فن

شاهد .. الهام شاهين تبكي و تعلن عن شرط موافقتها على زواج شقيقها

الهام شاهين تبكي

0
(0)

كتبت / رشا أنور

 

الهام شاهين تبكي و تعلن عن شرط موافقتها على زواج شقيقها

صرحت اليوم الفنانة إلهام شاهين، عن سر بكائها في حفل زفاف شقيقها “أمير”، إنها بكت معه من شدة الفرحة التي انتظرتها طويلا.

وبمتابعة راديو نجومنا أضافت الهام شاهين، في لقاء مع برنامج “معكم”، المذاع على قناة “cbc” الفضائية، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الخميس، أن أمير كان خائفا من الزواج، وأنها حاولت كثيرا إقناعه، وفرحت جدا عندما أخبرها أنه سيتزوج.

 

 

فرح أمير شاهين والمعازيم كل صحاب إلهام شاهين.. يسرا آخر واحدة مشيت

 

وأشادت بزميلاتها الفنانات ووقوفهن إلى جوارها في حفل الزفاف، موضحة، “هالة صدقي جت قبل الفرح بيوم مع ابنها، ومنة شلبي وليلى علوي وهاني سلامة حضروا قبل كل الناس، ويسرا مشيت آخر الناس”.

ومازحت الإعلامية منى الشاذلي، ضيفتها، قائلة “منة (زوجة شقيقها) كسرت صباع أخوكي”، ليرد “أمير” ساخرا: “آه والله”، موضحا أنه أصيب في يده بعد الزواج بأسبوع واحد.

وقال أمير شاهين، إنه تعرف على زوجته منة جاب الله، منذ عشر سنوات، وبدأ يكون بينهما مشروع زواج منذ خمس سنوات، وقعت خلالها الكثير من الأحداث، قبل أن يتفقا على الزواج.

 

شاهد .. الهام شاهين تبكي و تعلن عن شرط موافقتها على زواج شقيقها 1
الهام شاهين
وأكملت الهام :”  لو حصل خلاف بين  أخويا وزوجته هقف  في صف منة وانا على طول مع الست “، مضيفة:”  كنت اتمنى منة عروسة لأخويا امير في فترة من الفترات وعندما قرروا  الزواج وضعت شرط الزواج في اسبوع واحد فقط “.
ومن جانبه قال أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين:” جهزت المنزل والفرح في 10 أيام وتم الانتهاء من كل التحضيرات في وقت قصير للغايةـ والهام وقفت مع العمال بنفسها لتجهيز البيت وريحتني ، وكنت متوتر يوم الفرح  بشكل كبير ولكن تم الاهتمام بكل التفاصيل في الفرح لإسعاد زوجتي”.

الهام شاهين تصرح سبب بكائها 

وأعلنت الهام شاهين أنه بكى بالفعل وهو يحتضنها في حفل الزفاف، “كنا بنعيط بجد”، وشار شقيق الهام  أنه كان ضد فكرة الزواج من الأساس، ولكن “منة” غيرت رأيه، وهي أيضا نفس الحالة كانت خائفة من الزواج ولكنها اطمأنت معه.

 

شاهد .. الهام شاهين تبكي و تعلن عن شرط موافقتها على زواج شقيقها 2

 

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الليلة، من برنامجها “معكم”، المذاع على قناة “cbc” الفضائية، كل من: الفنانة إلهام شاهين، والفنان أمير شاهين، والفنان أحمد مجدي،

 

أقرا أيضا

 

حيث يتحدثون عن بعض الأمور الشخصية، وأيضا فيلم “حظر تجول”، وسبب تغيب “شاهين” عن الدراما الفترة الماضية، ووجود فيلمها الجديد ضمن أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وأهم الصعوبات التي قابلتها في أحداث التصوير.

 

الهام شاهين تزرغط لــ امينة خليل

أطلقت الفنانة إلهام شاهين، “زغرودة” على الهواء، أثناء لقائها مع برنامج “معكم”، المذاع على قناة “cbc” الفضائية، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الخميس، أثناء حديثها عن الفنانة أمينة خليل.

وأعربت “شاهين” عن تهنئتها لزميلتها الفنانة أمينة خليل، بسبب خطبتها، وزواجها المرتقب: “أقولها مبروك، وألف مبروك لأمينة خليل، أيوة كدة.. بنتي هتتجوز.. لازم أفرح بيها”، ثم زغردت.

وقالت “شاهين”، إن “خبث” أمير رمسيس، مخرج فيلمها الجديد “حظر تجول” جعلها تشك في الفنانة “أمينة خليل”، لأنه كان حريصا على ألا يلتقيا قبل التصوير لكي تظهر بينهما حالة من العداء على الشاشة.

وأعربت “شاهين”، عن تهنئتها للفنانة أمينة خليل، وتحيتها لزميلها الفنان الفلسطيني كامل الباشا الذي شاركها في بطولة نفس الفيلم.

 

زغروتة الهام شاهين مع منى الشاذلي - بنتي امينة خليل هتتجوز

 

وأشارت إلى أن أحلى وأقوى فيلمين في حياتها هما “يا دنيا يا غرامي”، و”خلطة فوزية”، وهما من إخراج مجدي أحمد علي، والد الفنان أحمد مجدي، مضيفة: “في فيلم (يا دنيا يا غرامي) ماكناش حاسين إننا بنمثل، وطلع فيه درجة عالية جدا من المصداقية”.

 

أطلالة الهام شاهين فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وتألقت الفنانة إلهام شاهين في الصورة ، مرتدية فستانا طويلا وانيقا باللون الأصفر، ويتميز بتفصيلة جذابة وانيقة تكشف عن جمالها، وباكمام شفافة ومطرزة بشكل جذاب ليبرز عن رشاقتها، وحملت حقيبة يد باللون الذهبي لإكمال ظهورها.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الهام شاهين في الماكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، ووضعت احمر للشفاه الاحمر الجذاب الذى يبرز جمال انوثتها.
وافتتحت  الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية،
حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.
شاهد .. الهام شاهين تبكي و تعلن عن شرط موافقتها على زواج شقيقها 3
وأعرب رئيس المهرجان المنتج والسيناريست محمد حفظي، عن سعادته وفخره، بما أنجزه فريق “القاهرة السينمائي” خلال الدورة 42، مؤكدا أنه لم يفقد الأمل يوما بأنها ستقام بصورتها المعتادة على أرض الواقع، رغم الضغوط والتحديات الكبيرة التي فرضها فيروس كورونا، سواء على صناعة السينما في العالم أو على حركة الطيران.

تعرف إلهام شاهين  أنها من مواليد (3 يناير 1960 -)، ممثلة مصرية ؛ في عام 1982 حصلت على بكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل،

بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ بدأت حياتها السينمائية في السبعينات القرن العشرين من خلال فيلم «رجل اسمه عباس» في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عديدة وكانت أدوارها تكبر إلى أدوار البطولة، عمتها هي الممثلة إلهام زكي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت