فن

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة

رانيا يوسف تصرح مؤخرتى مميزة

4
(2)

كتبت / رشا أنور

 

رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة

وعادت من جديد الفنانة رانيا يوسف تتصدر مواقع البحث العالمية خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الجريئة التى أثارت الجمهور، وذلك بعد حديثها عن أنوثتها ومفاتنها بشكل جرئ؛

ولم تكن المرة الأولي لـ رانيا يوسف فى مهاجمتها ف دافعت رانيا من قبل عن أطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الثانية والأربعين، يوم 10 ديسمبر الماضي.

 

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة 1

رانيا يوسف تتحدث عن مؤخرتها

وبمتابعة راديو نجومنا نشرت رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برومو قصير لا يتجاوز العشرين ثانية، من حوارها التليفزيوني المُرتقب فى برنامج مع الفارس، ومن المُقرر عرضه عبر قناة الرشيد الفضائية، يوم 1 يناير، ضمن احتفالية رأس السنة الميلادية مع المُذيع العراقي نزار الفارس.

 

 

وظهرت رانيا يوسف، في البرومو، وهي تتحدث عن مفاتنها، بعدما اتهمها المُذيع بتعمدها إثارة الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي،

أقرا أيضا

 

إذ ارتدت فستانا أبيض كان يُبرز جسدها بشكلٍ مثير، لتُدافع عن نفسها، مدعية أن كل الفنانات يرتدين فساتين مثيرة وتُبرز مفاتنهن، ودافعت رانيا عن نفسها قائلة: “مؤخرتي أنا بس مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتي مميزة”.

 

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة 2

هجوم حاد على رانيا يوسف بعد تصريحاتها

وبعد التصريحات بدء الجمهور بهجومً حادًا على رانيا يوسف، واصفين تصريحاتها بالاستفزازية وتتناسب مع المنابر الإعلامية،

 

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة 3

 

فقال أحدهم: «عندما تدخل التفاهة والسخافة إلى الإعلام تكون هذه النتيجة.. لا أعرف الإعلام إلى أين وصل وهذا المقدم لا يمثلنا كإعلاميين.. فالإعلام رسالة والعتب على القناة والمخرج الذي سمحا له بهذا السؤال أيضا المفروض من الضيف أن يكون رده مختلف ويخبره أن يركز على أمور أهم فماذا استفدنا من تلك المعلومة مثلا.. سؤال تافه كصاحبه».

 

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة 4

 

و عبرت أيضا  إحدى المتابعات، عن استيائها الشديد من الإطار الذي يدور حوله الحوار، قائلة: «ما الانحطاط.. أنتو قاعدين في أوضة النوم!!..عيب كده»، كما قال آخر: «السفالة والانحطاط في أعلى قمة وراح نشوف أخرب وأخرب بعد في الأيام القادمة».

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة 5

 

فاروق فلوكس يرد على رانيا يوسف “هتهدى لو اتجوزت”

وأعرب الفنان فاروق فلوكس، عن استيائه الشديد من تصريحات الفنانة رانيا يوسف الأخيرة، بشأن تفاخرها بمفاتنها والدفاع عن إطلالاتها في المهرجانات السينمائية التي قد تبرز ملامح جسدها بشكلٍ مثير، بقولها «مؤخرتي مميزة».

 

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة 6
فاروق فلوكس “هتهدى لو اتجوزت”

وقال فاروق فلوكس، في تصريحات خاصة، إن «الأجيال الجديدة في الوسط الفني بتقول أي كلام.. ورانيا يوسف رغم إنها ممثلة كويسة ولها طلة حلوة على التليفزيون، إلا أنها بتقول كلام يُقلل من نفسها ومن الوسط بشكلٍ عام»، داعيًا لها بقوله: «ربنا يشفيها من هذه الأقاويل».

 

وتابع أنّ: «رانيا يوسف بتستعرض نفسها بطريقة فجة، ومش عارف بقالها فترة مش مظبوطة ليه؟، هي ممكن تخسر الجمهور بسبب تصريحاتها دي”، لافتًا بقوله: “قد تكون الإطلالات الفجة دي في آخر سنتين وظهورها بشكلٍ مثير في المهرجانات لأنها ليست متزوجة، وأعتقد ده نتيجة تواجدها لوحدها وكانت  هتكون أهدى من كده لو متزوجة».

 

طليق رانيا يوسف مليش علاقة بيها خالص

وعلق المنتج محمد مختار، طليق الفنانة رانيا يوسف، دهشته من التصريحات الأخيرة لطليقته، بشأن دفاعها عن أطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، يوم 10 ديسمبر الماضي، بقولها «مؤخرتي مميزة».

وقال محمد مختار، في تصريحات صحفية: «مشوفتش الفيديو ده، ولا عاوز أشوفه، ماليش علاقة بيها خالص، ولا عاوز أعرف أي حاجة عنها»، موضحًا أنه لم يطلع على برومو حوارها مع المُذيع العراقي نزار الفارس.

 

 

أعمال رانيا يوسف الفترة الحالية 

واستأنفت الفنانة رانيا يوسف حاليا تصوير مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل “اللعبة” مع شيكو وهشام ماجد، وذلك بعدما انضمت إلى فريق العمل مؤخراً لتقديم شخصية جديدة لم تكن متواجدة فى الجزء الأول من العمل الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى بعدما عرض على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت، وتجسد رانيا دور سيدة تتزوج شيكو وتدخل فى صدامات مع زوجته الأولى ميرنا جميل بشكل كوميدى.

مسلسل “اللعبة 2” أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني وبطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا، وتدور أحداثه حول “وسيم ومازو”، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما.

ويُعرض لـ يوسف، حاليًا الجزء الثاني من مسلسل «الآنسة فرح» مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، تامر فرج.

وفي الجزء الثاني، تكمل حكاية فرح وعائلتها بمشاكلها وأفراحها والخلافات التي لا تتوقف، فبعدما مرت الأخيرة بحادث غير مجرى حياتها، تنطلق الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، والكثير من التطورات الكوميدية.

 

 

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة 7

من  هى رانيا يوسف 

تعرف يوسف من مواليد (1 ديسمبر 1973 -)، هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات.

ظهر نجاحها في مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي والذي شاركت فيه بدور عميق، حيث تمكنت من خلال دورها بالمسلسل أن تضع قدمها على سلم النجومية؛ والذي قد ساهم الكثير في انتشار إسمها. فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل “العطار والسبع بنات” ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وسيت كوم.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت