فن

شاهد .. رد كندة علوش بعد معاكسة أبلة فاهيتا لـ عمرو يوسف

رد كندة علوش

0
(0)

كتبت / رشا أنور

 

رد كندة علوش بعد معاكسة أبلة فاهيتا لـ عمرو يوسف

استضافت اليوم أبلة فاهيتا، خلال برنامجها الذى يذاع على قناة on e النجمة كندة علوش ورحبت بها، قائلة: “أختى وحبيبتى ومش بعيد تكون ضرتى”، موجها لها سؤالا لماذا قليلة الظهور الفترة الماضية، لترد كندة: “موجوده يا أبلة بس بربى بنتى وبهتم بزوجى عمرو”،

ثم سألتها لماذا تعتمد في أدوارها على الكأبة والنكد، ردت كندة قائلة: “الدور هو اللى بيحكم” لتقاطعها أبلة فاهيتا: “ليه مكررتيش الكوميدى مع مى عز الدين بعد مسلسل دلع البنات”، لتقول كندة ضاحكة: “المسلسل نجح ومى موهوبة وشاطرة أوى وهشوف الكوميدى تانى”،

شاهد .. رد كندة علوش بعد معاكسة أبلة فاهيتا لـ عمرو يوسف 1

ثم اختبرت أبلة فاهيتا كندة علوش في فقرة أسامى الأكلات السورية، حيث وضعت كندة “ماسك” على عيونها، وتذوقت 5 أكلات سورى وقالت أسماء الأكلات.

تصريحات كندة علوش مع أبلة فاهيتا

قالت الفنانة كندة علوش، إن أول من قام بالاعتراف بالحب هو عمرو يوسف وليست هي ولكنها بعد اعترافه قامت هي بتكملة كل شئ، مشيرة إلى أن زواجها من شخص أنيق يجعلها تهتم بنفسها أكثر من اللازم.
شاهد .. رد كندة علوش بعد معاكسة أبلة فاهيتا لـ عمرو يوسف 2
وأضافت «علوش» خلال حوارها التليفزيوني في برنامج “أبلة فاهيتا” المذاع علي قناة “أون أي” الفضائية، أن عمرو يوسف يحبها جدا ولا يستطيع أن يري غيرها ويعاملها بكل رفق وحنية،

أقرا أيضا

وعندما قامت أبلة فاهيتا بمعاكسة عمرو يوسف أمام كندة علوش، قامت كندة علوش بعمل حركة “خمسة وخميسة” لها خوفا من الحسد.
وتابعت كندة علوش أنها تقوم بارتداء ملابس زوجها في بعض  الأحيان واستخدام متعلقاته، مشيرة إلى أنها قامت بتغير أشياء بسيطة في عمرو يوسف منها جعلته يحب الجلوس والبقاء في المنزل أكثر من البداية.

وكانت شركة سينرجى طرحت برومو دعائي جديد للبرنامج، ظهرت من خلاله “أبلة فاهيتا”، هى تؤدى التمارين الرياضية من خلف شاشة تليفزيون، وتجرى الأبلة مكالمة هاتفية مع “شهاوند”،

حيث تقول بخفة دمها المعهودة: “أيوه يا شهاوند مش معقولة الدوبلكس خلاص راجع ولحد دلوقتى منزليش ولا إعلان.. يا خبر المخرج هرب بالماتريال، وإزاى عرف إنى مكنتش ناويه أدفعله؟.. يهدها.. خلاص انزلى دلوقتى اطبعى صور لوشى 5 × 5 وروحى الطعيها فوق يفط لميس الحديدى الملعلطة على المحور ديه”.

#أبلة_فاهيتا | أبلة فاهيتا ما سبتش كندة علوش فحالها وفضلت تعاكس عمرو يوسف وسألتها وقعته إزاي 😂

كندة علوش توجه رسالة لجمهورها

وسبق أن وجهت الفنانة كندة علوش رسالة الى جمهورها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بضرورة الاهتمام بالأطفال، خاصةً في ظروف انتشار فيروس كورونا. 
وكتبت كندة ” الوقت اللي عم نمر فيه صعب جدًا .. بس هو أكيد أكثر صعوبة على الأطفال اللي تغير كل شكل حياتهم وصار مفروض عليهم البقاء بالبيت وعدم ممارسة نشاطاتهم أو اللعب مع أقرانهم  او الذهاب للمدرسة .. للأطفال قدرة رهيبة على التأقلم بس ما لازم نظلمهم معنا.. اهتموا بأطفالكم  دلعوهم تحملوهم ولا تحملوهم فوق طاقتهم”. 
وأضافت ” بسبب الضغوط الاقتصادية والنفسية اللي عم يمر فيها معظم الناس بكل العالم وببلادنا عم تزداد حالات العنف الأسري ضد الأطفال.. الأطفال ضحايا عم يعيشوا ظرف صعب متل اللي يمروا فيه أهاليهم وأصعب .. مش ذنبهم يستحملوا سوء معاملة أو ضغط أو عنف احتضنونهم استمعوا لهم استحملوهم ولا تحملوهم فوق طاقتهم ” 

كندة علوش: “حبيت عمرو يوسف عشان عنده أسلوب راقي في التعامل مع الستات”

وبمتابعة راديو نجومنا كشفت الفنانة السورية كندة علوش، عن أسباب إعجابها الأول بزوجها الفنان عمرو يوسف، والتي بدأت في لوكيشن تصوير عمل جمعهما، وانتهت بالزواج وإنجاب طفلة.

وقالت “علوش” خلال لقائها ببرنامج “أبلة فاهيتا”: “حبيت عمرو عشان عنده أسلوب راقي في التعامل مع الستات وشيك، بتعصب منه لما بيمسك الموبايل وقت طويل، وبيسرح وميركزش معايا”.

وتستعد “كندة” حاليًا للمشاركة في العديد من الأعمال الجديدة، من بينها فيلم “بلالين” من إخراج معتز التوني، وتأليف عادل صليب، وبطولة أحمد كمال، سوسن بدر، علا رشدي ومصطفى خاطر.

شاهد .. رد كندة علوش بعد معاكسة أبلة فاهيتا لـ عمرو يوسف 3
وكان  اخر أعمال كندة علوش مسلسل “ضي القمر” والذي عرض منذ أيام قليلة وهو  احدى حكايات مسلسل “إلا أنا” ولقي العمل نجاحًا كبيرًا عند عرضه حيث تفاعل معه الجمهور خاصة أنه يناقش قضية مهمة وهي الأمومة.
حكاية “ضى القمر” إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولتها محمد شاهين .
مسلسل “إلا أنا ” قصة يسرى الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي – طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المُطلقة”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت