فن

إسمع…ألبوم “مزح” للفنانة أنغام

0
(0)

كتبت / بسمة أبوبكر

شركة روتانا تروج لألبوم “مزح”

أعلنت شركة روتانا للموسيقي عن أحدث ألبومات الفنانة الكبيرة “أنغام” بعنوان “مزح”، حيث نشرت روتانا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” مقطع فيديو لإحدى أغاني ألبوم “مزح”

وكتبت روتانا على الفيديو :”باقي يوم واحد فقط، غدًا طرح ألبوم أنغام في الرابعة والنصف عصرًا”، ويذكر أن ألبوم “مزح” باللهجة الخليجية 

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ألبوم “مزح”

وبمتابعة راديو نجومنا يحتوي ألبوم “مزح”على العديد من الأغنيات باللهجة الخليجية ومنها :”غريب، آخر لقاء، بعض الخطأ، لا تستغرب، أدور، ابطي علي، تسلم يدينه، طاولة، ألف آسف، هنا وهناك، ثلاث حروف”.

ويذكر أن “مزح” جمع عدد كبير من كبار صناع الأغنية الخليجية  الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم:”سعود بن عبدالله، بدر بنون وقوس والجادل، وخالد عز وبشار سلطان ورأفت”.

مزح

أنغام تستعد لزواجها الخامس

تم تداول بعد الأخبار في الآونة الأخير  عن زواج الفنانة أنغام والمايسترو هاني فرحات، حيث أكد مصدر قريب لأنغام أنها وافقت  على زواجها من المايسترو هاني فرحات ؛ والذي تجمعها به صداقة كبيرة وتحولت إلى حب الفترة الماضية.

ويذكر ان قد تزوجت الفنانة انغام من المهندس “مجدي عارف” وانجبت منه ابنها “عمر” ، ثم تزوجت بالموزع الموسيقي ” فهد محمد الشلبي” سنة 2004 بعد علاقة عمل دويتو جمع الثنائي ثم جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005

وانجبت منه ابنها” عبد الرحمن ”  ، وفي أكتوبر 2014 نشر لها عقد زواج رسمي لها وللممثل أحمد عز مؤكدين  الخبر و مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها ، وأخفيا هذا الأمر عن الإعلام ،

ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014  ، وفي فبرايرعام 2019، تزوجت الفنانة انغام من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم ، الذي تعاون معها في ألبومها “حالة خاصة جدا” ، وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020 م.

أنغام

أحدث أعمال الفنانة أنغام 

طرحت الفنانة أنغام مؤخراً، أحدث أغنياتها “بحبك وبرتحلك” من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم والفيديو كليب من إخراج عادل جمال. 

بجانب مشاركتها في غناء تتر مسلسل “جمع سالم” الذي عرض في رمضان 2020، وهو بطولة زينة، ودلال عبد العزيز، ومحمد شاهين، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان الحداد.

أنغام

أنغام تعيش حالة من النشاط الفنى

تعيش الفنانة أنغام في السنوات القليلة الماضية حالة من النشاط الفني ويرصد راديو نجومنا أخر الأعمال التى قدمتها أنغام 

 أصدرت أنغام عام 2010 ألبوم “الحكاية المحمدية” وهو أول ألبوم ديني لها وتناول قصص عشرة نساء أثّرت في حياة النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ويضم الألبوم  “الحكاية المحمدية، أم أيمن، فاطمة، عائشة، آمنة، زينب، مارية القبطية، حليمة السعدية، أم عمارة.

وأصدرت في نفس العام ألبوم آخر هو “محدش يحاسبني”، نجاح هذا الألبوم  تم تكريمها من إذاعة نجوم اف ام كأفضل مطربة عربية، ويضم ثلاث أغنيات، منها” ليالي” وهي من كلمات أمير طعيمة  توزيع  حسن الشافعي، وقد تم تقديمها في الألبوم بتوزيعين مختلفين، وأغنية “محدش يحاسبني” هيد الألبوم، وأغنية “عايشة حالة من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد

وفي عام 2011 تم تكريمها من قبل مجلة الديرجست وبحفل الميما كأفضل مطربة عربية، كما كرمت في العام ذاته من إذاعة ميجا اف ام.

كما ظهرت أنغام ظهرت على التلفزيون المصري في المسلسل الدرامي الاجتماعي “في غمضة عين” إلى جانب كل من داليا البحيري ورجاء الجداوي ومحمد الشقنقيري وغيرهم الكثير. كما قامت بأداء شارة هذا المسلسل وذلك عام 2012. وتم تكريمها في هذا العام من قبل الأمم المتحدة في يوم المرأة العالمي.

عام 2015 أصدرت ألبوم “أحلام بريئة” الذي يضم :”أهي جت، “اتجاه واحد”، “بين البينين”، “طول ما أنت بعيد”، “أكتبلك تعهد”، “حتة ناقصة”، “فنجان النسيان”، “بكره الموسيقى”، “بحب أغني”، “جنبك مكاني”، “ساندة عليك”، “بقيت وحدك”

وقامت بتصوير أغنية أهي جات، وصوّرت في عام 2016 أغنيتي “بين البينين” و”حتة ناقصة.”

وفي عام 2018 أصدرت ألبوم “راح تذكرني” الذي تضمّن 12 أغنية، كما قامت بتصوير ديو مع محمد الشرنوبي بعنوان “فاكر زمان”، وقدمت تتر مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”.

وفي فبراير 2019 قامت بإصدار آخر ألبوماتها “حالة خاصة جداً” الذي ضمّ 14 أغنية، وقدمت تتر مسلسل “حدوته مرة”، كما حازت على جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية.

وفي العام الجاري طرحت الفنانة أنغام مؤخراً، أحدث أغنياتها “بحبك وبرتحلك” من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم والفيديو كليب من إخراج عادل جمال

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت