فن

هنا الزاهد تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها عن الصحاب

هنا الزاهد تدعم حورية فرغلي

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

هنا الزاهد تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها عن الصحاب

تصدرت الفنانة حورية فرغلي خلال الأيام الماضية تريند السوشيال ميديا وأصبحت حديث الكثير بعد تصريحاتها الصادمة على حياتها الفنية وعلى تخلي عدد كبير من أصدقائها عنها في أزمتها.

وبمتابعة راديو نجومنا نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستجرام لزميلتها الفنانة حورية فرغلي عبر خاصية الاستوري وعلقت عليها: “الجميلة من الداخل والخارج”.

وقدمت لها الدعم في الأزمة التي تمر بها خلال الفترة الحالية، نتيجة غياب أصدقائها والمقربين لها بعد أزمة تشوّه وجهها نتيجة عدد من عمليات التجميل بعد كسر أنفها في حادث منذ فترة.

 

هنا الزاهد تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها عن الصحاب 1

تصريحات حورية فرغلي 

صرحت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء DMC”، قالت خلالها: “اتصدمت لما لقيت الناس اللي كانوا معايا على طول وشغالة معاهم لمدة 10 سنوات ووقفت جنبهم، بقوا مش جنبي.. كنت فاكراهم بيحبوني”.

وتابعت حورية: “فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، لأن أنا بكبر في السن وعمري 44 سنة دلوقتي.. لكن برضه فرحانة إني عرفت الناس الكويسة والناس الوحشة، وده درس قاسي واتعلمت منه”.

 

أقرا أيضا

 

 

واستطردت: “أنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002، ومش عايزة الناس تفرق بين شكلي قبل كده، ودلوقتي، وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتنمر عليا.. أنا دلوقتي بتنفس من بقى ومش بستطعم الأكل وفاقدة حاسة الشم والتذوق”.

 

 

هنا الزاهد تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها عن الصحاب 2

 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحات حورية؛ حيث عبرت عن حزنها الشديد عن بعد أصدقائها والمقربين منها، وتركها «وحيدة ومكتئبة».

وقالت فرغلي، في تصريحات صحفية: «محدش بيسأل عني، والكل بعد عني، وحتى الناس اللي كنت برعاهم، وبيشتغلوا معايا سابوني، وتليفونى بقاله 3 سنين مبيرنش، محدش بيدعيني في الحفلات، أو المسرحيات، ولا أي حاجة».

وأضافت: «لو الوسط الفني مش عايزني، يقولولي وأنا هختفى خالص»، مشيرة إلى أنها تعاني من «فقدان حاسة الشم والتذوق منذ نحو 4 سنوات، بسبب عمليات جراحية في الأنف». كما أكدت أنها بقيت “حبيسة غرفتها  لمدة 8 أشهر بسبب شكلها».

 

هنا الزاهد تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها عن الصحاب 3

 

حورية فرغلي تنتظر فتح  أبواب السفارة الأمريكية 

وأعلنت الفنانة حورية فرغلي عن تواصلها مع طبيب أمريكي شهير متخصص في جراحات الأنف للاطلاع على تفاصيل حالتها الصحية عقب تهشم أنفها نتيجة سقوطها من أعلى حصان قبل أعوام.

وقالت حورية في تصريحات صحفية إن الطبيب الأمريكي قال لها بعد اطلاعه على تفاصيل حالتها «هرجعك أحسن من الأول»، ولكنها تنتظر فتح أبواب السفارة الأمريكية في القاهرة للحصول على تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء الجراحة.

وأضافت: «أتمنى أن تتحسن الأوضاع الناتجة عن فيروس كورونا حتي أتمكن من السفر وإجراء العملية المؤجلة منذ عام تقريبا، والتي أتمنى أن تكلل بالنجاح لـ أعود للجمهور عبر أعمال فنية مهمة».

وأكدت حورية فرغلي أنها تلقت عددا من العروض الفنية خلال الآونة الأخيرة، ولكنها أرجأتها لحين إجراء العملية في الولايات المتحدة الأمريكية، لأنها لا ترغب في العودة لمحبيها بهيئتها الحالية التي تعرضت للتنمر بسببها، وأشعرتها بحزن شديد وتحديدا بعد تجربتها في مسلسلها الأخير مملكة الغجر.

 

هنا الزاهد تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها عن الصحاب 4

 

تعرف حورية فرغلي من مواليد (18 أكتوبر 1977)، ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009.

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية. اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت