فندين

شاهد .. معز مسعود وحلا شيحة يتبادلان الرومانسية

معز مسعود وحلا شيحة

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

شاهد .. معز مسعود وحلا شيحة يتبادلان الرومانسية

 تصدر كلا من معز مسعود وحلا شيحة تريند مؤشر البحث العالمي “جوجل“، وذلك بعد إعلان ارتباطهما بشكل رسمي، حيث قامت حلا شيحة بتهنئته على أغنيته الجديدة، وأكدت أن رحلتهما أصبحت واحدة في الحياة وأنها سعيدة لكونها معه.

 

معز مسعود يهدي أغنية لـ حلا شيحة

وبمتابعة راديو نجومنا أهدى معز مسعود عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، أغنية بصوته لحلا بعنوان “المقاتل”، حيث قال “لقد سجلت أغنيتي التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة .. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن“.

 

أقرا أيضا

 

 

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها “أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي .. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء“.

وبدأت شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 يونيو، عند نشر الداعية، عبر حسابه على “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها “شخص مهم أوى“.

زيجات معز مسعود

بدأت علاقة معز مسعود وزوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين عقب إعلان إعجابه بفيديوهاتها التي تنشرها عن الأماكن السياحية في مصر،

حيث نشر تغريدة عبر تويتر كتب فيها: “جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر”.

بعدها ترددت أنباء عن تعاون بين الطرفين في إنتاج المحتوى وهو ما لم يتم تأكيده، ,لم تمض بضعة أشهر حتى تم إعلان زواجهما رسميًا، قبل أن تعود بسنت نور الدين لتعلن خبر طلاقهما عبر صفحتها على فيسبوك، في زيجة استمرت قرابة الستة أشهر.

 

شاهد .. معز مسعود وحلا شيحة يتبادلان الرومانسية 1

 

يمكن تلخيص علاقة معز مسعود وشيري عادل في البيانات الصحفية، إعلان الزواج جاء ضمن بيان أصدره معز عبر فيسبوك عن الجزء الثاني من مسلسل “السهام المارقة”، كشف فيه عن زواجه قبل بضعة أشهر من شيري عادل بطلة المسلسل.

أعقبه بيان آخر رد فيه معز مسعود على متقدي بيان زواجه من شيري عادل، وتحدث فيه مطولا عن الصعوبات التي واجهها في زيجته الاولى واضطراره لمغادرة مصر، وفند كل الانتقادات ودافع عن نفسه وعن قراره مؤكدًا أنه لم يفعل شيئا محرمًا ويطلب من الجميع نقل الحقائق وليس الشائعات.

 

شاهد .. معز مسعود وحلا شيحة يتبادلان الرومانسية 2

 

حاصرت شائعات الطلاق معز وشيري، وحاولا نفي الخبر أكثر من مرة، قبل أن تعلنه شيري عادل عن طريق إعادة نشر لخبر تأكيد انفصالهما واستمرار علاقة الصداقة بينهما.

ظهرت شائعات ارتباط الثنائي في نهاية شهر سبتمبر الماضي، حين نشر مسعود صورة يجلس فيها على الأرض ويعزف الجيتار، وكتب تعليقا: “شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت”، لتعلق حلا الصورة وتسأله من التقطتها ليرد عليها أنه “شخص مميز جدا”، ولم يتحدث أي منهما بالنفي أو التأكيد بشكل واضح عن تلك العلاقة، قبل اليوم.

 

 

تطورت العلاقة صباح اليوم حين كشف معز مسعود عن استعداده لتقديم أغنية جديدة باللغة الإنجليزية تحمل اسم Fighter أو المقاتل وأهداها إلى حلا شيحة قائلا: “هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد” مضيفا “لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة”، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

جاء الرد بعد ساعات حين نشرت حلا مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان،

وكتبت معلقة باللغة الإنجليزية: “هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،”،

 

شاهد .. معز مسعود وحلا شيحة يتبادلان الرومانسية 3

 

قبل أن تضيف بالعربية: “لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم. الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت أيه وجواك أيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان”.

اختتمت حلا شيحة رسالتها بالإنجليزية وقالت: “نعم أنا أيضا فخورة أن أكون في رحلتك”، ليتم إعلان علاقتهما بشكل شبه رسمي، وهي المرة الأولى التي يكشف فيها معز مسعود عن ارتباطه قبل إعلان زواجه.

 

شاهد .. معز مسعود وحلا شيحة يتبادلان الرومانسية 4

السوشيال ميديا ترد على ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

وانتشرت صورة مركبة على السوشيال ميديا تجمع حلا شيحة ومعز مسعود ومكتوب عليها: “الداعية الحنين رزق.. معز مسعود يعترف بحبه لحلا شيحة بأغنية بصوته”، وتحتها “تويتة” مزعومة للفنان بيومي فؤاد بتعليق على ارتباطهما مكتوب عليها: “تقريبا معز مسعود كان بيطلب من الناس تترك طريق الشيطان عشان يمشي فيه لوحده”.

وبالرجوع لحساب بيومي فؤاد الرسمي على “تويتر”، نجد أنه لا توجد أي “تويتة” للفنان الكوميدي تحمل هذا المعني أو قيامه بالتعليق على علاقة معز بحلا، ليتضح الأمر أن الجمهور قام بتزييفها في إطار من الكوميديا حول علاقة الداعية الإسلامي بالفنانة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت