فن

شاهد .. خناقة ريهام حجاج مع أحدى متابعيها بسبب خطافة الرجالة

ريهام حجاج خطافة الرجالة

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

خناقة ريهام حجاج مع أحدى متابعيها بسبب خطافة الرجالة

تصدرت اليوم الفنانة ريهام حجاج موقع البحث العالمي جوجل بسبب اصطدمها، بإحدى متابعيها بعد مغازلة جرت بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، طليق النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، حيث صرح زوجها رجل الأعمال المعروف محمد حلاوة  إنه يحبها ويعتبرها زوجة ممتازة ونجمة كبيرة.

ويؤكد أنها هي السبب في نجاح حياته وأنها تعتبر من أهم الأشياء التي توجد حالياً في حياته، وقامت ريهام بالتعليق على التصريح مستخدمة حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير والتواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة “حبيبي”.

 

 

متابعة تتهم ريهام حجاج بـ خطافة الرجالة

وبمتابعة راديو نجومنا بعد تصريح ريهام حجاج بكلمة “حبيبي”، الأمر الذي أشعل الصراع مع بعض متابعيها الذين وصفوها بأنها “خطافة رجالة”. بالإضافة الى اتهامها من جانب آخرين بأنها السبب في إبعاد محمد حلاوة عن أبنائه من زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

بينما لم تصمت ريهام حجاج أمام هذه الاتهامات، فبداية كتبت إحدى المتابعات قائلًة:

“اللي ملوش خير في مراته اللي قعدت معاه سنين وولاده ملوش خير في حد”، وهو ما استفز ريهام، التي ردتّت: “مين اللي قلك ماكنش له خير؟ كنتِ معاهم؟ وتعرفي علاقته بولاده منين؟ بلاش هري وقلة أدب وحشر مناخير في حياة الناس”.

 

شاهد .. خناقة ريهام حجاج مع أحدى متابعيها بسبب خطافة الرجالة 1

 

أقرا أيضا

 

وبعدها كتبت متابعة تقول:

“أول مرة أشوف خطافة رجالة بتتكلم”.. لترد عليها ريهام حجاج غاضبة قائلة: “بتتكلم وتعرف تديكي بالجزمة القديمة. على بؤك اللي نافخاه على 28 وعلى حواجبك اللي شبه الشيطانة روحي يا دودي العبي في مناخيرك بدل ما تقرفينا”.

وتورطت ريهام حجاج في ردها بأسلوب غير ملائمة عكست مدى الاستفزاز الذي تعرضت له، عندما قالت لمتابعة لها تُدعى “مي حمزة”: “شكلك خبرة في اخدان الخوابير”.

 

شاهد .. خناقة ريهام حجاج مع أحدى متابعيها بسبب خطافة الرجالة 2

 

أعمال ريهام حجاج الفنية 2021

على صعيد آخر، تنافست الفنانة المصرية ريهام حجاج في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال المسلسل الاجتماعي الدرامي” لما كنا صغيرين”، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من ” محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، منة فضالي، ندى بسيوني، أشرف زكي، محمود حجازي” وغيرهم .

يذكر أن مسلسل لما كنا صغيرين من تأليف أيمن سلامة، و من إخراج محمد علي، وعرض خلال موسم دراما رمضان الماضي 2020.

 

 

شاهد .. خناقة ريهام حجاج مع أحدى متابعيها بسبب خطافة الرجالة 3

 

 

على جانب آخر، استقرت ريهام حجاج على تقديم مسلسل “وكل ما نفترق” للموسم الرمضاني 2021، قصة ومعالجة درامية محمد أمين راضي ومن تأليف أحمد وائل ومن إخراج كريم العدل.

يشار الى ان نشرت ريهام حجاج من فترة قصيرة أحدث صورة برفقه زوجها من داخل منزلهما وظهرا على الأريكة بملابس المنزل، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: “أنت الحب كله بحبك”.

شاهد .. خناقة ريهام حجاج مع أحدى متابعيها بسبب خطافة الرجالة 4

 

 

 

ما لا تعرفه عن ريهام حجاج

استطاعت النجمة ريهام حجاج فرض نفسها كواحدة من أبرز فنانات جيلها على الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، بعدما قدمت عدداً من الأدوار المميزة التي أثبتت من خلالها موهبتها في التمثيل وهو ما دفع صناع الدراما للمراهنة عليها وإسناد البطولة المطلقة لها العام الماضي في مسلسل “كارمن” الذي ينتمي لنوعية أعمال  الـ60 حلقة.

تعرف حجاج من مواليد  (22 سبتمبر 1986 -)، ممثلة مصرية؛ ولدت الفنانة الشابة ريهام حجاج في مدينة ميلانو، إيطاليا عام 1986 لأبويين مصريين.

عاشت معظم حياتها في ايطاليا وتخرجت من كلية الإعلام. عملت لفترة في مجال التسويق.

أول أعمالها كان فيلم “سفاري” مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010. في نفس العام شاركت في مسلسل “أزمة سكر” مع أحمد عيد وحنان مطاوع ومن إخراج أحمد البدري.

عام 2012 لعبت دور الفنانة الراحلة سامية جمال في مسلسل “كاريوكا” مع وفاء عامر وعزت أبو عوف ومن إخراج عمر الشيخ وشاركت في مسلسل “شربات لوز” مع الفنانة يسرا وسمير غانم ومن إخراج خالد مرعي ومسلسل “رقم مجهول” مع يوسف الشريف وشيري عادل ومن إخراج أحمد نادر جلال.

في نفس العام، شاركت في فيلم “بعد الطوفان” والذي لم يتم عرضه في مصر إنما عرض في العديد من المهرجانات الخارجية ونالت على دورها فيه جائزة من مهرجان مراكش.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت