فن

شاهد .. رانيا يوسف بفستان مثير بدون بطانة

رانيا يوسف بفستان مثير

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

رانيا يوسف بفستان مثير

رانيا يوسف بفستان مثير بدون بطانة

طلّت رانيا يوسف أمس على السجادة الحمراء بختام مهرجان القاهرة السينمائي بأطلاله جريئة ومثيرة،واصابتها حالة كبيرة من الجدل بعد ظهورها مما جعل اسمها يتصدر محرك البحث جوجل مؤخرًا ؛

إذ ارتدت فستانًا باللون الأبيض بدون بطانة، مزودًا بأكمام، شفافًا من أعلى، يتميز بوجود فتحة ساق كبيرة، كما اعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت تصفيفه الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع أطلالتها كلاتش باللون الفضي.

 

 

غياب رانيا يوسف عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

أثارت الفنانة رانيا يوسف، تساؤلات الكثير من النشطاء في افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بعدما تغيبت عن الحفل بعد أن كان الكثيرون يترقبون أطلالتها. 
كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت في تصريحات صحفية إنها انشغلت بعدد من الأعمال الفنية ولم تستطع الحضور، وأكدت أنها ستتواجد في حفل الختام.

أقرا أيضا

وكانت قد ردت الفنانة رانيا يوسف على غيابها بحفل مهرجان القاهرة السينمائي ونشرت كوميكيس عبر خاصية ستوري بإنستجرام وعلقت عليه:” أنتظروني انا مش جاي”.
رانيا يوسف بفستان مثير
رانيا يوسف بفستان مثير
وبمتابعة راديو نجومنا كشفت الفنانة رانيا يوسف، في  تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن مصمم الأزياء الذي صنع لها فستانها المثير للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. 
ونشرت رانيا يوسف، تغريدة لها عبر تويتر، كشفت فيها عن من ساهموا في إطلالتها أمس الخميس 10 ديسمبر، بختام الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أن مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي هو الذي صنع لها الفستان المثير للجدل، بينما قام يسري العبد بتصفيف شعرها، وقام كريم حنفي بعمل المكياج، بينما كانت المجوهرات من glamour. 
شاهد .. رانيا يوسف بفستان مثير بدون بطانة 2
رانيا يوسف بفستان مثير
يأتي ذلك بعدما، ألتقت عدسات التصوير، صورا أخرى للفنانة رانيا يوسف، من حفل ختام الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكن بزاوية أخرى (خلفية) كشفت كارثة بفستان رانيا يوسف.
وأظهرت زاوية التصوير لفستان رانيا يوسف، أن فستان الحفل الختامي دون بطانة، وأظهر وأبرز تفاصيل من جسمها، ما أثار موجة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا.
شاهد .. رانيا يوسف بفستان مثير بدون بطانة 3

رانيا يوسف الأسوأ بمهرجان القاهرة

وانتقد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا إطلالة الفنانة رانيا يوسف بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، مؤكدًا عبر حسابه بموقع “إنستجرام” أنها لم توفق نهائيًا بيوم الختام.

ووضع إيلي حنا علامات استفهام كثيرة حول إطلالة رانيا يوسف أبرزها أن القماش المصمم منه الفستان رقيق وشفاف، والشكل الذي ظهر عليه تصميم الفستان بمنطقة الصدر.

وكتب إيلى حنا عن فستان رانيا يوسف: “رانيا بكل المهرجان كانت إطلالاتها جيدة وفيها تحسن، وعلى قد ما مدحناها خربتها بالختام، فيني أفهم شو وضع الـcups عند الصدر؟ كأنه القماش الأبيض رقيق وشفاف زيادة؟ والشعر مش موفق؟ والمكياج سيئ جدًا خصوصًا كونتور الأنف يلي مش مدموج والـeyeshadow فوق العيون، لا لا يا رانيا ما توفقتي بالختام، وبعطي الإطلالة 1/10”.

 

شاهد .. رانيا يوسف بفستان مثير بدون بطانة 4

و أقام حفل ختام المهرجان على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويشهد توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة.

واستقبلت دار الأوبرا المصرية، علي مدار 9 أيام، عرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والنجمة منى زكي بجائزة فاتن حمامة.

تعرف رانيا يوسف من مواليد (1 ديسمبر 1973 -)، هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات،

كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات.

 

شاهد .. رانيا يوسف بفستان مثير بدون بطانة 6

بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، كان أول دور لها بمسلسل “العقاب”. قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم “الناجون من النار” عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

 وفي نفس العام شاركت في فيلم “دمي ودموعي وابتسامتي” مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي “القلب يخطئ أحياناً” عام 1998، ومسلسل “خلف الأبواب المغلقة” وفيلم “النيل” عام 1999 وفيلم “الكاشي ماشي” عام 2000 ومسلسل “النساء قادمون” عام 2001.

 

ظهر نجاحها في مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي والذي شاركت فيه بدور عميق، حيث تمكنت من خلال دورها بالمسلسل أن تضع قدمها على سلم النجومية؛ والذي قد ساهم الكثير في انتشار إسمها. فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل “العطار والسبع بنات”. ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وسيت كوم.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت