الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية برغبتها في الاعتزال، ومن جهته طلب منها التفكير في هذا الأمر جيدًا، وبعدها انقطع الاتصال بينهم.
وكانت عبلة كامل قد تعرضت منذ عدة أشهر بانتشار بعض الأخبار غير المؤكدة عن اعتزالها التمثيل وخاصة بعد ابتعادها عن الحياة الفنية في السنوات الأخيرة، إضافة إلى تغيير أرقام التليفونات الخاصة بها لعدم القدرة على الوصول اليها، وحتى الآن لم تظهر عبلة كامل للتعليق على هذه الأنباء وحتى نقابة الممثلين ليس لديها أى معلومة اذا كانت مسألة الاعتزال حقيقة أم شائعة. 
عبلة كامل
نبذة عن أعمال الفنانة عبلة كامل 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل منذ ثلاث سنوات مسلسل “سلسال الدم” عام 2018 وشارك في بطولته رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

كما بدأت فى السينما معرفة الجمهور بها من خلال فيلم “وداعا بونابارت” مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلاقات لتقديم عديد من أفلام بالسينما من بطولتة أبرزهما “خالتى فرنسا”، و”بلطية العايمة”، و”سيد العاطفى”، و ” كلم ماما “، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم “الكبار”.

أما بالنسبة للدراما فبدأت من خلال مسلسل “الشهد والدموع” الجزء الثانى، و”ليالى الحلمية”، وكانت قد انطلقت بشكل قوى فى الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل “لن أعيش فى جلباب أبى” الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى أكثر من عمل بطولتها “ريا وسكنية”، و”حق مشروع”، و”عفاريت السيالة”، “أفراح إبليس”، وآخرها “سلسال الدم الجزء الخامس”.

من بين أعمال عبلة كامل التي أصبحت وجبة أساسية علي صفحات الكوميكس هو مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” والذي أصبح مادة دسمة لتفاعل رواد السوشيال ميديا مع مشاهده وتداولها كنكات، وأيضا مسلسل “حديث الصباح والمساء” والذى قدمت به العديد من المشاهد الحزينة والمبهجة وكلاهما تحولا إلي مادة خصبة لعشاق الكوميكس.

واحتفلت الفنانة عبلة كامل فى 17 سبتمبر بعيد ميلادها، حيث تتميز بأنها ممثلة تلقائية وصادقة وبسيطة فى أدوارها المختلفة سواء الكوميدية والمرأة الشعبية والفتاة البسيطة، وتمتلك عددا كبيرا من الأعمال فى السينما والدراما، وبدأت حياتها الفنية فى مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها فى مونودراما “نوبة صحيان”، وبعد ذلك عملت مع الفنان القدير محمد صبحى فى مسرحية وجهة النظر، وبعدها تألقت بمسرحيات عديدة مع الراحل لينين الرملى.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت