فن

شاهد .. هاني شاكر يتنازل عن قضية حمو بيكا حفاظا على اسرته

هاني شاكر يتنازل عن قضية حمو بيكا

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

قضية حمو بيكا

هاني شاكر يتنازل عن قضية حمو بيكا

أعلن منذ قليل الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن تنازل النقابة عن مقاضاة نجم المهرجانات حمو بيكا، جاء حفاظا على مستقبله ومستقبل أسرته.

وبمتابعة راديو نجومنا قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن حمو بيكا قد تم اختباره عدة مرات، وتم رسوبه، وقام بعدها بالتعدى على النقابة وظهر ذلك  فى فيديو، وتم صدور حكم ضده بالحبس لمدة عامين، وغرامة حوالى مائة ألف جنيه.

وأضاف هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي: “ماهنش عليّا إنه يتحبس لمصلحته الشخصية ولمصلحة أسرته، وهو لسه متجوز جديد، واتكلمت مع السادة أعضاء المجلس واتفقنا على التنازل عن القضية”.

 

 

شاهد .. هاني شاكر يتنازل عن قضية حمو بيكا حفاظا على اسرته 1

أقرا أيضا

 

تابع: “عفا الله عما سلف، وإن شاء الله يبقى ده درس له ولغيره قبل ما يفكر يتعدى على النقابة أو يتجاوز لفظيا على النقابة وأعضاء المجلس، وهذا التصالح تصالحا إنسانيا بالدرجة الأولى وليس له علاقة بوضع بيكا النقابي”.

 

 

❤️اول تعليق ل هاني شاكر عن قبوله اعتذار "بيكا" : "ميهونش عليا يتحبس "

العقوبة المنتظرة فى قضية حمو بيكا 

وصرح  المحامي ياسر قنطوش، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، قال في بيان مساء السبت، إن “نقابة المهن الموسيقية في ضوء الحكم الصادر من محكمة الدخيلة بحبس حمو بيكا سنتين مع الشغل لتهديده نقابة المهن الموسيقية باقتحامها وسب السادة أعضاء مجلس النقابة وتجاوزه بالقول في حق أمير الغناء الفنان هاني شاكر؛

 

قضية حمو بيكا
قضية حمو بيكا

 

وبعد تقدم بيكا باعتذار مكتوب وسجل فيديو ونشره على صفحته يعتذر لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنان هاني شاكر عن تجاوزه السابق؛ فقد قبل السيد النقيب الاعتذار وكلف المستشار القانوني للنقابة بالتنازل عن الدعوى القضائية حفاظا على مستقبله ومستقبل أسرته”.

وفي نهاية أكتوبر الماضي، قضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، بمعاقبة مغني المهرجانات حمو بيكا، بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، مع تغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

 

 

شاهد .. هاني شاكر يتنازل عن قضية حمو بيكا حفاظا على اسرته 2

هاني شاكر يوضح الحالة الصحية لمحمد منير 

وتحدث نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على قناة «الحدث اليوم»، إلى أن الحالة الصحية لمحمد منير تحسنت بعد إصابته بوعكة صحية، عقب إجهاده أثناء الانتهاء من شريطه الجديد،

ما دفعه إلى إجراء فحوصات طبية، ثم استقرت حالته وخرج من المستشفى، مستطردا «دعاء الناس بيقعدله والناس بتحبه»، مضيفا «النقابة بتمر بموقف لا تحسد عليه، تقريبا في عام لا توجد موارد للنقابة، أو دخل، وهناك محاولات أن تكون عند حسن ظن الجميع،

كما أن إلغاء حفلات رأس السنة صعب، لكننا في دولة قانون، ونحترم السادة المسئولين في الدولة، وأتمنى الدنيا تعدي على خير، ويعود النشاط الفني وغيره في مصر والبلاد العربية كلها».

 

حقيقة ترشح هاني شاكر لرئاسة نادى الزمالك

واستكمل هاني شاكر تصريحاته قائلا، أن «أخبار الزمالك مش ولابد، كنت أتمنى معاملة الزمالك زي الأهلي في 2014، لما كان عنده مشاكل وطاهر أبو زيد وزير الرياضة حل المجلس، إلا أن رئيس الوزراء رفض حل مجلس النادي،

 

 

حصريا ..هاني شاكر يعلن حقيقة ترشحه لرئاسة الزمالك خلفاً لمرتضي منصور

 

وتم إقالة طاهر أبو زيد، لا أتمنى حدوث ذلك مع حبيبي وصديقي العزيز الدكتور أشرف صبحي، لكن مكنتش أحب الزمالك يحصل معاه كده، فهو قلعة كبيرة.. صعب أرشح نفسي لرئاسة نادي الزمالك،

هو أنا ملاحق على النقابة، قوام الكرة في مصر وفي كل الألعاب هم الأهلي والزمالك، وأتمنى الأخذ بالاعتبار لنادي الزمالك باعتباره نادي كبير، وكنت اتمنى إن الإعلان عن مديونية الزمالك بمليار جنيه، يتأخر مش مع بداية الدوري».

 

يذكر ان  منذ ايام هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا، زميله الفنان عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
وكتب حمو بيكا عبر صفحته: “يا ريت محدش يكلمني في شغل على الشخصية دي، عشان انا كنت بحبها، والشخصية دي بتتهرب من شغلي، اللي خلاني اتفق عليه، والإثبات؛ بعد الصورة دي، هنزل فيديو وهو عامل بيحبني، وهو بيكرهني” مع السلامة يا صحاب مزيفة”.

وبعد دقايق رد المطرب عمر كمال على هجوم مغني المهرجانات حمو بيكا عليه قائلا: “انا فوجئت إن حمو بيكا منزل صورتي كأني واحد إسرائيلي أو واحد عدو وكاتب الكلام اللي انتوا شوفتوه ده كله”.

وأضاف “كمال”، خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بص يا حمو أنا محترم وصبرت كتير على إهانات الناس وقلة أدب الناس وأنت طالع تقول على عمر كمال وحسن العجوز قصيرين، أنا ممكن اطلع أقول عليك بكرش لكن ده كلام قلة أدب ماليش فيه بس قلة الأدب وقلة الذوق اللي بتستخدمها دي أنا ماليش فيها ومش منطقي ولا مبدأي”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت