فن

شاهد .. مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر 2021

مسلسل لؤلؤ

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر

أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني، عن البوستر الرسمي وموعد عرض مسلسل «لؤلؤ» بطولة الفنانة مي عمر ومن إخراج محمد عبدالسلام، والذي من المقرر طرحه يوم 27 من الشهر الجاري عبر العديد من قنوات التلفزيون.

 

شاهد .. مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر 2021 1
مسلسل لؤلؤ

موعد طرح مسلسل لؤلؤ

ونشرت سينرجي صورة للبوستر عبر «إنستجرام» وكتبت: «انتظروا مسلسل (لؤلؤ) بطولة النجمة مي عمر، ابتداءا من 27 ديسمبر على قنوات (أون) و(أون دراما) و(شاهد vip )و(mbc1 )».

 

أقرا أيضا

 

مسلسل «لؤلؤ» من نوعية الأعمال ذات ال 45 حلقة، وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، أحمد مجدي، سلوى عثمان، ملك زاهر، إدوارد، نورهان، نجلاء بدر، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام.

 

 

لمشاهدة مسلسل لؤلؤ  اضغط  هنا 

شاهد .. مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر 2021 2
مسلسل لؤلؤ

 

وخلال أحداث المسلسل تجسد  مي عمر دور مطربة وتعمل فى إحدى الكباريهات، ويكون هناك كثير من المواقف التى تتعرض لها  فى بداية مشوارها، حيث صورت فى ديكورات استوديو النحاس فضلا عن ديكور منزلها، خاصة أن  مى عمر تمر بأكثر من مرحلة فى أحداث المسلسل.

شارك المخرج والمؤلف محمد سامى، عبر حسابه بموقع إنستجرام، بصورة لقائمة جزاءات حول تعديل الجمل والمشاهد الزائدة والأخطاء، وعلق قائلاً: “آخر ما زهقت كتبت دي وحطتها ورا الكرسي بتاعي في التصوير”.

لمشاهدة المسلسل اضغط  هنا 

وشملت قائمة الأسعار تعديل وتقصير الجمل والاستفسارات والتأخير وعدم الحفظ والاتصالات في غير مواعيد العمل ويوم الأجازة، كما دون أمام كل خطأ عقوبة مالية.

شاهد .. مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر 2021 3

وكان رد المخرج محمد سامي، على الجدل المثار حول مسلسل “لؤلؤ” وعلاقته بالسيرة الفنية للنجمة شيرين عبد الوهاب، قائلا :”مش هرد علي الكلام ده لأن في ناس بتحب دائما تتكلم وخلاص .. مسلسل محدش من اللي كاتبينه قال انه متاخد عن قصة مين .. كان حد اتفرج علي المسلسل عشان يحكم كدة ولا قرا نص المسلسل كل دي تكهنات وأفكار انا مش شايف انها صحيحة أو مظبوطة”.

 

هيثم نبيل يشارك  فى مسلسل لؤلؤ

ويشارك المطرب والملحن هيثم نبيل في تقديم 14 أغنية من ألحانه ضمن أحداث مسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر وأحمد زاهر، وذلك حسبما أكد نبيل لـ نجومنا،
مشيراً إلى أن كل الأغاني من ألحانه وأغنيتين من كلماته، و 6 من كلمات سارة سعيد، وأغنيتين من كلمات كريم سامى، و 3 من كلمات أسامة محرز، وأغنية من كلمات منصور محمد، ويتولى توزيع الأغاني نادر حمدي.

 

و يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل  “مرحلة جديدة”، وضم 15 أغنية، وشارك أيضًا  فى عرض مسرحية “3 أيام فى الساحل” مع الفنان محمد  هنيدى، ومسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية “اللي عليهم العين” مع الفنان خالد سرحان.

أعمال مي عمر الجديدة

وفي أطار  أخر تواصل  مي عمر بتصوير مسلسلها الرمضاني «نسل الأغراب» الذي تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وتأليف وإخراج محمد سامى، وتقدم فيه شخصية صعيدية للمرة الأولى، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة حالياً مع مصحح اللهجة الصعيدية لتتأقلم على التحدث بهذه اللهجة.

 

لمشاهدة المسلسل اضغط  هنا 

شاهد .. مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر 2021 4

 

وبمتابعة راديو نجومنا طرحت شركة سينرجي الأغنية الدعائية لمسلسل “لؤلؤ” التى تحمل نفس الاسم وتغنيها بطلة المسلسل الممثلة مي عمر .

وتصدرت مي عمر الملصق الدعائي الأول لمسلسل “لؤلؤ” وظهرت وهي تغني وكأنها في حفل وترتدي ملابس سهرة.

لؤلؤ - مي عمر من مسلسل لؤلؤ | Lua lua - Mai Omar

 

وهنأ الفنان أكرم حسني الفنانة مي عمر على مسلسلها الجديد “لؤلؤ”، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة

وغرد “حسني”، عبر حسابه بـ”تويتر”، قائلًا: “لأني اتفرجت على كذا حاجة من المسلسل بقولكم استنوا مفاجأة كبيرة بكل المقاييس”.

وتابع: “ألف مبروك يا ميوشة وإن شاء الله يحقق اللي بتتمنيه وأكتر عشان انتي بجد تستاهلي”.

 

شاهد .. مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر 2021 5

يذكر أن الفنانة مي عمر تعاقدت مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلم «تحت تهديد السلاح» بطولة الفنان حسن الرداد ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وكانت آخر أعمال  مى عمر مسلسل “الفتوة” والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك  فى بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهني، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدي صادق.

ما لا تعرفه عن مي عمر 

تعرف مي عمر (7 فبراير 1988)، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة (مسلسل)، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.
شاهد .. مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر 2021 6

 

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

لمشاهدة المسلسل اضغط  هنا 

 

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

 

شاهد .. مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر 2021 7

 

لمشاهدة المسلسل اضغط  هنا 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت