فن

شاهد .. يوسف الشريف فى مسلسل كوفيد 25 بـ رمضان 2021

يوسف الشريف فى مسلسل كوفيد 25

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

يوسف الشريف فى مسلسل كوفيد 25

أعلن المنتج تامر مرسي عن خوض النجم يوسف الشريف موسم رمضان القادم بمسلسل يحمل اسم «covid -25» المسلسل من تأليف انجي علاء، وإخراج أحمد جلال؛ بعد النجاح الذى حققه يوسف الشريف في رمضان الماضي من خلال مسلسل “النهاية”.

 

بوستر مسلسل كوفيد 25

وكشف المنتج تامر مرسى عن البوستر المبدئى لمسلسل “كوفيد 25″، وعلق قائلا: “احذر منطقة خطر (كوفيد 25) رمضان 2021 إن شاء الله”.

على الجانب الآخر ينوى المخرج الاستقرار على كل التفاصيل الخاصة بالعمل خلال الأسبوعين القادمين حيث يأمل بدء التصوير خلال النصف الأول من شهر ديسمبر القادم.

 يذكر أن المسلسل يعد التعاون الخامس بين يوسف الشريف وأحمد نادر جلال بعد مسلسلات “كفر دلهاب” و”القيصر” و”اسم مؤقت” و”رقم مجهول”.

شاهد .. يوسف الشريف فى مسلسل كوفيد 25 بـ رمضان 2021 1

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل “النهاية” وهو مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

أقرا أيضا

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.

شاهد .. يوسف الشريف فى مسلسل كوفيد 25 بـ رمضان 2021 2

يوسف الشريف وحياته 

يوسف الشريف (من مواليد 14 سبتمبر 1978 )، ممثل مصري. اسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي،[ كان أول ظهور له في فيلم سبع ورقات كوتشينة في دور البطولة،

ثم شارك في فيلم فتح عينيك، ومسلسل العميل 1001، ومسلسل على نار هادئة، ومسلسل السندريلا، وفيلم حليم في 2006، ثم قام ببطولة فيلم آخر الدنيا في 2006، حتى اختاره المخرج يوسف شاهين في 2007 للمشاركة في فيلمه الأخير قبل وفاته “هي فوضى؟“.

منذ 2011 اتجه إلى التلفزيون فقام ببطولة مسلسل “المواطن إكس” عام 2011، ثم “رقم مجهول” عام 2012، ثم “اسم مؤقت“، الذي عرض عام 2013، ثم “الصياد” عام 2014. ثم “لعبة إبليس” عام 2015، ثم “القيصر” في 2016، ثم “كفر دلهاب” في 2017،

عاد إلى السينما عام 2018 بفيلم “بني آدم“، ثم غاب ثلاثة أعوام عن الدراما التلفزيونية، ولكنه عاد بمسلسل “النهاية” في رمضان عام 2020.

تعاون يوسف الشريف مع المؤلف عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد نادر جلال في العديد من الأعمال، فتعاون مع عمرو سمير عاطف في مسلسلات رقم مجهول والصياد والقيصر ولعبة إبليس وكفر دلهاب والنهاية وفيلم بني آدم،

شاهد .. يوسف الشريف فى مسلسل كوفيد 25 بـ رمضان 2021 3

وتعاون مع المخرج أحمد نادر جلال في مسلسلات رقم مجهول واسم مؤقت والصياد والقيصر ولعبة إبليس وكفر دلهاب وفيلم بني آدم، كما شارك في كان صاجب فكرة العديد من الأعمال مثل الصياد وكفر دلهاب والنهاية، وكانت زوجته إنجي علاء صاحبة قصة مسلسل لعبة إبليس، كما كانت مصممة الأزياء الرئيسية في أغلب أعماله.

ما لا تعرفه عن يوسف الشريف 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت