فن

نجلاء بدر توجه درس قاسي لاحدي المتابعين .. شاهد

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

نجلاء بدر توجه درس قاسي لاحدي المتابعين

تصدرت الفنانة نجلاء بدر تريند موقع البحث العالمي جوجل بعد  أن انفعلت نجلاء على إحدى متابِعاتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعد ما علّقت على تهنئتها للإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد؛ لترد عليها الأخرى: «بتهنيهم على كفرهم.

 

نجلاء بدر توجه درس قاسي لاحدي المتابعين .. شاهد 1
نجلاء بدر

نجلاء بدر ترد على متابعة لها رد صادم

وردت نجلاء بدر، في تعليقها قائلة: «استغفر الله العظيم، انتي أزاي بتكفري الناس، أي دين إداكي حق التكفير، ده عيد ميلاد سيدنا عيسى، انتي لا تؤمني بالأديان والرسل؟؟.

وأضافت نجلاء: «اقري الكتب السماوية كلها التوراة والإنجيل والقرآن، بسم الله الرحمن الرحيم آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ».

 

نجلاء بدر توجه درس قاسي لاحدي المتابعين .. شاهد 2

 

 

وتابعت: «إنتي كده مش عارفة حاجة عن الأديان ولا الأنبياء ولا الكتب اللي المفروض تؤمني بها، بلاش تتكلمي ولا تعلقي بجهل، أول آيه نزلت على الرسول عليه الصلاة والسلام، أول كلمة إقرأ، يا ترى عملتي بيها؟، هاتقابلي ربنا تقوليله ما أمنتش برسلك وكتبك علشان كانوا مسيحيين ويهود، إنتي واعية لدينك وللأنبياء والكتب والرسل».

 

أقرا أيضا 

 

 

واستكملت فى منشور آخر: الفكر المنتشر على جهل بالأديان والكتب والرسل مرفوض عندى وغير مقبول احترموا الأديان والرسل والكتب قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ صدق الله العظيم وقال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ صدق الله العظيم.

 

نجلاء بدر توجه درس قاسي لاحدي المتابعين .. شاهد 3

 

 

وتابعت: فالقرآن لا يناديهم إلا بـ (يا أهل الكتاب) و(يا أيها الذين أوتوا الكتاب) يشير بهذا إلى أنهم فى الأصل أهل دين سماوى، فبينهم وبين المسلمين رحم وقربى، تتمثل فى أصول الدين الواحد الذى بعث الله به أنبياءه جميعا: “شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِى أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلاَ تَتَفَرَّقُوا فِيهِ”.

 

 

نجلاء بدر توجه درس قاسي لاحدي المتابعين .. شاهد 4

نجلاء بدر تشارك  فى مسلسل لؤلؤ

ويعرض للفنانة نجلاء بدر حاليا مسلسل «لؤلؤ» على شاشة قنوات on، الذي يمثل أول بطولة للفنانة مي عمر، ويشاركها البطولة أحمد زاهر، إدوارد، سلوى عثمان، هيدي كرم، أشرف زكي، تأليف محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام.

وتصدر مسلسل «لؤلؤ» محركات البحث الشهير «جوجل» مع الحلقات التي تعرض حاليا، وتدور الأحداث حول فتاة فقيرة تربت داخل إحدى دور الأيتام التي هربت منها، لتضعها الظروف في طريق أحد رجال الأعمال الذي يتبنى موهبتها في الغناء، ويضعها في بداية طريق الفن، وتحقق نجاحا كبيرا، وتدخل في صراع مع فنانة كبيرة تحاول عرقلتها، وتقابلها بعض الصعوبات والمفاجآت، وتعرضت لمحاولة قتل لم يُكشف عن تفاصيلها أو المتورط فيها حتى هذه اللحظة.

 

ما لا تعرفه عن نجلاء بدر 

تعرف نجلاء بدر من مواليد  (6 أكتوبر1974 -)، إعلامية وممثلة مصرية.

ارتبطت بشاب مصري “ضحت بالكثير من أجله”، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة اكتئاب لازمتها لفترة.

 ارتبطت بالفنان محمد منير لكن لم يكتب لهما الزواج، حيث أثناء عملها في إم بي سي لندن تعرفت عليه أثناء تحضيرها للقاء صحفي كان من المفترض أن تجريه معه، وأخبرها بحبه لها ورغبته في الزواج منها ووافقت رغم اعتراض والدها بسبب فارق السن، فيما أبدت والدتها موافقتها وفرحتها بهذه الزيجة، وذلك “بسب حبها الشديد له كمطرب معروف، وكذلك كإنسان محترم”، وفقا لنجلاء.

 

 

نجلاء بدر توجه درس قاسي لاحدي المتابعين .. شاهد 5

 

 

وأضافت: “تم تحديد موعد للقاء، واتفقوا على كل تفاصيل الزواج وأخبرها برغبته في اعتزالها الفن بشكل نهائي والبعد عن مجال الإعلام قبل الزواج، ووافقت على طلبه في النهاية لم يتم الزواج بسبب تهرّبه من الرد على المكالمات قبل موعد عقد القران بأيام، حيث حاولت الاتصال به لكنه اختفى من حياتها.

عام 2016 ارتبطت بخطيبها رجل الأعمال المصري “محمد عفيفي”، وأثناء استضافتها في استديو برنامج «بوضوح» مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة «الحياة» قام بتقديم «الشبكة» أثناء تسجيل الحلقة. وفور دخوله «عفيفي» للاستديو طالبت بوقف التصوير، ولكن الليثي أصر على استكمال التصوير وعدم توقفه.

والدتها مصممة أزياء جميع الفوازير سواء “نيللى وشيريهان” و”فطوطة”، أول بداية فنية لها كانت في فوازير “نيللى”، وشاركت في حلقات من “فطوطة” رفض والدها دخول معهد التمثيل، رغم حصولها على مجموع عالي في الثانوية العامة فطلب منها دخول كلية الإعلام”  بدأت حياتها المهنية في التمثيل من خلال مسلسل “النوة” المعروف “بسوكة واخواتها” ثم كان مشروع تخرجها هو فيلم ‘ محاكمة شهر زاد مع علاء ولي الدين من اخراج وائل فهمي عبد الحميد ,

ثم شاركت في مسلسل ‘ هذا الحب العملاق ‘ من اخراج تيسير عبود بعد حصولها علي دورات تدريبية اعداد ممثل ,عرض عليها مسلسل ( ريش نعام ) ورشحتها للدور ريم البارودي وهو من اخراج خيري بشارة وبطولة داليا البحيري توالت بعدها أعمالها في التلفزيون والسينما.

 

 

نجلاء بدر توجه درس قاسي لاحدي المتابعين .. شاهد 6

 

كانت في السنة الدراسية الثالثة بكلية الإعلام جامعة القاهرة كان المخرج وائل فهمي عبد الحميد يستعد لتصوير برنامج على إحدى قنوات شبكة راديو وتلفزيون العرب وطلب منها العمل كمذيعة برنامج ( ما يطلبه المشاهدون ) لمدة عامين وأثناء عمل والدها في سلطنة عمان  خلال زيارة والدتها وأثناء زيارتها لمبنى تلفزيون عمان طلبوا منها تصوير برنامج ( لقاء الظهيرة ) خلال فترة أفأمتها هناك وكان علي الهواء مع مذيع اسمه محمد المرجبي وكانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية , ثم عادت إلى القاهرة وظللت لفترة حتى كلمنها شخص من وزارة الاعلام في عمان لتقدم برنامج مسابقات في عمان اسمه (9 في 9 ) .

وبينما كنت هناك كلمني الشيخ علي الحديسي رئيس مجلس إدارة قنوات إم بي سي للسفر إلى لندن لتقديم برنامج لكني اعتذرت له بسبب انشغالها بالدراسة , وعندما انتهت من دراستي الجامعية عام 1996 كلمني عمرو الليثي وكان مدير مكتب الإم بي سي بالقاهرة وطلب مني تقديم برنامج ( اخترنا لكم ) والذي كانت تقدمه شافكي المنيري وتركته بعدما تزوجت , واستمررت هناك سنة ونصف السنة ثم قدمت استقالتها لكونها صغيرة ولم تستطع تحمل الغربة أكثر من ذلك , قدمت برنامج منوعات على شاشة قناة النيل للمنوعات من 19982000 دون تعاقد. 

 ثم عادت إلى مصر حتي وجدت في عام 2000 اعلانا عن طلب مذيعين للعمل .. وكانت أول مرة اطترسل فيها سيرتها الذاتية قبلت وقدمت برنامج ‘ مهنتك بالدنيا ‘ علي شبكة أوربت الإعلامية , ثم عرضت عليها الإعلامية نشوة الرويني تقديم برنامج علي الام بي سي مرة أخرى واستمررت معهم من 2001 وحتي 2010 ثم قدمت استقالتي للمرة الثانية بعدما ظهرت في برامج شهيرة مثل ( حروف والوف ) ثم ( اكشن ) ثم ( اكشن نجلا بدر ) ثم ( فير فاكتور ) ثم ( الخزنة لايف ) واخيرا برنامج ( سكوب ),

 عام 2010 عرض عليها برنامج ( سواريه ) علي التلفزيون المصري قدمت بعدها برنامج (أنت والمليون ) هو في الاصل برنامج اجنبي تم تقديمه في 40 دولة وعرض على قناة المحور . عام 2015 عادت للتقديم على قناة” إم بي سي مصر”، من خلال برنامج المسابقات العالمي “CASH OR SPLASH”.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت