فن

مي حلمي تحكي تفاصيل طلاقها ومحمد رشاد يرد

مي حلمي تحكي تفاصيل طلاقها

3
(4)

كتبت / رشا أنور 

 

مي حلمي تحكي تفاصيل طلاقها ومحمد رشاد يرد

تصدرت الإعلامية مي حلمي تريند البحث بعد  أن تحدثت لأول مرة عن تفاصيل وأسباب انفصالها عن الفنان محمد رشاد، وشاركت متابعيها عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع “انستجرام” الكثير من التفاصيل،

مؤكدة أنها اختارت الصمت لشهور ولكنها فى ظل ما تتعرض له من اتهامات وضغوط قررت الخروج عن صمتها قائلة: “من سنتين بدأت حياتي تبقى مشاع، من أول ما أتلغي فرحى وعمري ما أتكلمت أو قلت أسباب وببعد حياتي الشخصية”، مشيرة إلى أن الطلاق تجربة صعبة وكذلك تجربة الخيانة من أقرب الناس.

 

تصريحات مي حلمي عن الطلاق 

وبمتابعة راديو نجومنا أضافت، “الطلاق تجربة صعبة على أي ست، وميعرفوش أنا انطلقت ليه، تجربة الخيانة صعبة وتجربة الغدر من أقرب حد ليك صعبة، بتكلم عن الست ازاي بتفقد أمان ومصداقية وثقة في الناس اللي حواليها، أزاي الناس بتقدر تتخلى فى ثانية وتبيع وتنسى دي حاجة تالتة بقى، على ما أعتقد كنت محتاجة أحكى الكلام ده عشان أحس أنى خلاص صافية”.

أقرا ايضا 

وتابعت، “لكل واحدة بتتساب  لوحدها.. أنتى قوية وفى تفاصيل نفسي أقولها في الغدر وأنك تتجوزى وتطلقى عموما أنا اتبهدلت سنتين.. تجربة مريرة بكل مافيها ومش عايزة ارجعها، وأنا مظلومة لمدة سنتين، هو فيه عروسة بتسيب فرحها وتمشى، صعب أبص فى عين أهلى وأصحابى ومش معايا ربع جنيه ووقفت على رجلى تانى”.

مي حلمي تحكي تفاصيل طلاقها ومحمد رشاد يرد 2

واستكملت حديثها قائلة، “فيه كتير وقفوا جنبي ومعايا منهم الإعلامية ريهام سعيد، وسارة الطباخ فعلا ستات جدعة ودعموني”.

محمد رشاد يرد على مي حلمي 

وبعد ساعات قليلة رد محمد رشاد في مقطع فيديو بثه عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي بموقع إنستجرام، على طليقته الإعلامية مي حلمي، التي تحدثت في مقاطع فيديو عن تجربة انفصالها عن محمد رشاد، و وصفت تجربة الطلاق بـ”المريرة” كما قالت “الخيانة صعبة والغدر صعب”.

وقال “رشاد”: “أنا لحد دلوقتي ساكت وكافي خيري شري ومش بجيب سيرة حد؛ لأن تربيتي وأخلاقي ما تسمحش إني أرد على حد سواء كان كويس أو وحش في حياتي”.

 

 

 

وتابع: “كل تجربة اتعلمت منها ومافتحتش عنها كلام ولو فيه حد حاول يشوه سمعتي ويتكلم عني بطريقة مش كويسة وعاوز إني أرد عليه بنفس الطريقة بتاعته، أنا استحملت حاجات كتير وسكت، وإن الله حليم ستار”.

واستكمل: “الناس تقدر تميز وتشوف كويس أوي مين اللي بيكدب ومين اللي بيمثل، وهفضل ساكت لحد ماشوف الشخص اللي بيحاول يستفزني ويغلطني ده عاوز يوصلني لفين معاه، ربنا يستركم ويحميكم”.

 

مي حلمي تحكي تفاصيل طلاقها ومحمد رشاد يرد 4

 

واختتم حديثه قائلا: “أنا ساكت لأن ده اللي اتربيت عليه، لكن بيحتم عليا اسمي وسمعتي إن لما حد يحاول يشوه فيا إن أنا أتكلم لكن أنا برضو ساكت”

وبعدها كتب رشاد “ستوري” قال فيها: “إن الله حليم ستار، وإذا بليتم فاستتروا والسكوت مش ضعف ولكن اتقي شر الحليم إذا غضب”.

 

مي حلمي تحكي تفاصيل طلاقها ومحمد رشاد يرد 5

تفاصيل طلاق مي حلمي ومحمد رشاد 

يذكر أن أتفاجأ متابعي الفنان محمد رشاد،بحذف جميع صوره مع زوجته المذيعة مي حلمي التى تجمعهما سويا، كما ألغى متابعتها، عبر حسابه بموقع إنستجرام ؛وبالبحث داخل حساب مي حلمي، وجدنا إنها ما زالت تحتفظ بصورها مع رشاد ولم تلغِ متابعتها له.

وتواصل راديو نجومنا مع محمد مجدي مدير أعمال المطرب محمد رشاد ، وصرح إن الطلاق وقع بالفعل، وليس لديه تفاصيل للنشر قائلا : دي حياته الشخصية، مبدخلش فيها، ومعرفش تفاصيل، لكن وقع الطلاق وكل شيء نصيب”.

وبعد ساعات صرح المطرب محمد رشاد بحقيقة انفصاله عن المذيعة مي حلمي قام بنشر منشور على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك و موقع الصور انستجرام يؤكد بوقوع الانفصال قائلا :ناس كتير من أصدقائى كلمونى بعد ماعرفوا خبر إنفصالي .. عشان كده أنا عايز أقول كل شىء فى الأول والآخر نصيب وربنا يوفق الجميع.

 

وبعد ساعات صرحت المذيعة مي حلمي على تصريحات الفنان محمد رشاد التي أكد فيها خبر انفصاله عنها، حيث قالت عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”،

“ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط.. وآسفا حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفه بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن”.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت