فن

شاهد .. بوسي تصدم جمهورها بمفاجأت عن حياتها الشخصية

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

بوسي تتصدر بحث جوجل 

تصدرت المطربة الشعبية بوسي، مؤشرات البحث على جوجل واصبحت تريند، بعد عرض حلقتها أمس، في برنامج “معكم منى الشاذلي” مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة “سي بي سي”وأثارت جدلا كبيرا بسبب تصريحاتها بعد ازمتها مع والدها.

والد بوسي يعتبرها ابنة عاقة

أنتشر مؤخرا العديد من التصريحات من والدها عبر السوشيال ميديا بالاضافة لانتشار مقطع فيديو للحاج محمد شعبان، والد المطربة بوسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام” عبر فضائية “TEN”،

أقرا ايضا

 

قال إنه يعاني من العديد من المشاكل الصحية، وانقطعت مساعدات ابنته عنه منذ 4 سنوات على خلفية مشاكلها مع طليقها رجل الأعمال فطين، التي وصلت إلى ساحات القضاء.

شاهد .. بوسي تصدم جمهورها بمفاجأت عن حياتها الشخصية 1
والد بوسي

وأضاف: “بوسي بنتي، وهي مابترفضش إنها تساعدني، وعلاقتنا كويسة، ولكن هي كانت الأول من 4 سنين بتبعتلي فلوس عشان عارفة إني تعبان”.

 

بعد تجاهلها 4 سنوات.. والد المطربة بوسي: مديت إيدي للناس عشان أكل بعد ما بنتي بطلت تبعتلي فلوس

وتابع: “نظري خلاص انتهى، وعندي حساسية شديدة في صدري، وعندي عملية لكن لو أخدت حقنة بنج هموت فيها، وقفلت الورشة بتاعتي اللي كنت باكل منها، ومعنديش مصدر رزق تاني آكل وأعيش منه”.

وأكمل: “هي لما حصلها مشكلتها مع زوجها هربت 9 شهور في لبنان، وانشغلت عني ومبقاش بإيدها إنها تبعتلي فلوس، هي هتخلص مشكلتها ولّا تخلصني ولا هتعمل إيه؟ ولكني انتظرت المدة دي كلها لحد ما مديت إيدي للناس، فيه ناس ساعدوني كتير عشان آكل وأشرب وأعيش،

وطبعا ولادي التانيين كل اللي بيقدروا يعملوه إني آكل وأشرب، لكن مش بيقدروا يجيبوا العلاج، علاجي شديد وغالي، ولكن إمكانيات بوسي اليومين دول متسمحش إنها تبعتلي فلوس”.

واصل: “هي كل مرة بتكلمني تقولي بكرة ولا بعده هحولك فلوس، أنا مش زعلان منها، أزعل من بنتي إزاي؟ مقدرش أزعل من بنتي، ولا هي زعلانة مني ولا حاجة، أنا بدعيلها إن ربنا ينجيها من الأزمات اللي هي فيها”.

شاهد .. بوسي تصدم جمهورها بمفاجأت عن حياتها الشخصية 2
والدة بوسي

تصريحات بوسي عن أزمة والدها

ووجهت المطربة بوسي عبر برنامج معكم مني الشاذلي ، رسالة إلى والدها بعد تصريحاته الأخيرة عنها، قائلة: “لم أقصر في شيء وكنت ببعت فلوس ليك”.
وصرحت بوسي في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي “مكناش نعرف عن أبويا حاجة من ساعة لما طلق أمي”.
وأضافت بوسي: “أبويا مكنش موجود في حياتي وظهر يشوه صورتي ومصرفش عليا جنيه من صغري، وأنا بشتغل من صغري عشان اساعد امي”.
وبمتابعة راديو نجومنا قالت بوسي : “أبويا كان بيطلب منى فلوس بعد وفاة أمي وكان عمري 17 سنة ولم يعزيني في وفاة أمي”، مضيفة: “لا توجد علاقة بيني وبين والدي وأبويا طلق أمي قبل ما اتولد، ومعرفش حاجة عن أبويا وكنت بشوفه بالصدفة ومعرفش أقوله يا بابا “.
وأكملت بوسي: “تعرضت لمشاكل قاسية في حياتي حتى  من أقرب الناس ليا”، مضيفة:” أنا شخصية قوية منذ الصغر ولن أجعل أي موقف يؤثر في بشكل كبير، ومفيش حاجة تقدر تكسرني”.
واعلنت المطربة بوسى، إنها تتعرض لحملة ممنهجة من الاغتيال المعنوى، هدفها النيل منها ومن تاريخها الفنى ونجوميتها دون وجه حق، وأوضحت أنه تم استغلال والدها لهز صورتها أمام الرأى العام، فى مشهد ظالم ومؤسف، مؤكدة أنها لا تتوانى لحظة فى تقديم يد العون لوالدها منذ أن عرفت طريقها للنجومية.
وأعربت بوسى عن دهشتها وانزعاجها لما يحدث فى وسائل الاعلام والسوشيال ميديا من هجوم ضارى عليها، قائلة :”أنا مش مصدقة اللى بيحصل، خاصة أنى لم أقصر لحظة واحدة فى تقديم المساعدة والعون لوالدى، وكل طلباته مجابة على قدر ما استطيع وأكثر،
أول رد من بوسي على أزمتها مع والدها وأسرار لأول مرة مع منى الشاذلي

وأرسلت له مبلغا من المال قبل حديثه لوسائل الاعلام بيومين”، وأضافت :”بكل أسف الناس ما بتصدق تلاقى كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفون معه دون النظر الى الطرف الآخر أو معرفة الحقيقة”.
وتسائلت المطربة بوسى، أين كانوا الذين يريدون تشويه صورتى عندما كنت فى محنة وتركت أولادى بمفردهم ولم يجدوا من يحنو عليهم ويسأل عنهم فى وحدتهم، موجهة عتابا لكل الذين يستمعون للرأى من طرف واحد قائلة :”قبل أن تحكموا على شخصى وتنالوا منى اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبى، ويعلم الله أنى لم أقصر معه ولا مرة وهو يعلم ذلك،
وكنت أرسل له المال مع اخوتى”، وأضافت :”مررت بظروف صعبة كادت تهتك أي بني آدم ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبى معى، لكنى حريصة كل الحرص على صلة الرحم رغم الجفا الذي رأيته منه”.
شاهد .. بوسي تصدم جمهورها بمفاجأت عن حياتها الشخصية 3

سر هروب بوسي خارج مصر 

واعلنت المطربة بوسي، أنها مرت بفترة صعبة في حياتها، مضيفة: “أي مصيبة أقع فيها بقول الحمد لله”.

وأضافت بوسي في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع على قناة “سي بي سي”: “في فترة أزمتي قربت من ربنا ومليش غيره”.

وتابعت بوسي تصريحاتها: “ممكن أكون بعدت عن الله ومكنتش ملتزمة في صلاتي بشكل كبير وخلال أزمتي اقتربت من الله سبحانه وتعالى”.

وبمتابعة نجومنا اكدت بوسي من خلال تصريحاتها  حول أزمة الشيكات مع طليقها، قالت: “لم يهتم أحد من أهلي بالسؤال عن ابني الذي كان يعاني بدوني، وجه عليا عيد الأم وعيد ميلاد ابني ومكنتش جنبه “ وتم حل كل القضايا القانونية بيني وبين طليقي وشريكي السابق وأقمت في بيروت مدة 10 أشهر، ونزلت إلى مصر في مفاجأة فلم أخبر أحد بميعاد نزولي وتفاجأ كل من أختي وابني كثيرًا”.

سر هروب بوسي من مصر بعد أزمة انفصالها | معكم منى الشاذلي

 

بوسي تصف حالتها بــ أغنية انا الدنيا 

غنت المطربة “بوسي”، أغنية جديدة تحمل عنوان “أنا الدنيا” في لقاءها مع برنامج “معكم”، المذاع على قناة “cbc” الفضائية، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتقول كلماتها: “أنا يابني دنيا.. أنا يا حبيبي دنيا.. أنا يابني ظالمة”.

وقالت “بوسي”، إن الأغنية تلخص ماذا تفعل الحياة في حياة الناس ؛ من جانبها، قالت الإعلامية منى الشاذلي، إن هذه الأغنية جديدة ولأول مرة تعرض على الشاشات، وتتحدث عن “الدنيا لما تستحلفلك”، مؤكدة أن الأغنية حزينة، لكنها تريد منا أن نصبح أقوياء.

أغنية “أنا الدنيا”، تعود بها بوسي للساحة الغنائية مجددا، بعد توقف دام عاما كاملا، بسبب الأزمات التي مرت بها؛ وستطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما غنت بوسي، مجموعة من الأغاني الطربية خلال اللقاء، بالإضافة إلى أغنياتها الشعبية التي اشتهرت بها.

من جهة أخرى، أكدت بوسى أنها تجهز حاليا لأكثر من عمل فنى على الصعيدين الموسيقى والتمثيلى، موضحة أن المؤامرات لن تنال منها وأنها ستستكمل مشروعاتها الفنية خلال الفترة الحالية، وأشارت إلى أنها تفاضل بين عدة عدة سيناريوهات لاختيار الأفضل منها، كما أنها تلقت عروض لاحياء عدة من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وأضاقت :”أعد جمهورى بتقديم الأفضل دائما، وهناك مفاجآت كبيرة ستكشف عنها الأيام المقبلة”.
يذكر ان تعرضت بوسي للعديد من الأزمات خلال الفترة الاخيرة منها الاتي

– طليقها قام برفع قضية إصدار شيكات بدون رصيد ضدها وهو ما هددها بالسجن.

– فى برنامج فحص شامل أكدت بوسى، أنها تعرضت الى الخيانة الزوجية، بعدما اكتشفت ان زوجها كان يستغلها لتحقيق مصالح مادية من خلال عملها كمطربة، وثبت لها ذلك بعد ان أصر على نزولها الى العمل بعد ولادتها لابنها الوحيد مباشرًا.

– أكدت فى البرنامج ذاته ان خيانته لها لم يكن “عيب فيها” ، ولكن الأمر يعود إلى طبع خاص بزوجها السابق.

– كشفت فى برنامج “الحريم أسرار” ، أنها قامت بضرب إحدى الراقصات، بعد ان أكتشفت أن طليقها تزوجها، وأكدت فى البرنامج ذاته أنها قامت بضرب تلك الراقصة بعد معرفتها.

ما لا تعرفه عن المطربة الشعبية بوسي 

تعرف بوسي (الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان)، ولدت في 1 سبتمبر 1981 مغنية شعبية وممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم «آه يادنيا» ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

وانطلقت بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل حالة عشق.

 

أفلامها ومسلسلاتها

ومن البرامج
  • شيري استديو: 2017
  • قعدة رجالة: 2017
  • فحص شامل: 2016
  • مكس ميوزيك: 2016
  • حرب النجوم: 2016
  • الليلة دي: 2015
  • أبلة فاهيتا من الدوبلكس: 2015
  • رجعنا صغيرين: 2014
  • بوضوح: 2014
  • صولا 3: 2014
  • معكم منى الشاذلي: 2014
  • أحلى مسا: 2014
  • من غير زعل:2013
  • ضيفة في برنامج إغلب السقا 2020

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت