فن

شاهد .. نسرين طافش تتصدر التريند بصور جريئة 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

نسرين طافش تتصدر التريند بصور جريئة 2021

تصدرت اليوم الفنانة السورية نسرين طافش التريند على قوائم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد  أن نشرت احدث صور ليها داخل صالة الجيم والفيديوهات عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

شاهد .. نسرين طافش تتصدر التريند بصور جريئة 2021 1

نسرين طافش تتألق بالفوشيا 

وظهرت نسرين طافش متألقة بأطلاله رياضية جريئة وعصرية فارتدت بنطال ليجن باللون الفوشيا الزاهي ، ونسقت معه توب أبيض مجسم وبدون أكمام باللون الأبيض مما كشف عن أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

شاهد .. نسرين طافش تتصدر التريند بصور جريئة 2021 2

 

أما من الناحية الجمالية فاعتمدت نسرين في المكياج على الألوان الناعمة الملائمة للون بشرتها والمتناسقة لإطلالتها فوضعت أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح وزينت وجنتيها ببلاشر بنفس اللون ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة بسيطة تناسب أجواء ممارسة الرياضة .

 

أقرا أيضا

 

 

 

شاهد .. نسرين طافش تتصدر التريند بصور جريئة 2021 3

الأعمال الفنية لـ نسرين طافش

وكانت أخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش مسلسل “ختم النمر”، بطولة أحمد صلاح حسني، وأخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبدالمعطي، كما بدأت نسرين طافش في تصوير مسلسل “الوجة الأخر” ويشاركها في البطولة ماجد المصري، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، المسلسل من قصة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، ومن إنتاج شركة سنرجي.

 

 

ما لا تعرفه عن نسرين طافش

تعرف نسرين طافش  من مواليد (15 فبراير1982)؛ ممثلةومغنيةسورية.

وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل – إضافة إلى مواطنتها السوريَّة – الجواز الجزائري نسبة لوالدتها.

انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحيةبدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»،

 

 

شاهد .. نسرين طافش تتصدر التريند بصور جريئة 2021 4

 

ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسلصبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

حصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017 ؛ منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح؛  في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

ودائماً ما تفضل “طافش” عدم الحديث حول حياتها العائلية والزوجية، ولكن من المعروف عنها أنها تزوجت مرة واحدة عام 2008، من رجل أعمالٍ إماراتي، لكنهما انفصلا في عام 2013.

وقد تم الزج باسمها بعد طلاق الفنانة أصالة نصري من المخرج طارق العريان، قبل أن تنشر أصالة صورته مع الموديل نيكول سعفان، وردت وقتها “طافش” على تلك الشائعة قائلة: “الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح ، إنها لو تزوجت فستكون أول من يعلن عن ذلك”.

هذا بعض مما نشرته الفنّانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، واعتبره البعض رداً غير مباشر منها على شائعة تم تداولها بكثافة مؤخراً، حول أن السبب المحتمل لانفصال مواطنتها المطربة أصالة عن المخرج طارق العريان، هو زواج الأخير من طافش، أو خيانته لزوجته السابقة معها.

 

شاهد .. نسرين طافش تتصدر التريند بصور جريئة 2021 5

 

بدأت القصة بانفصال الممثل السوري تيم حسن عن مواطنته الممثلة ديمة بياعة، التي أعلنت بشكلٍ صريح في برنامج و “لا تحلم” مع الإعلامي اللبناني نيشان سنة 2014، أنّ سبب الانفصال هو “خيانة” زوجها السابق لها مع زميلتها وصديقتها السابقة نسرين كما تردد أن الأخيرة كانت السبب وراء انفصال المخرج فراس دهني عن زوجته الممثلة السورية ديمة الجندي،

ووصفت الأخيرة طافش خلال إطلالتها في برنامج “أكلناها” في أيلول/ سبتمبر 2019، على إحدى المحطات المحلية السورية بـ “المؤذية”، وقالت إنهما لا يمكن أن تكونا صديقتين، ومنذ ذلك الحين، واجهت نسرين عدة اتهامات، وتعرضت للعديد من حملات التنمر بسبب هذه القضية، كان آخرها التهكم من صورة تظهر فيها مبتسمة من بعيد وهي تنظر لديمة بياعة وزوجها الجديد أحمد الحلو في مناسبة فنية جمعتهم مؤخراً.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت