فن

الموت يفجع الفنان بيومي فؤاد .. شاهد

وفاة والد بيومي فؤاد

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

الموت يفجع الفنان بيومي فؤاد

أعلن أمس  الفنان بيومي فؤاد وفاة والده على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب “بيومي” منشورا عبر حسابه الرسمي على فيس بوك قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء”.

 

الموت يفجع الفنان بيومي فؤاد .. شاهد 1

 

بيومي فؤاد تلقى خبر وفاة «أبيه وأمه» في «اللوكيشن»

وأقامت اليوم صلاة الجنازة على والد الفنان بيومي فؤاد، داخل أحد المساجد بمقابر طريق الفيوم، حيث تم دفن الجثمان فى هذه المقابر، وتوافد عدد من الفنانين أصدقاء بيومي فؤاد للمشاركة فى الجنازة إضافة إلى تواجد عائلته وعدد من أقاربه.

وبمتابعة راديو نجومنا فقد بيومي فؤاد، والديه «الأب والأم»، وتلقى خبر رحيل كل منهما أثناء تواجده بأحد أعماله الفنية؛

بالنسبة لوالده الذي رحل مساء أمس، كان بيومي يتواجد في «لوكيشن» تصوير فيلم «الشنطة»، بصحبة مؤلف الفيلم ومنتجه تامر عبد المنعم، الذي قال لـ«الوطن»، «للأسف جاءنا خبر وفاة والد بيومي فؤاد خلال تصوير الفيلم بالقاهرة».

 

الموت يفجع الفنان بيومي فؤاد .. شاهد 2

 

فيلم «الشنطة» إخراج أحمد البدري، بطولة بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، الطفلة بيزي، محمد لطفي، إنتاج شركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية تامر عبدالمنعم وعادل عشوب وعمرو علي.

 

أقرا أيضا

 

 

الموت يفجع الفنان بيومي فؤاد .. شاهد 3

 

وتم تصوير عدد من مشاهد فيلم «الشنطة»الذي يدور في إطار يجمع بين الأكشن والكوميدي بدولة الإمارات، وعاد فريق العمل مؤخرًا بعد إصابة عدد منهم بفيروس كورونا.

وتلقى بيومي فؤاد، خبر رحيل والدته خلال سفره إلى محافظة الإسكندرية لعرض مسرحية «أهلًا يابكوات»، وعن كواليس تلقيه هذا الخبر المؤسف، قال «بيومي» في تصريحات تليفزيونية «روحت لأمي بالليل وقولت لها إدعيلي عشان رايح إسكندرية بكرة لعرض مسرحية أهلا يابكوات، وأنا في القطر الصبح كان  هيتحرك الساعة 9 صباحًا، وقاعد بضحك مع الفنان محمد ممدوح تايسون، وقبل القطر مايتحرك كلمني أخويا الكبير وقالي على الخبر».

 

الموت يفجع الفنان بيومي فؤاد .. شاهد 4

 

 

واستطرد باكيًا «نزلت من القطر وجريت أخدت تاكسي، روحت دفنتها ومأخدتش العزاء عشان كان تاني يوم ورحت لعرض المسرحية، مش مصدقين إنها ماتت أخويا إدالها حقنة أنسولين وهى ميتة افتكرناها غيبوبة سكر لأنها كان عندها مرض الموت من 12 سنة ومش بيحصلها حاجة، كانت مقبلة على الحياة وعايشة بالقدرة مش بالطب».

 

 

الموت يفجع الفنان بيومي فؤاد .. شاهد 5

 

وتابع: قعدت 10 أيام في إسكندرية بصلي وأدعيلها، كنت بروح الجامع وعايز أعملها حاجة، جيبت لمبات للجامع العصر، بالليل شيخ الجامع قالي أمك كانت ولية صالحة، لمبات المجلس كانت لا على حامي ولا بارد ضربت كلها عشان لمبات أمك تركب.

وأضاف بيومي فؤاد باكيًا «الشيخ قالي بوفاة أمك أُغلق لك باب من الدعاء والرحمة، حافظ على الباب التاني الموجود واللي هو أبوك».

تصوير  اخر أعمال بيومي فؤاد 

يشار إلى أن بيومي فؤاد بدأ في تصوير مسلسله الجديد “عودة الأب الضال” ، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد اللاه، ويشارك في بطولته كل من: هالة فاخر، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادي ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي  كوميدي.

وفى سياق آخر صور بيومي فؤاد عدد كبير من مشاهده في فيلم “ماما حامل” مع النجمة ليلى علوي والذي يجسد دور زوجها في أحداث الفيلم، وهو تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته حمدي الميرغنى ومحمد سلام، ومحمد ثروت ننسى صلاح وهدى المفتى وسامى مغاوري.

من ناحية أخرى، يعرض لبيومي فؤاد في دور العرض السينمائية ابتداء من الخميس الموافق 14 يناير/ كانون الثاني الجاري الفيلم الكوميدي “وقفة رجالة”، الذي يشاركه بطولته سيد رجب وماجد الكدواني وشريف دسوقي، ومحمد سلام، إضافة إلى ظهور خاص للممثلة أمينة خليل، وهو من إنتاج شركات “سينرجي” و”أفلام مصر العالمية” و”نيوسنشري ماجيك بينز”.

ونعى الفنان “حمدي  المرغني ” والد الفنان بيومي فؤاد الذي وافته المنية أمس الاثنين،وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وكتب حمد المرغتي :”توفي  إلي رحمة الله والد الأستاذ بيومي فؤاد ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله وأحبائه جميعًا”.

 

 

يعرف بيومى فؤاد ممثل مصري، من مواليد 16 يونيو 1965. تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح. كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج. عمل في مجال الإعلانات أولاً. وعمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد، إحكي يا شهرزاد عام 2009، 678 عام 2010 وأسماء عام 2011. بالإضافة إلى أعمال تلفازية، مثل أبواب الخوف عام 2011، رقم مجهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013.

 

الموت يفجع الفنان بيومي فؤاد .. شاهد 6

 

 

وزادت شهرته مع مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة. في عام 2013 شارك في مسلسل موجة حارة. يعد بيومي فؤاد من أشهر من أدو دور الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017 جعلته يلقب بـ”جوكر الدراما المصرية”.

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت