فن

شاهد .. مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب

مسلسل ضربة معلم

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب

بدء مسلسل «ضربة معلم» يتصدر تريند موقع جوجل، وذلك لزيادة مؤشرات البحث عنه بعد بدأ عرضه  بالأمس، السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc.

حيث يظهر الفنان محمد رجب، بشخصيته التي يقدمها داخل كواليس تصوير مسلسله الدرامي الجديد «ضربة معلم» ونشر رجب، صورة له من الكواليس، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: «كواليس ضربة معلم».

مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم 

وبمتابعة راديو نجومنا تعرض قنوات cbc حلقات المسلسل من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة CBC الفضائية، على أن تتم إعادة عرضه الساعة الثانية عشر منتصف الليل فيما يتم إذاعته عبر قناة cbc دراما الساعة الحادية عشر مساءا ويتم إعادة عرضه على نفس القناة خلال اليوم مرتين فى الخامسة صباحا والثانية ظهرا.

شاهد .. مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب 1

أقرا ايضا 

تفاصيل أحداث مسلسل ضربة معلم 

وتدور أحداثه فى إطار شعبى ويجسد محمد رجب خلال أحداث مسلسل “ضربة معلم” شخصية شاب فقير يعمل “فواعلي”، يعتمد على اليومية ويعيش داخل حارة شعبية، وتحدث له العديد من المفارقات مع أبناء الحارة ثم يحدث تحول كبير فى حياته يجعله من ابناء الطبقة الغنية.

شاهد .. مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب 2

وبدأت شركة سينرجى منذ فترة فى الترويج للعمل حيث طرحت البرومو الخاص به ثم قامت بطرح تتر العمل الذي يقوم بغنائها المطرب الشعبي أحمد شيبة والأغنية تحمل اسم “من تحت الصفر”، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقي أشرف البرنس، ومهندس الصوت أحمد جودة.

ويعتبر شيبة أيقونة نجاح بالنسبة لمحمد رجب حيث سبق وتعد هذه المرة هى الثالثة التى يغنى فيها أحمد شيبة تتر مسلسل محمد رجب، بعدما غنى تتر مسلسلي “علامة استفهام”، و”الأخ الكبير”.

ويعكف أبطال المسلسل على تصوير مشاهدهم بشكل يومي ومكثف حيث تصل ساعات التصوير إلى 14 ساعة يوميا مع الاستمرار فى التصوير بالتزامن مع عرض الحلقات، وذلك للانتهاء من تصوير الحلقات المتبقية منه لتسليمها لقناة cbc والتى تقوم بعرض المسلسل بشكل حصرى على شاشتها.

 

شاهد .. مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب 3

وانتهى المخرج إسماعيل فاروق من تصوير أكثر من 5 أسابيع فى أحداث العمل، حيث صور عددًا كبيرًا من المشاهد فى الديكور الرئيسى للعمل وهو عبارة عن حارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى، إضافة إلى عدد آخر من المشاهد فى أحد المستشفيات، وانتقل أبطال العمل إلى إحدى الفيلات لاستكمال التصوير ويعمل إسماعيل فاروق على مونتاج ومكساج الحلقات المنتهية بالتزامن مع التصوير حيث انتهى من مونتاج 15 حلقة كاملة.

أبطال مسلسل ضربة معلم 

يعرف مسلسل ضربة معلم من بطولة محمد رجب، ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولى ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ودعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوي، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشي، وعدد آخر من الفنانين،

وتدور أحداث مسلسل ضربة معلم في إطار شعبي من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد .. مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب 4

يعتبر مسلسل ضربة معلم التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وأحمد عبد الفتاح وإسماعيل فاروق بعد النجاح الذى تحقق في مسلسل «الأخ الكبير»، وشارك فى بطولته عبير صبرى، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، هبة مجدي، دينا فؤاد، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

 

يذكر  أن محمد رجب من مواليد محافظة الجيزة وبالخصوص منطقة ساقية مكي بالجيزة و التحق بمدرسة الطلائع الإعدادية ومدرسة الثانوية العسكرية بالجيزة وكان محمد دائما يحلم بأن يصبح ضابطا، وعلى الرغم من أسرته توقعوا له أن يدخل كلية الفنون الجميلة، لأنه موهوب في النحت ولكنه دخل كلية الأعلام،

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت