فن

دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب 2021

مسلسل عمرو دياب

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

مسلسل عمرو دياب

دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب 2021

كشف السيناريست المصري، تامر حبيب عن تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد والذي يعود به إلى الشاشة بعد غياب 27 عاماً، قائلاً إن دينا الشربيني ستقف أمام الهضبة كبطلة في العمل التليفزيوني.

تفاصيل مسلسل عمرو دياب 

ورداً على سؤال حول ما إذا كان المسلسل سيعرض قصة حبهما، نفى حبيب الأمر، قائلاً إن الفنانة دينا الشربيني ستتواجد ضمن طاقم عمل المسلسل، الذي لم يتم الاستقرار على باقي أبطاله حتى الآن، مشددًا على أن المسلسل سيكون منفصلا عن قصة حياتهما.

دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب 2021 1

وقال «حبيب» في برنامج «The Insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»، ردًا على سؤال «مين البطلة اللي هتكون مع عمرو دياب؟»: «دينا الشربيني معانا وفيه كاست كتير لسه مااستقرناش عليه»، وحينما طُرح عليه سؤال ثان حول قصة المسلسل «هنشوف قصة حياتهما أو علاقة حُب حقيقية بين عمرو ودينا؟»، فأجاب: «لو طلعت منهم غصب عنهم مالناش دعوة، لكن أه هنشوف قصة حُب بين عمرو ودينا».

وأعلن الفنان منذ أشهر عن استعداده للعودة إلى التمثيل بعد مرور 27 عامًا، على آخر فيلم شارك به وهو «ضحك ولعب وجد وحُب»، مع الفنانة يسرا والراحل عمر الشريف.

 

دينا الشربيني بطلة كليب عمرو دياب 

وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، والذي ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.

 

Amr Diab - Amaken El Sahar (Official Music Video) | (عمرو دياب - أماكن السهر (الكليب الرسمي

حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني 

يذكر  ان تصدر خلال الساعات الأخيرة خبر انفصال الفنان الكبير عمرو دياب عن زوجته الفنانة دينا الشربيني  بعد حدوث خلاف علني بينهما في أحد الكافيهات، وفقا لشهود عيان.
دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب 2021 2
وعلمت مصادر راديو نجومنا من مصدر مقرب من الثنائي الفني الشهير أنه لم يحدث بينهما انفصال مثلما تردد، لافتا إلى أن الأمر اقتصر على ترك دينا الشربيني لمنزل الهضبة لبضعة أيام، ما يبرر غياب أي صورة تجمعهما منذ آخر ظهور لهما في مهرجان الجونة السينمائي منذ قرابة شهر.
وأكد مصدر نجومنا أن عمرو دياب ودينا الشربيني لم يطلقا ومازالا زوجين حتى الآن.
دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب 2021 3

وأكدت مصادر مقربة من عمرو دياب أن الخلاف يعود إلى أسبوع مضي خاصة بعد شجارهما ولا يتحدث أي منهما إلى الأخر، في الوقت الذي قطعت فيه دينا الشربيني علاقتها بعمرو دياب ويصر الأخر على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى. 

انتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل أخر بعيداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته بعد أن رفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي. 

غابت دينا الشربيني عن حفل الزفاف الذي ظهر فيه عمرو دياب مؤخراً ورغم أن البعض يتحدث عن غيابها بسبب ارتباطها بتصوير فيلمها الجديد 30 مارس إلا أن المصادر المقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني أكدت أكثر من مرة وقوع شجار بينهما بعد ارتفاع صوتهما في الشجار في أحد الأماكن الساحلية والتي كانا يقضيان إحدى السهرات فيها سوياً.

الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب بدأ بالحديث في بعض الأمور الخاصة بينهما لكن الأمر تتطور بارتفاع صوته عليها ودخوله في حالة من العصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا الشربيني واكتفت بالصمت ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. 

ومنذ تلك الواقعة ترفض دينا الشربيني التحدث لعمرو دياب أو الظهور معه مرة أخرى لذلك عاقبته لعدم حضور حفل الزفاف الذي كان اتفق علبه مؤخراً لإحيائه مع حضور دينا الشربيني. 

وأكدت بعض المصادر أنه لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة وأدى إلى غضب دينا الشربيني بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

عمرو دياب فى حفلته الاخيرة بشكل جديد

يذكر  ان شارك الهضبة عمرو دياب متابعيه عبر حسابه على موقع انستجرام بـ 10 صور له من حفله الأخير، حيث نشر تلك الصور الذى ظهر فيها بلوكه الجديد الذى كشف عنه الأسبوع الماضى ؛

دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب 2021 4

 

حينما ظهر في حفل زفاف، حيث صبغ شعر باللون الأصفر، وجاءت صور الهضبة كعادته تعكس مدي تفاعله مع الجمهور على طريقته الخاصة التي ميزته طوال مشواره الغنائي الكبير.

وكان ظهر الهضبة عمرو دياب في وقت سابق من الشهر الجاري، وتحديداً فى بدايته بصورة مع الموزع الموسيقى ونجم فريق واما نادر حمدى، حيث نشر الأخير صورة لهما معاً عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، واكتفى بالتعليق عليها بكتابة: “الهضبة عمرو دياب”.

دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب 2021 5

وما إن نشر صورته مع نادر حمدي حتي انهالت عليها التعليقات من جانب متابعيهما ممن أثنوا على الصورة وتمنوا أن يكون هناك عمل فني يجمعهما معاً يطرح قريباً.

 

 

وكان الهضبة عمرو دياب، قد طرح خلال الفترة الأخيرة أغنيته الجديدة “أهي أهي”، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي.
وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب،

 

دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب 2021 6

حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز جيتار فلامنكو، ثانوس ستافريديس أوكرديون، ديميتريس لاباس أوكرديون.

وتعد “اهي اهي” ثاني تعاون بين الهضبة ومطربي اليونان حيث سبق وأن تعاون مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري في دويتو ” بحبك أكترك و”حبيب قلبي” واللذان صدرا عام 1999.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت