فن

شاهد .. انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني

انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني

5
(6)

كتبت / رشا أنور 

 

انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني

تصدر خلال الساعات الأخيرة خبر انفصال الفنان الكبير عمرو دياب عن زوجته الفنانة دينا الشربيني  بعد حدوث خلاف علني بينهما في أحد الكافيهات، وفقا لشهود عيان.
وعلمت مصادر راديو نجومنا من مصدر مقرب من الثنائي الفني الشهير أنه لم يحدث بينهما انفصال مثلما تردد، لافتا إلى أن الأمر اقتصر على ترك دينا الشربيني لمنزل الهضبة لبضعة أيام، ما يبرر غياب أي صورة تجمعهما منذ آخر ظهور لهما في مهرجان الجونة السينمائي منذ قرابة شهر.
وأكد مصدر نجومنا أن عمرو دياب ودينا الشربيني لم يطلقا ومازالا زوجين حتى الآن.
شاهد .. انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني 1
عمرو دياب و دينا الشربيني

تفاصيل الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني 

وأكدت مصادر مقربة من عمرو دياب أن الخلاف يعود إلى أسبوع مضي خاصة بعد شجارهما ولا يتحدث أي منهما إلى الأخر، في الوقت الذي قطعت فيه دينا الشربيني علاقتها بعمرو دياب ويصر الأخر على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى. 

انتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل أخر بعيداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته بعد أن رفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي. 

أقرا ايضا 

 

غابت دينا الشربيني عن حفل الزفاف الذي ظهر فيه عمرو دياب مؤخراً ورغم أن البعض يتحدث عن غيابها بسبب ارتباطها بتصوير فيلمها الجديد 30 مارس إلا أن المصادر المقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني أكدت أكثر من مرة وقوع شجار بينهما بعد ارتفاع صوتهما في الشجار في أحد الأماكن الساحلية والتي كانا يقضيان إحدى السهرات فيها سوياً. 

شاهد .. انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني 2
عمرو دياب و دينا الشربيني

الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب بدأ بالحديث في بعض الأمور الخاصة بينهما لكن الأمر تتطور بارتفاع صوته عليها ودخوله في حالة من العصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا الشربيني واكتفت بالصمت ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. 

شاهد .. انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني 3

ومنذ تلك الواقعة ترفض دينا الشربيني التحدث لعمرو دياب أو الظهور معه مرة أخرى لذلك عاقبته لعدم حضور حفل الزفاف الذي كان اتفق علبه مؤخراً لإحيائه مع حضور دينا الشربيني. 

وأكدت بعض المصادر أنه لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة وأدى إلى غضب دينا الشربيني بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها  

عمرو دياب يحذف دينا الشربيني من إنستجرام

وبمتابعة راديو نجومنا تواصل دينا الشربيني متابعة عمرو دياب على حسابها بموقع “إنستجرام”، وتحتفظ بصورهما والفيديوهات التي تجمعهما وآخره فيديو بمناسبة عيد ميلاده، 

ورغم تداول البعض لأخبار إلغاء عمرو دياب متابعته لدينا الشربيني على تطبيق إنستجرام إلا أنه في حقيقة الأمر لم يكن عمرو دياب يتابع حسابها منذ البداية. 

برغم استمرار دينا في متابعته ومتابعة حسابات أبنائه الأربعة نور ابنة شيرين رضا، عبدالله وجنا وكنزى، أبناء زينة عاشور، ومتابعتها لحساب زينة نفسها.

أعلان زواج عمرو دياب ودينا الشربيني 

يذكر أن عدد كبير من متابعي وجمهور عمرو دياب ودينا الشربيني توقعوا إعلان زواجهما رسميا يوم 11 أكتوبر الماضي، الذي صادف عيد ميلاد النجم دياب ال 59،

فحسب تأكيد صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي، كان من المفترض أن يعلن زواجه رسميا منها، حسما للجدل حول طبيعة علاقتهما الذي استمر 3 سنوات كاملة، تردد خلالهم أن الزواج حدث بالفعل خارج مصر ولكن تم تكتم تفاصيله.

عمرو دياب و دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني

وسبقت دينا الشربيني الجميع بتهنئة عمرو بعيد ميلاده، ونشرت عددا من الصور الجديدة التى تجمعهما عبر حسابها على موقع إنستقرام، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة “أماكن السهر” وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد.

يذكر أن المؤرخ الفني طاهر البهي، صاحب مذكرات عمرو دياب وصديقه المقرب، أكد مؤخرا قرب إعلان دياب مفاجأة مدوية تخص علاقته بدينا الشربيني يوم 11 أكتوبر، وقال البهي أنه لا يعرف هل ستكون المفاجأة سعيدة على جمهور عمرو أم حزينة.

أغنية عمرو دياب الجديدة الجو جميل 

من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب أغنيته الجديدة “الجو جميل”، وذلك عبر تطبيق “أنغامي” وهي من كلمات محمد القياتي، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد عادل، ميكس وماستر أمير محروس.
وكان عمرو دياب طرح منذ فترة أغنيته الجديدة “أهي أهي”، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي،
وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز “جيتار فلامنكو”، ثانوس ستافريديس “أوكرديون”، ديميتريس لاباس “أوكرديون”.
Amr Diab - El Gaw Gameel (Full Teaser عمرو دياب - الجو جميل (البرومو كامل

يذكر أن أحدث أعمال دينا الشربينى مسلسل “لعبة النسيان”، والذى عرض فى رمضان الماضى 2020 وشارك فى بطولته مصطفى فهمى.
وتدور أحداث المسلسل حول استيقاظ رقية بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.
وتنتظر دينا الشربينى عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والذي تشارك  فى بطولته مع الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى وتأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 6

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت