فن

حقيقة وفاة فيفي عبده بسبب حقنة خطأ

حقيقة وفاة فيفي عبده

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

حقيقة وفاة فيفي عبده بسبب حقنة خطأ

تصدرت اليوم الفنانة فيفي عبده مواقع البحث لتصبح تريند بعد  أن كشفت الفنانة المصرية، فيفي عبده، للمرة الأولى ملابسات مرضها بعد مرور 40 يوما على عدم خروجها من منزلها الذي لزمها الفراش منذ فترة طويلة،

مؤكدة أنها “أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب” مما أثر على حركاتها بشكل ملحوظة والحاجة إلى العلاج الطبيعي.

 

 

حقيقة وفاة فيفي عبده بسبب حقنة خطأ 1

تصريحات فيفي عبده 

وأكدت فيفي لـ راديو نجومنا، تحسن صحتها «أنا كويسة وبخير وهرجع أرقص تاني، بعد ما العلاج الطبيعي يجيب نتيجة».

ونشرت فيفي عبده، مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، وقالت: “مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا.. أولا بشكركم على حبكم وسؤالكم عليه وربنا يخليكم ليا، أنا عايزة أقولكم أنا بخير والحمد لله رب العلمين هو بس واحد إداني حقنه غلط لمست العصب ده كل الموضوع مفيش غير كده”.

وأضافت: “الدكاترة بيرجعولي إحساس العصب تاني، لكن أنا كويسة جدا وفي نعمة، وعايزة أطمن كل جمهوري عليه، وكل المحطات اللي بتتصل بيا عشان أعمل مداخلات، أنا آسفة جدا لأن باخذ أدوية أعصاب فبنام وبقوم في أي وقت وأنا بشكركم جدا”.

حقيقة وفاة فيفي عبده بسبب حقنة خطأ 2

أقرا أيضا 

ووعدت فيفي عبده، جمهورها بأنها ستعود للتفاعل مرة أخرى على السوشيال ميديا بعد شفائها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها، قائلة: “إن شاء الله قريب هكون معاكم لايف وأرقص واتطنط تاني كالعادة، هما بيكبروا الموضوع أوي وبيموتونا ويصحونا على كذا مرة حرام عليهم والله من الشائعات دي”.

حقيقة وفاة فيفي عبده بسبب حقنة خطأ 3

فيفى عبده تشكر جمهورها 

ووجهت الشكر لجمهورها بعدما وصل عدد متابعيها على إنستجرام ل٧ ملايين متابع؛ وأشارت إلى أنها حزينة بسبب أزمة فيروس كورونا ، مؤكدة أن سبب عدم ظهورها الفترة الماضية على السوشيال ميديا هى حالة الاكتئاب بسبب كورونا.

 

 

 

 

 

وهنأت متابعيها في كل مكان بالعالم برأس السنة الميلادية، كما وجهت الفنانة فيفي عبده في الفيديو رسالة تهنئة للإخوة المسيحية بمناسية أعياد الميلاد المجيد قائلة: «كل عام والجميع بكل خير بمناسبة ليلة رأس السنة، وبمناسبة أعياد الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد».

وكانت فيفي عبده قد أثارت قلق جمهورها منذ فترة بعد ظهورها في مقطع فيديو تطلب الدعاء لها بسبب تعرضها لأزمة صحية، وبسبب عدم الكشف عن تلك الأزمة طالتها الكثير من الشائعات لتخرج بعدها وتؤكد أنها لم تدخل المستشفى كما أشيع.

 

حقيقة وفاة فيفي عبده بسبب حقنة خطأ 4

ما لا تعرفه عن فيفى عبده

تعرف فيفي عبده من مواليد (24 أبريل 1953)، راقصة شرقية وممثلة مصرية.

وُلدتْ لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

 

 

 

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لا تكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت