فن

نسرين طافش ترفض لقاح كورونا وتصرح أنا مش فأر تجارب

نسرين طافش ترفض لقاح كورونا

5
(2)

كتبت / رشا أنور

 

نسرين طافش ترفض لقاح كورونا

تصدرت الفنانة نسرين طافش محركات البحث العالمية بعد رفضها الخضوع لتجربة لقاح كورونا الجديد مؤكدًا أنه لا يوجد دليل موثوق للتأكيد من شفاء المرضى بلقاح  كورونا.

وكتبت نسرين، مجموعة من التغريدات عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” حيث قالت: “”وفاة ستة أشخاص تم تطعيمهم بلقاح الكورونا.. وللتعتيم على الموضوع قال أربعة منهم أخذوا لقاح وهمي، مزح، هل أصبحنا فئران تجارب؟”

وتابعت : “‏أنا أؤمن بالعلم المبني على الأبحاث.. طالما لا يوجد دليل موثوق وبينة موثوقة شفناها وبما انو أي لقاح يحتاج سنوات وليس أشهر للتأكد من أنه آمن.. فالموضوع غير مضمون النتائج ويحتمل التريث والتفكير على الأقل.. إن لم نقل الرفض التام، أنا مش كمالة عدد ولا فأر تجارب”.

 

نسرين طافش ترفض لقاح كورونا وتصرح أنا مش فأر تجارب 1

تصريحات نسرين طافش بخصوص لقاح كورونا

وأضافت طافش: “‏بتمنى من الأطباء المتحمسين للقاح الكورونا والمسوقين له والمتعصبين له يقدمولنا بحث تفصيلي عن مكونات اللقاح ويشرحولنا بالأدلة والبراهين العلمية.. لأنو الموضوع بات مشبوه جدا وعليه ألف علامة استفهام.. أما لو بقى الدليل (قالولو) فالله يحمي الناس إلى أخدوا اللقاح”.

 

 

أقرا أيضا

 

‏واختتمت نسرين طافش تغريداتها قائلة:”ناقشت مؤخرا أطباء متأكدين من أمان تطعيم كورونا ومتعصبين له والدليل تبعهون (قالولو) حتى هم ما شافوا الأبحاث أو أشرفوا على هذه الأبحاث ليكونوا متأكدين تماما (البحث ليس مقال أو تصريح).. ناقشت أطباء غير متأكدين من أمان التطعيم لأنهم لا يؤمنون بال (قالولو)، الدليل قالولو.”

 

نسرين طافش ترفض لقاح كورونا وتصرح أنا مش فأر تجارب 2

هيفاء وهبي تسبق نسرين وترفض لقاح كورونا

وسبقت “طافش” الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي شككت في اللقاح الذي يستخدم للعلاج من فيروس كورونا، والذي تم الإعلان عنه من قبل عدد من دول العالم، بعد أن اجتاح الفيروس العالم قبل بداية 2020، وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة.

 

نسرين طافش ترفض لقاح كورونا وتصرح أنا مش فأر تجارب 3

 

وكتبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها بموقع “إنستجرام، قائلة “إن هناك سنوات طويلة نحو 40 عامًا ولم يتم اكتشاف أو الوصول لعلاج للوقاية من مرض السرطان أو الإيدز، ومحتاجين على الأقل 100 سنة كمان، حتى البرد العادي الشائع مالوش علاج، بخصوص فيروس كورونا، في أقل من سنة تم اكتشاف تطعيم له، وعايزني أخده، لأ شكرا مش عايزة مش هاخده”.

 

 

نسرين طافش ترفض لقاح كورونا وتصرح أنا مش فأر تجارب 4

 

يذكر أن نسرين طافش، شاركت مؤخرًا في مسلسل “الوجه الآخر” مع الفنان ماجد المصري والفنانة ندا موسى؛ تعرف نسرين طافش من مواليد (15 فبراير 1982)؛ ممثلة ومغنية سورية.

وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل – إضافة إلى مواطنتها السوريَّة – الجواز الجزائري نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999،

لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير،

حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح.في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت