فن

شاهد .. حكاية اول السطر من مسلسل الا انا

حكاية اول السطر

5
(4)

كتبت / رشا أنور 

 

حكاية اول السطر

حكاية اول السطر من مسلسل الا انا

انطلقت أولى حلقات حكاية اول السطر من مسلسل الا انا  أمس السبت، على شاشة DMC، وبدأ عشاق المسلسل ومتابعيه البحث عن مواعيد وقنوات عرضه ومواعيد الإعادة، خاصةً بعد أن لاقت حكايات المسلسل الأولى نجاحًا جماهيريًا بين متابعيه.

شاهد .. حكاية اول السطر من مسلسل الا انا 1

مواعيد عرض حكاية اول السطر 

ويعرض مسلسل إلا أنا حكاية أول السطر، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

 

 

أقرا أيضا 

 

وحكاية أول السطر، هي الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا الذي عرض منه 7 حكايات حتى الآن، هي بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، و”لازم أعيش” بطولة جميلة عوض و”ربع قيراط” لريهام عبد الغفور ومصطفى درويش.

شاهد .. حكاية اول السطر من مسلسل الا انا 2

أحداث حكاية اول السطر من مسلسل الا انا 

وتدور أحداث الحكاية الثامنة “أول السطر” حول شخصية امرأة عزباء تُجسدها الفنانة “درة“، تعشق الأطفال وتقرر اللجوء إلى فكرة التبني وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني وطريقة التربية لهم.

كما تركز الحكاية على الثلاثة أطفال وهو الذين تتبناهم درة وتتحمل المسؤولية من أجلهم، وتتحول من شخصية لا تتحمل المسؤولية إلى شخص مسؤول، ويظهر في حياتها خط رومانسي تكشف عنه الأحداث.

 

شاهد .. حكاية اول السطر من مسلسل الا انا 3

حكايات مسلسل الا انا 

ومسلسل “إلا أنا”، دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري  الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة،

وعرضت قناة dmc أول حكايتين من العمل قبل شهر رمضان وهما “بنات موسى” بطولة الفنانة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة.

وعرضت من المسلسل أيضًا حكاية “أمر شخصي”، بطولة الفنانة شيري عادل، ميدو عادل، نهال عنبر وإيهاب فهمي، وتدور أحداث الحكاية في إطار الإثارة والتشويق حول فتاه تتعرض للكذب من زوجها.

أما الحكاية الثالثة التي تحمل اسم “أمل حياتي” فكانت بطلتها الفنانة حنان مطاوع، إذ جسدّت خلال الحكاية شخصية فتاة شعبية من حي الجمالية، تعيش رحلة صعود مليئة بالظروف الصعبة، حتى تصبح سيدة مجتمع.

وشارك بطولة حكاية “أمل حياتي” بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن. 

أما حكاية “ضي القمر” فكانت تدور أحداثها حول قصة حب بين زوجين يلعبهما “علوش” ومحمد علاء “جامايكا”، ويبحث الزوجين خلال الحكاية عن الإنجاب وخلال هذه العملية تجد أمامها العديد من الصعوبات والمشاكل، إذ تعتبر “ضي القمر” أول عمل تلفزيوني يتعرض لعملية التلقيح الصناعي.

شاهد .. حكاية اول السطر من مسلسل الا انا 4

زواج الفنانة درة من هانى سعد 

يذكر  أن الفنانة درة، كانت قد تزوجت الأيام الماضية، من المهندس هانى سعد، واضطرت لقطع إجازة شهر العسل لتصوير المسلسل، كما أنها تحضر لمسلسلها الجديد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وتم اتهام الفنانة التونسية درة ، بعد زواجها من رجل الأعمال المشهور  هاني سعد، عن كونها زوجة ثانية بعد زواجهما.

ويذكر أن تم عقد قران وحفل زفاف الفنانة دره ورجل الأعمال هاني سعد في الجونة مساء أمس، بحضور عدد من الفنانين والفنانات في مصر والوطن العربي على رأسهم بشري وخالد الصاوي وشريف رمزي ودنيا سمير غانم وسلمي أبو ضيف وغيرهم من النجوم

 

درة

 

 

وبمتابعة راديو نجومنا نشرت الإذاعة التونسية “موزاييك”، تسجيل صوتي للفنانة درة بعد زواجها بساعات، حيث قالت دره: “بشكر الناس اللي فرحولي و هنوني و باركولي، صحابي من تونس وكنت أتمنى كل الناس من أصحابي من تونس تكون موجودة، لكن ظروف كورونا منعت.. الله غالب”.”

وأضافت دره : “حبيت أكد إني مرتبطة برجل مطلق، اختار يكمل حياته معايا، وبشكر الناس اللي هنونا وباركولنا، وبقول للي بيروجوا إشاعات أو من يصطاد بالماء العكر ربي يهديهم، وأتمنى تتركوني بحياتي الخاصة، كل واحد حر في اختياراته الشخصية، بيعيشها هو وظروفه يختارها هو”.

واختتمت : “أنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا ليه لما نكون بنحب بعضنا، ونهاركم زين يا رب، وأتمنى الناس توقف كلام عليا، وربنا يديم تونس بخير”.

أعمال درة الفنية 
كان آخر أعمال درة مسلسل “بلا دليل” من 45 حلقة وشاركها البطولة خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.

درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مستقرة في مصر.

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي.

مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت