فن

صدمة .. الفنان محمد عبد الحليم على رصيف السوشيال ميديا

حكاية الفنان محمد عبد الحليم

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

الفنان محمد عبد الحليم على رصيف السوشيال ميديا

تداولت خلال الساعات الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم محمد عبد الحليم وهو يجلس في الشارع، بعد أن التقطت فتاة صورة معه  في منطقة الملك الصالح بحي مصر القديمة وسط القاهرة،

وعلقت عليها بالقول إن الفنان يجلس دائما بجوار نفق الملك الصالح، وتركت رقم هاتفه، وطلبت من المتابعين مساعدته في الوصول لمخرج “حتى يتمكن من العمل مجددا وكشفت من خلال الصورة حجم معاناته وإهمال الوسط الفني له.

 

تصريحات البنت على لسان الفنان محمد عبد الحليم

وأعاد عدد من النجوم نشر الصورة، عبر الفيسبوك :”البنوتة دي بتقول كانت ماشية بتتكلم في الموبايل لاقت الراجل الجميل ده ندهلها وقالها ما تمشيش بالموبايل كده، وأمشي على الرصيف لو حابة تتكلمي أقفي جنبي أتكلمي أو على جنب”.

صدمة .. الفنان محمد عبد الحليم على رصيف السوشيال ميديا 1

وأضاف المنشور: ” قال لها أنتي عارفاني قالت له طبعا وطلبت تتصور معاه، وهي طالبة لو حد يعرف مخرج أو أي حد يقدر يشغله هو قاعد على طول عند نفق الملك الصالح، ودي صورته وهو صغير عشان تفتكروه”.

أقرا أيضا

 

ومع التداول الواسع للمنشور، لم تتوقف الاتصالات بالفنان، مما أزعجه للدرجة التي لم يستطع معها أن ينام ليلته وبقي مستيقظا حتى الصباح، على حد قوله، ليتفاجأ بكتيبة من وسائل الإعلام أمام بيته، ليحدثه الجميع عن الصورة ورسائل التضامن التي وصلته.

صدمة .. الفنان محمد عبد الحليم على رصيف السوشيال ميديا 2

أول رد من الفنان محمد عبد الحليم

وصرح محمد عبد الحليم لـ راديو نجومنا ، إن الصورة المتداولة مثلها مثل أي صورة يلتقطها معه أحد المارة ممن يتعرفون إليه، مشيرا إلى أنه دائم الجلوس في نفس المكان بجوار نفق الملك الصالح؛ حيث يوجد منزله على بعد خطوات.

كما أن هناك الكثير من فناني مصر يجلسون معه في مكان التقاط الصورة الشهيرة، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، وهادى الجيار وغيرهما.

وأضاف عبد الحليم، خلال حواره لبرنامج حضرة المواطن، والمذاع عبر فضائية الحدث اليوم، أنه شاهد فتاة تسير في الشارع ممسكة بهاتفها المحمول، وقرر أن ينبهها لأن ذلك الشارع وقعت به سرقة هواتف محمولة كثيرة، قائلا: “لما ناديت عليها جت عندى وعرفتنى فورا، و قالتلى أنت الفنان محمد عبد الحليم”.

أول تعليق من الفنان محمد عبد الحليم على صورته المتداولة على السوشيال ميديا

وأكمل محمد عبد الحليم، أن الفتاة في اليوم نفسه قررت نشر الصورة على مواقع السوشيال ميديا، ووجدت كثيراً من الفنانين يتصلون بي، وتلقيت العديد من الاتصالات بعد نشر صورتي مع الفتاة للتعاطف والاطمئنان على حالتي، وفوجئت بالفتاة تحرف كلامي،

وأكدت أنني أطلب عملا وهو ما لم يحدث على الإطلاق، ولا أعرف السبب وراء ما كتبته؛ مؤكدا أن نقابة المهن التمثيلية لا تتأخر عنه، وقد ساعده النقيب أشرف زكي في إجرء عمليتين مؤخرا.

 

صدمة .. الفنان محمد عبد الحليم على رصيف السوشيال ميديا 3

نجل الفنان محمد عبد الحليم يعلق

وصرح تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم  أن والده اتعرض عليه المشاركة في مسلسل جديد بعد انتشار البوست على فيس بوك، و لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل عن المسلسل.

وبالتواصل مع تامر نجل الفنان القدير محمد عبد الحليم، سرد القصة الكاملة لصورة والده، قائلا: “والدى دائما يجلس بشكل يومى أمام المنزل ليستنشق الهواء تصادفت مرور إحدى المعجبات والتقطت معه صورة“.

وأضاف، “تفاجأت الفجر بالصور على السوشيال ميديا وأرسل لى رئيس الشركة التى أعمل بها البوست المنتشر مع علامات استفهام، مطالبا صفحات السوشيال قبل النشر بضرورة تحرى الدقة واتقوا الله في الأخبار اللى بتنزل ووالدي ظاهر في الصورة بكامل أناقته وهدومه نظيفة وليس كما انتشر في البوست“.

اشرف ذكي يستقبل محمد عبد الحليم 

استقبل اليوم نقيب الفنانين الفنان أشرف زكي في مكتبه بأكاديمية الفنون الفنان الكبير«محمد عبد الحليم» وذلك بعد واقعه أمس التي أثارت ضجة كبيرة وتفاعل علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد قيام احدي الفتيات بالتقاط صورة معه وقامت بنشرها علي الفيس بوك ؛

وعبرت عن حزنها الشديد الحال الذي وصل إليه بعد أن كان فنان معروف وله أعمال درامية كثيرة، وعلي الفور قام الفنان أشرف زكي بإرسال الفنان منير مكرم عضو نقابه الفنانين له لإحضاره في مكتبه.

صدمة .. الفنان محمد عبد الحليم على رصيف السوشيال ميديا 4

قال أشرف زكي أن  النقابة لم تتأخر يومًا عن أي فنان في  أي ظروف وخاصة كبار الفنانين الذين قدموا تاريخًا فنيًا كبيرًا.

وأكد أنه علي تواصل دائم معه ومع باقي الفنانين وأنه تربطه به علاقة قوية فهو يعتز به علي المستوي الشخصي والفني.

وأضاف الفنان محمد عبد الحليم أن أشرف زكي لايتهاون في حق أي فنان وأنه دائم الاتصال به للاطمئنان عليه مؤكدا أنه قام بإجراء عمليات قبل ذلك علي نفقه النقابة وأن أشرف زكي قام بمساعدته في ذلك.

 

يعرف محمد عبد الحليم  ممثل مصرى قدير اتميز فى الادوار الثانويه فى الاعمال الفنية المختلفه, شارك فى مسلسلات تلفزيونيه و مسرحيات و افلام السينمائيه كتيره. بدأ حياته الفنية فى أخر السبعينيات لما اختاره المخرج عبد الرحمن الخميسى عشان يشارك بفيلمه “زهره البنفسج” سنه 1977. من اهم اهم اعماله “دموع فى عيون وقحه” و “شيخ العرب همام”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت