فن

شاهد بالصور .. أناقة ياسمين صبري فى احدث ظهور لها 2021

اناقة ياسمين صبري

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

أناقة ياسمين صبري فى احدث ظهور لها 2021

على مدار يومين شاركت النجمة ياسمين صبري متابعيها على حسابها الرسمي على انستجرام وخطفت ياسمين صبري الأنظار بأطلاله أنيقة بصور جديدة من احدث جلسة تصوير خضعت لها،
حيث ارتدت بنطلون جلد باللون الأسود مع بلوزة حرير باللون الأصفر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، و نسقت معهما جاكيت مميز من ماركة بالمان مما كشف عن قوامها الرشيق و المثالي.
شاهد بالصور .. أناقة ياسمين صبري فى احدث ظهور لها 2021 1
واختارت ياسمين حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، ولم تبالغ في ارتداء الأكسسوارات و المجوهرات و لكنها ارتدت بعض القطع البسطة و التي منحتها أطلالة متكاملة.
ومن الناحية الجمالية، اختارت ياسمين صبري مكياجا مميزا كشف عن جمال ملامحها، و اعتمدت على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها.
شاهد بالصور .. أناقة ياسمين صبري فى احدث ظهور لها 2021 2

 

ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة يخطفوا الأنظار 

وبمتابعة راديو نجومنا أثارت الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الجدل بين متابعيهما، وذلك بعدما نشرت ياسمين صورة جديدة عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام” بدت فيها وهي تسير مع زوجها في حديقة منزلهما وقد أمسك كلٌ منهما بيد الآخر.

إلا أن عدداً من متابعي ياسمين انتقد المكان الذي اختارا أن يسيرا فيه حيث ظهر في الصورة أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها زوجها ومنها السيارة التي أهداها لها أخيراً وأثارت ضجة بسبب سعرها الذي يبلغ ستة ملايين ونصف مليون جنيه.

يُذكر أن ياسمين كانت قد احتفلت في العاصمة البريطانية لندن بعيد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رغم مرور ثمانية أشهر فقط على زواجهما، الأمر الذي أثار الجدل حول التاريخ الصحيح للزواج.

من ناحية أخرى، اختيرت ياسمين صبري للسنة الثالثة، ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «تي سي كاندلر» «tccandler»، عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام».

 

شاهد بالصور .. أناقة ياسمين صبري فى احدث ظهور لها 2021 3

 

يُشار الى أن ياسمين صبري هي الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من دول العالم.

 

ما لا تعرفه عن ياسمين صبري 

تعرف ياسمين صبري من (مواليد 21 يناير1988، الإسكندرية)؛ ممثلةمصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً.

ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا.

 

شاهد بالصور .. أناقة ياسمين صبري فى احدث ظهور لها 2021 4

 

 

بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت”. لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة،

ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحاً كبيراً بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان.

 وقدمت بعدها مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل”الحصان الأسود” مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة.

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت