فن

شاهد .. منع ظهور ريهام سعيد وأسامة كمال على أى وسيلة إعلامية

منع ظهور ريهام سعيد وأسامة كمال

5
(2)

كتبت / رشا أنور 

 

منع ظهور ريهام سعيد و أسامة كمال على أي وسيلة إعلامية

أصدر اليوم نقيب الإعلاميين القرار رقم 22 لسنه 2020 والذي ينص على منع ظهور ريهام سعيد مقدمة برامج بقناة النهار لحين انتهاء التحقيق معها بالنقابة لمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني .

وبمتابعة راديو نجومنا جاء ذلك بعد أن اجتمع مجلس النقابة واطلع علي تقرير المرصد الإعلامي بخصوص الحلقة التي قدمتها علي شاشة قناة النهار والتي ارتكبت فيها مخالفات واضحه لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

شاهد .. منع ظهور ريهام سعيد وأسامة كمال على أى وسيلة إعلامية 1

وقف برنامج أسامة كمال  

كما قرر طارق سعدة نقيب الإعلاميين، منع ظهور أسامة كمال مقدم برنامج 90 دقيقة علي قناة المحور  علي أي وسيلة إعلامية وعن مزاولة أي نشاط إعلامي لحين تقنين أوضاعه مع نقابة الإعلاميين وفقا لنص المادتين (2-19) من قانون النقابة، مضيفا أن القرار جاء لاختراقه قانون النقابة وعدم تنفيذه القانون 93 لسنه 2016

شاهد .. منع ظهور ريهام سعيد وأسامة كمال على أى وسيلة إعلامية 2

أقرا أيضا

 

الإعلامية ريهام سعيد و الإعلامي أسامة كمال 

تعرف  أن  ريهام بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة،

 

شاهد .. منع ظهور ريهام سعيد وأسامة كمال على أى وسيلة إعلامية 3

 

 

وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي) وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبد العزيز مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين. ولها مسلسل “قلوب” مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014 .

أثارت برامجها الإعلامية سخط وزوبعات إعلامية لأكثر من مرة بسبب اتهامها بعدم المهنية واستغلال الشخصيات التي تغطيها، وفبركة قصص إعلامية. حُكِم عليها بالسجن في أكثر من قضية منها سب الفنانة زينة، وقضية فتاة المول.

ويعرف  أسامة كمال انه إعلامي مصري من مواليد الإسكندرية في 14 أغسطس. درس في مدرسة (كلية فيكتوريا) حتى عام 1979، وتخرج في كلية (اللغات والترجمة) جامعة الأزهر عام 1984. تنقل بين عدد من القنوات الفضائية منها (الفضائية المصرية) قبل أن ينتقل لقناة (القاهرة والناس) ليقدم برنامج (القاهرة 360) مساء كل خميس وجمعة من كل أسبوع.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت