فن

المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 ألف جنية لـ سمية الخشاب

المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 الف جنية

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 ألف جنية لـ سمية الخشاب

قررت محكمة الأسرة بالإسكندرية منذ ساعات،اليوم، حكمها بالدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد، لعدم حصولها على المتعة والعدة خلال فترة زواجها؛

وجاء فى قرار المحكمة بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

 

سمية الخشاب ترفض التصالح مع أحمد سعد

كانت الفنانة سمية الخشاب، ومحامي الفنان أحمد سعد رفضوا التصالح فى القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب للحصول على مستحقاتها، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

أقرا أيضا

كانت الفنانة سمية الخشاب أقامت دعوى قضائية فى القضية التى حملت رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية،

تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت سمية الخشاب، لهيئة المحكمة في جلسة سابقة الأوراق، وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 ألف جنية لـ سمية الخشاب 1

احمد سعد يقدم بلاغ مسبقا ضد سمية الخشاب 

وبمتابعة راديو نجومنا قدم الفنان أحمد سعد بلاغ من قبل سمية برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الفنانة سمية الخشاب طليقته بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه؛

وعلقت سمية الخشاب على الحكم، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وادعت أن أحمد سعد دبّر لحبسها رغم أن الشيك كان قد صدر لتسوية خلاف بينهما؛ ووضحت أنها كتبت شيكا بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما.

وبعد ذلك قضت محكمة الدقي، بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لصالح طليقها المطرب أحمد سعد.

قصة احمد سعد وسمية الخشاب 

يذكر  أن في يوم 20 أكتوبر ومع اقتراب الساعة من منتصف الليل، شاركت النجمة سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على النجم أحمد سعد، وذلك ليلة بين ألف ليلة وليلة، والتي واحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع السوشيال ميديا.
المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 ألف جنية لـ سمية الخشاب 2

بعد انتهاء شهر العسل تصدت سمية الخشاب لحملات طليقة سعد الفنانة ريم البارودي، وظهرت في برامج عدة لكشف “الحقيقة”، وأكدت أنها لم تخطف أحمد من زوجته ريم، لأنها لم تتزوجه إلّا بعد الاطّلاع على قسيمة طلاقهما، وأيقنت أنّ علاقتهما انتهت تمامًا؛ واعترفت سمية الخشاب أنّ قصة حبها مع أحمد سعد، نشأت في 31 مارس 2017 داخل كواليس مسلسل “الحلال”،

حيث أنه كان مغنّي التتر، ولحّن لها إحدى الأغنيات التي كانت تغنّيها في المسلسل، ومن وقتها حدث التقارب بينهما، متابعةً: أنه بدأ الاهتمام منه وقد لاحظت ذلك، إلا أنها كانت قد تريثت في الأمر، لأنها تعلمت من تجاربها السابقة، وكان يجب أن تدرسه جيدًا، لافتة إلى أنه في وقت التصوير، تأخر عن موعده،

 

المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 ألف جنية لـ سمية الخشاب 3

 

فاتصلت به تسأله عن سبب ذلك فأخبرها أنه في الطريق، فقالت له مازحة: “دي ماما هنا وهي بتحبك جدًّا و عاوزة تسمع صوتك.. و النهاردة حتى عيد الأم تعالى قولّها كل سنة وأنتِ طيبة، موضحة أنه بعد دقائق وصل أحمد وأحضر معه باقة من الورد.

 

 

ثم انتهت قصة الحب بين سمية الخشاب و أحمد سعد بعد أن أعلن الأخير على حسابه الرسمي “إنستجرام” أنه انفصل عنها ويتمنى لها الخير، لتخرج عن صمتها وتؤكد من جانبها في تصريحات صحفية عدة أنها هي من طلبت الانفصال عنه منذ 6 أشهر، رافضة الكشف عن السبب الحقيقي لطلاقها قائلة: “مش  هقول السبب الحقيقي عشان أنا بنت أصول”.

وصرحت  أن المحامي لم يبدأ أي خطوات جدية نحو الأمر إلا منذ عدة أيام فقط، ليكون رد فعل زوجها عنيفاً مع محاميها وعلى إثره أعلن بنفسه خبر انفصالهما رغم أن القرار كان منها منذ البداية.

وأضافت سمية الخشاب أن أحمد سعد شعر بالضيق من نجاحها في الفترة الأخيرة، والتكريم الذي حصلت عليه من جهات عدة، وأنها كان من المفترض أن تستعد للسفر إلى عدة دول عربية من أجل الاحتفال بنجاح أغنيتها “بتستقوى”، إلا أن المفاجأة أنه رفض قائلاً لها: “وريني  هتسافري أزاي، وريني  هتطلعي الطيارة أزاي”.

 

 

المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 ألف جنية لـ سمية الخشاب 4

 

ولم يتوقف الأمر عند الطلاق، بل تحول إلى أزمة رغم  كل محاولات سمية وأحمد لجعل الأمور تسير بشكل ودي، إلا أنها تتحول إلى عدواه، والتي وصلت إلى حد تبادل الاتهامات بينهما، والتي تنوعت ما بين اتهامات بالسرقة والشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة. 

ورغم كل ذلك إلا أن هناك فيديو، انتشر عبر صفحة غير رسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكانت تلك الصفحة نشرت فيديو لسمية الخشاب، مشيرة من خلاله أنه لا يوجد خلافات بينها وبين أحمد سعد، بعد الانفصال، إلا أنها تحترمه.

 

المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 ألف جنية لـ سمية الخشاب 5

 

ثم تداول  أخبار عن عودة سمية الخشاب لأحمد سعد، مما تسبب في أزمة من جديد بين الطرفين؛ وسرعان ما نفى الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،

قائلًا: “ده كذب كذب …أنا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه ..ونفسي ننسا المرحلة دي بقي ..ويا ريت مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيال ميديا يجيب سيرتي”.

وبدورها نفت الفنانة سمية الخشاب، عودتها للفنان أحمد سعد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مؤكدة أن عودتها لطليقها المطرب أحمد سعد شائعة سخيفة،

وأوضحت أنه حدث لغط لدى البعض بسبب ظهورها فى أحد البرامج التليفزيونية وعندما وجه لها سؤال حول علاقتهم حاليًا قالت إن علاقتهما كويسة وأحياناً يتصل بها لسؤالها عن بعض الأشياء، وهو ما لا يعنى أبدا أنهم عادوا إلى بعض مرة أخرى”.

ليكتبوا بهذه الكلمات عودة الخلافات مجددًا، ولم يتوقف الأمر عند هذا بسبب كثرة الشائعات، والأقاويل التي تجدد الخلاف فيما بينهما.

المحكمة تلزم أحمد سعد بدفع 270 ألف جنية لـ سمية الخشاب 6

يعرف  ان سمية الخشاب ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1998. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.

إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبانوهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبلنجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية،

ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرةوالريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

تزوجت سمية الخشاب للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاما، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف، وفي يوم 20 أكتوبر2017،

تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت