فن

شاهد .. رانيا يوسف تهاجم الحجاب وتمدح مؤخرتها 2021

رانيا يوسف تهاجم الحجاب

5
(5)

كتبت / رشا أنور 

 

رانيا يوسف تهاجم الحجاب وتمدح مؤخرتها 2021

تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد  تصريحاتها الصادمة عن الحجاب ومن المعروف أنها عاشقة التريند و اعتادت إثارة الجدل إما بتصريحاتها أو بملابسها الجريئة،

ففي الأيام الماضية شغلت تريندات السوشيال ميديا بعد إجابتها على سؤال وجهه لها مذيع بإحدى وسائل الإعلام عن “المؤخرة” فردت عليه “عندي مؤخرة حلوة.. وأما بنعمة ربك فحدث”.

 

شاهد .. رانيا يوسف تهاجم الحجاب وتمدح مؤخرتها 2021 1

رانيا يوسف الحجاب مش فرض 

و بمتابعة راديو نجومنا أثارت رانيا يوسف غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بتصريحاتها الأخيرة في البرنامج العراقي “الفارس” مع الإعلامي نزار فارس، التى تحدثت خلالها عن ضجة امتلاكها “مؤخرة مميزة”، حيث قالت إن هذا شيء يسعدها، ولم تتوقف تصريحاتها المثيرة للجدل عند هذا الحد،

 

وحصل راديو نجومنا على جزء محذوف من الحلقة، إذ طلبت يوسف من المذيع، عدم عرض إجابتها عن السؤال المتعلق بالحجاب، كونه رأيًا صادمًا لقطاع كبير من جمهورها،

حيث ظهرت تبدى رأيها فى ارتداء الحجاب، حيث قالت ردًا على سؤالها عن إمكانية ارتدائها الحجاب: “يا ساتر ليه كده.. الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟، أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى”.

أقرا أيضا 

 

وتابعت: “من امتي يا جماعة كنا محجبين.. إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات.. زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود.. في حفلات ام كلثوم طلعلي واحدة محجبة قاعدة”.

 

 

شاهد .. رانيا يوسف تهاجم الحجاب وتمدح مؤخرتها 2021 3

تصريحات رانيا يوسف بعد مدحها فى مؤخرتها

وبعد هجوم الكثير من متابعي رانيا علقت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا فى تصريحات صحفية على تصريحاتها الخاصة بمدح مؤخرتها قائلة :

أنا مش من النجمات اللي تعمل حوار بتطلب الأسئلة، لان لما بعرف الأسئلة وبحفظها وببقى محضرة الإجابة عليها ببقى مصطنعة و”فيك” إنى محضرة الإجابة، بحب أنى معرفش وأكون على طبيعتى وحقيقتى وتبقى شخصيتى رانيا باينة حتى لو الناس عندهم تحفظات على سقف الحريات عندى مسئلتش واتفاجئت بالسؤال الأول،

 

شاهد .. رانيا يوسف تهاجم الحجاب وتمدح مؤخرتها 2021 4

 

ومبقيتش عارفة أعمل إيه لحظة حسيت أنى اتورطت قولت أقوله آسفة مش هقدر أكمل وهو راجل جاى من العراق مخصوص ومكلف نفسه وضيف عندنا فى البلد، وفى نفس الوقت مش عارفة أرد عليه، لقيت نفسى الحل الوحيد أنى اقلب الحكاية هزار، لأن الرد التانى أقوله شكرا مش هكمل وخوفت أن ده يعمل مشاكل بين بلد شقيق.

 

 

 

تامر امين يرد على تصريحات رانيا يوسف

حسن يوسف لـ رانيا يوسف اتعظي شوية 

وعلق  أيضا الفنان الكبير  حسن يوسف، فى تصريحات صحفية، إنه “يستنكر تفاخرها بمفاتنها”، وقال: “اتعظي شوية في الأيام دي اللي ريحة الموت حوالينا وفيروس كورونا بقى مالي العالم كله. ياريت نلجأ لربنا شوية وبلاش الكلام ده عشان ربنا هيحاسبنا. ربنا يهديكي”.

وأشار الفنان المصري، إلى “ضرورة التحلي بآداب الحديث وخصوصاً حين يتعلق الأمر بشخصية عامة”، مضيفا أن “أي فنان يغلط يسيء لنفسه وللوسط الفني بشكل عام”.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 5

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت